مجلة التصميم
مجلة التصميم
الأثاث والنحت العضوي

pattern of tree

الأثاث والنحت العضوي اقتراح التقسيم الذي يستخدم الأجزاء الصنوبرية بشكل غير فعال ؛ أي ، الجزء النحيف من النصف العلوي من الجذع والجزء غير المنتظم من الجذور. لقد انتبهت إلى الحلقات السنوية العضوية. خلقت الأنماط العضوية المتداخلة للقسم إيقاعًا مريحًا في مساحة غير عضوية. مع المنتجات المولودة من هذه الدورة من المواد ، يصبح الاتجاه المكاني العضوي إمكانية للمستهلك. علاوة على ذلك ، فإن تفرد كل منتج يمنحهم قيمة أعلى بكثير.

اللعبة

Movable wooden animals

اللعبة تتحرك ألعاب الحيوانات المتنوعة بطرق مختلفة ، بسيطة ولكنها ممتعة. تمتص الأشكال المجردة للحيوانات الأطفال لتتخيلها. هناك 5 حيوانات في المجموعة: خنزير ، وبطة ، وزرافة ، وحلزون ، وديناصور. يتحرك رأس البطة من اليمين إلى اليسار عندما تلتقطه من المكتب ، ويبدو أنه يقول "لا" لك ؛ يمكن لرأس الزرافة أن يتحرك من أعلى إلى أسفل. يتحرك أنف الخنزير ورأس الحلزون والديناصور من الداخل إلى الخارج عندما تدير ذيولها. كل الحركات تجعل الناس يبتسمون وتدفع الأطفال للعب بطرق مختلفة ، مثل السحب والدفع والالتفاف وما إلى ذلك.

مقهى الجامعة

Ground Cafe

مقهى الجامعة لا يخدم مقهى "جراوند" الجديد فقط لخلق التماسك الاجتماعي بين أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الهندسة ، ولكن أيضًا لتشجيع التفاعل بين أعضاء الأقسام الأخرى في الجامعة وفيما بينهم. في تصميمنا ، قمنا بإشراك الحجم غير المزخرف من الخرسانة المصبوبة في غرفة الندوة السابقة من خلال وضع طبقات من ألواح خشب الجوز والألمنيوم المثقوب وحجر أزرق مشقوق فوق الجدران والأرضية وسقف المساحة.

الألعاب الخشبية المتحركة والمتحركة

Tumbler" Contentment "

الألعاب الخشبية المتحركة والمتحركة كيف يكون لديك قوس قزح؟ كيف تعانق رياح الصيف؟ لقد تأثرت دائمًا ببعض الأشياء الدقيقة وأشعر بالرضا والسعادة. كيف تخزن وكيف تملك؟ يكفي هو جيد مثل وليمة. أرغب في تشكيل أنواع مختلفة من المواد بطريقة بسيطة ومضحكة. دع الأطفال يلعبون معهم للتعرف على العالم المادي ، وتحفيز خيالهم ومساعدتهم على فهم البيئة المحيطة بهم.

الأحذية الفاخرة

Conspiracy - Sandal shaped jewels-

الأحذية الفاخرة تأسس خط Gianluca Tamburini من "الصندل / المجوهرات على شكل" ، المسمى Conspiracy ، في عام 2010. تجمع أحذية Conspiracy دون عناء بين التكنولوجيا والجماليات. الكعب والنعل مصنوعان من مواد مثل الألمنيوم خفيف الوزن والتيتانيوم ، وهما مصبوبان في أشكال منحوتة. يتم بعد ذلك إبراز صورة الأحذية الظلية بالأحجار شبه الكريمة والزخارف الفخمة الأخرى. تشكل التكنولوجيا العالية والمواد المتطورة منحوتة حديثة ، لها شكل صندل ، ولكن حيث لا تزال لمسة وتجربة الحرفيين الإيطاليين المهرة مرئية.

المهد ، الكراسي الهزازة

Dimdim

المهد ، الكراسي الهزازة قامت Lisse Van Cauwenberge بابتكار هذا الحل متعدد الوظائف اللطيف الذي يعمل ككرسي هزاز وأيضًا كمهد عندما يتم ربط كرسيين Dimdim معًا. كل كرسي هزاز مصنوع من الخشب مع دعامات فولاذية وينتهي بقشرة الجوز. يمكن تركيب كرسيين على بعضهما البعض بمساعدة اثنين من المشابك المخفية أسفل المقعد لتشكيل مهد طفل.