مجلة التصميم
مجلة التصميم
مغذي الطعام

Food Feeder Plus

مغذي الطعام لا يساعد جهاز Food Feeder Plus الأطفال على تناول الطعام بمفردهم ، ولكنه يعني أيضًا المزيد من الاستقلال للآباء. يمكن للأطفال أن يمسكوا بأنفسهم ويمتصوها ويمضغونها بعد سحق الطعام الذي يصنعه الآباء. يتميز Food Feeder Plus بكيس سيليكون أكبر ومرن لإشباع شهية الأطفال المتزايدة. إنها تغذية أساسية تسمح للأطفال الصغار باستكشاف الأطعمة الصلبة الطازجة والاستمتاع بها بأمان. لا تحتاج الأطعمة المهروسة. ما عليك سوى وضع الطعام في كيس السيليكون ، وإغلاق القفل المفاجئ ، ويمكن للأطفال الاستمتاع بالتغذية الذاتية بالطعام الطازج.

التضاريس الاصطناعية

Artificial Topography

التضاريس الاصطناعية أثاث كبير مثل كهف حصل هذا المشروع الحائز على جائزة على الجائزة الكبرى للفنون في المسابقة الدولية للحاويات. فكرتي هي تجويف الحجم داخل الحاوية من أجل بناء مساحة غير متبلورة مثل الكهف. وهي مصنوعة من مادة بلاستيكية فقط. تم قطع حوالي 1000 ورقة من المواد البلاستيكية الناعمة بسماكة 10 مم في شكل خط كفاف وتم تصفيحها مثل الطبقة. هذا ليس فقط فنًا ولكن أيضًا أثاثًا كبيرًا. لأن جميع الأجزاء ناعمة مثل الأريكة ، ويمكن للشخص الذي يدخل هذه المساحة الاسترخاء من خلال إيجاد المكان المناسب لشكل جسمه.

الفضاء الداخلي

Chua chu kang house

الفضاء الداخلي كانت نقطة الوخز بالإبر في هذا المنزل هي ربط المنطقة المغلقة بصورة جديدة من الهدوء. من خلال القيام بذلك ، يتم استعادة بعض السحر التاريخي والقاسي لإيواء فراغ المنزل. يختتم السكن الجديد بمفاجأة داخلية داخل ؛ مطبخ جاف ورطب داخل المطبخ وتناول الطعام داخل المطبخ. تم قطع مساحة المعيشة أيضًا بهجوم فني مثير للإعجاب سرعان ما أصبح السكن الشخصي للأسلاك الكهربائية. لاستكمال التركيز العام ، يلزم وجود شرائح من الضوء الدافئ لتلوين جميع الجدران الملونة.

التقويم

Calendar 2014 “Town”

التقويم Town عبارة عن مجموعة أدوات حرفية ورقية بأجزاء يمكن تجميعها بحرية في تقويم. قم بتجميع المباني بأشكال مختلفة واستمتع بإنشاء مدينتك الصغيرة جدًا. تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم الحياة مع التصميم.

تشيباو المعاصر

The Remains

تشيباو المعاصر الإلهام من الآثار الصينية ، "الخزف" هو التمثيل الأكثر شيوعًا بغض النظر عن الملك والشعب. في دراستي ، حتى اليوم لم تتغير المعايير الجمالية الصينية الأساسية للأزياء و Feng Shui (التصميم الداخلي والبيئي). إنهم يحبون الرؤية ، والطبقات ، والتمني. أرغب في تصميم تشيباو لجلب مضمون وميزة السيراميك من السلالة القديمة إلى الموضة المعاصرة. ويثير الأشخاص الذين نسوا ثقافتهم وعرقهم كلما كنا في الجيل الأول.

المطعم

Osaka

المطعم يقع أوساكا في جاره Itaim Bibi (ساو باولو ، البرازيل) ، ويظهر بفخر هندسته المعمارية ، ويقدم أجواء حميمة ومريحة في مساحاتها المختلفة. التراس الخارجي بجوار الشارع هو مدخل فناء أخضر وحديث ، وهو صلة بين الداخل والخارج والطبيعة. تم تجسيد الجمالية الخاصة والمتطورة باستخدام العناصر الطبيعية مثل الخشب والحجر والحديد والمنسوجات. تمت دراسة نظام سقف Lamella مع إضاءة خافتة ، وأعمال شبكية خشبية بعناية من أجل إكمال التصميم الداخلي المتناسق ، وتوليد الأجواء المختلفة.