مجلة التصميم
مجلة التصميم
محرك أقراص فلاش Usb

Frohne eClip

محرك أقراص فلاش Usb eClip هو أول محرك أقراص USB محمول بمشبك ورق مع مسطرة مترية. تم تكريم eClip بجائزة iDA الفضية والجائزة الذهبية للتصميم أ. eClip خفيف الوزن ، يناسب حلقة المفاتيح الخاصة بك ويعمل مثل مشبك ورق لتنظيم أوراقك وإيصالاتك وأموالك. يحمي eClip البيانات الشخصية والملكية الفكرية وبيانات صاحب العمل والبيانات الطبية والأسرار التجارية باستخدام برنامج الأمان. تم تصميم eClip بواسطة Frohne في فلوريدا. موصل الذاكرة الذهبي مقاوم للصدمات ، ومقاوم للخدش ، ومقاوم للماء ، ومقاوم للكحول ، ومقاوم للغبار ، ومقاوم للصدأ ، ومقاوم للكهرومغناطيسية.

المنشار الكهربائي

Rotation Saw

المنشار الكهربائي منشار كهربائي بمقبض دوار. هذه السلسلة لها مقبض يدور 360 درجة ويتوقف عند زوايا محددة مسبقًا. بشكل عام ، يقطع الناس الأشجار أفقيًا أو رأسيًا عن طريق تدوير مناشيرهم في زوايا معينة أو إمالة أجزاء أجسامهم أو إمالتها. لسوء الحظ ، غالبًا ما ينزلق المنشار من قبضة المستخدم أو يضطر المستخدم إلى العمل في وضع حرج ، مما قد يتسبب في حدوث إصابات. للتعويض عن هذه العيوب ، تم تجهيز المنشار المقترح بمقبض دوار حتى يتمكن المستخدم من تعديل زوايا القطع.

ديكور الزجاجة

Lithuanian vodka Gold. Black Edition

ديكور الزجاجة اللمعان الذهبي "الفودكا الليتوانية الذهبية. النسخة السوداء "ورثت مظهرها الحصري من الفن الشعبي الليتواني. تعتبر عظام المعين والمتعرجة ، مجتمعة من المربعات الصغيرة ، أنماطًا شائعة جدًا في الفن الشعبي الليتواني. على الرغم من أن الإشارة إلى هذه الزخارف الوطنية اكتسبت أشكالًا أكثر حداثة - فقد تحولت انعكاسات الماضي الغامضة إلى فن حديث. يؤكد اللونان الذهبي والأسود السائدان على عملية ترشيح الفودكا الاستثنائية من خلال فلاتر الفحم والذهبي. هذا ما يجعل "الفودكا الليتوانية ذهبية. الإصدار الأسود "دقيق للغاية ونقي تمامًا.

التقويم

Calendar 2014 “Flowers”

التقويم صمم غرفة ، وجلب المواسم - يأتي تقويم الزهور بتصميم مزهرية يضم 12 زهرة مختلفة. أضئ حياتك كل شهر بزهرة موسمية. تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم الحياة مع التصميم.

المجوهرات

Angels OR Demons

المجوهرات نشهد المعركة المستمرة بين الخير والشر ، والظلام والنور ، والنهار والليل ، والفوضى والنظام ، والحرب والسلام ، والبطل والشرير كل يوم. بغض النظر عن ديننا أو جنسيتنا ، فقد قيل لنا قصة أصحابنا الدائمين: ملاك يجلس على كتفنا الأيمن وشيطان على اليسار ، يقنعنا الملاك بفعل الخير ويسجل أعمالنا الصالحة. للقيام بأعمال سيئة ويحتفظ بسجل أعمالنا السيئة. الملاك هو استعارة لـ "الأنا العليا" لدينا والشيطان يرمز إلى "Id" والمعركة المستمرة بين الضمير واللاوعي.

الملصقات

Propeller

الملصقات المروحة هي مجموعة من المشروبات الروحية من أجزاء مختلفة من العالم ، مرتبطة بموضوع السفر الجوي ومسافر تجريبي كشخصية تجارية. يتم الكشف عن ميزات كل نوع من المشروبات من خلال العديد من الرسوم التوضيحية والنقوش التي تشبه شارات الطيران والرسومات التي تعمل كوصفات كوكتيل. يكتمل التصميم متعدد الأوجه بألوان مختلفة من الرقائق الملونة والورنيش والنقوش المختلفة.