مجلة التصميم
مجلة التصميم
لوفر اللباس الحديث

Le Maestro

لوفر اللباس الحديث أحدثت شركة Le Maestro ثورة في حذاء الفستان من خلال دمج تيتانيوم `` كعب مصفوفة '' من التيتانيوم المعدني المعدني المباشر (DMLS). يقلل "كعب المصفوفة" من الكتلة المرئية لقسم الكعب ويظهر السلامة الهيكلية لحذاء الفستان. لاستكمال الرقعة العلوية الأنيقة ، تم استخدام الجلد عالي الحبيبات لتصميم الجزء العلوي غير المتماثل المميز. تم دمج جزء الكعب في الجزء العلوي الآن في صورة ظلية أنيقة وراقية.

العلامة التجارية للأبحاث

Pain and Suffering

العلامة التجارية للأبحاث يستكشف هذا التصميم المعاناة في طبقات مختلفة: فلسفية واجتماعية وطبية وعلمية. من وجهة نظري الشخصية أن المعاناة والألم يأتيان في وجوه وأشكال عديدة ، فلسفية وعلمية ، اخترت أنسنة المعاناة والألم كأساس. لقد درست أوجه التشابه بين التكافلية في الطبيعة والتكافل في العلاقات الإنسانية ، ومن خلال هذا البحث قمت بإنشاء شخصيات تمثل بصريًا العلاقات التكافلية بين المعاناة والمعاناة وبين الألم والواحد في الألم. هذا التصميم هو تجربة والمشاهد هو الموضوع.

الفن الرقمي

Surface

الفن الرقمي تثير الطبيعة الأثيرية للقطعة شيئًا ملموسًا. تأتي الفكرة من استخدام الماء كعنصر لنقل مفهوم السطح وكونه سطحًا. يتمتع المصمم بفتن لإبراز هوياتنا والدور الذي يلعبه من حولنا في هذه العملية. بالنسبة له ، "نظهر" عندما نظهر شيئًا من أنفسنا.

إبريق الشاي وأكواب الشاي

EVA tea set

إبريق الشاي وأكواب الشاي هذا إبريق الشاي الأنيق مع أكواب مطابقة له صب لا تشوبه شائبة ويسعدني أن أشارك منه. الشكل غير المعتاد لوعاء الشاي هذا مع مزج الصنبور والنمو من الجسم يضفي نفسه بشكل جيد على صب جيد. الأكواب متعددة الاستخدامات وملموسة لتستوعب بين يديك بطرق مختلفة ، لأن كل شخص لديه أسلوبه الخاص في حمل الكوب. متوفر باللون الأبيض اللامع مع حلقة مطلية بالفضة أو بورسلان أسود غير لامع بغطاء أبيض لامع وأكواب ذات حواف بيضاء. مرشح الفولاذ المقاوم للصدأ في الداخل. الأبعاد: إبريق الشاي: 12.5 × 19.5 × 13.5 كوب: 9 × 12 × 7.5 سم.

الساعة

Zeitgeist

الساعة تعكس الساعة روح العصر ، التي ترتبط بالمواد الذكية والتقنية والمتينة. يتم تمثيل الوجه عالي التقنية للمنتج بهيكل شبه دائري من الكربون وعرض الوقت (ثقوب ضوئية). يستبدل الكربون الجزء المعدني ، باعتباره من بقايا الماضي ويؤكد على الجزء الوظيفي للساعة. يظهر غياب الجزء المركزي أن مؤشر LED المبتكر يحل محل آلية الساعة الكلاسيكية. يمكن ضبط الإضاءة الخلفية الناعمة تحت اللون المفضل لمالكها وسيراقب مستشعر الضوء قوة الإضاءة.

السيارة الآلية

Servvan

السيارة الآلية إنه مشروع وسيلة خدمة للاقتصاد القائم على الموارد ، وتشكيل شبكة مع المركبات الأخرى. يسمح نظام واحد بالتواصل مع بعضنا البعض ، مما يزيد من كفاءة نقل الركاب ، بالإضافة إلى زيادة الكفاءة بسبب الحركة في قطار الطريق (تقليل عامل FX ، المسافة بين المركبات). السيارة لديها تحكم بدون طيار. السيارة متناظرة: رخيصة للإنتاج. لها أربع عجلات بمحرك دوارة ، وإمكانية عكس الحركة: مناورة بأبعاد كبيرة. الصعود في مقابل تحسين التواصل بين الركاب.