مجلة التصميم
مجلة التصميم
الملصقات

Propeller

الملصقات المروحة هي مجموعة من المشروبات الروحية من أجزاء مختلفة من العالم ، مرتبطة بموضوع السفر الجوي ومسافر تجريبي كشخصية تجارية. يتم الكشف عن ميزات كل نوع من المشروبات من خلال العديد من الرسوم التوضيحية والنقوش التي تشبه شارات الطيران والرسومات التي تعمل كوصفات كوكتيل. يكتمل التصميم متعدد الأوجه بألوان مختلفة من الرقائق الملونة والورنيش والنقوش المختلفة.

التقويم

17th goo Calendar “12 Pockets 2014”

التقويم التقويم الترويجي لموقع المدخل ، goo (http://www.goo.ne.jp) هو تقويم وظيفي مع تحويل ورقة كل شهر إلى جيب يسمح لك بالحفاظ على بطاقات العمل والملاحظات والإيصالات وإدارتها . الموضوع هو Red String لإظهار العلاقة بين goo ومستخدميها. كلا طرفي الجيب مثبتان في الواقع بغرز حمراء أصبحت أهم ما يميز التصميم. تقويم في شكل معبّر بشكل ممتع ، إنه مناسب لعام 2014.

الشاي

Wavy

الشاي مستوحاة من شرفة الحجر الجيري في الطبيعة ، Wavy هي مجموعة شاي ستجلب لك تجربة شاي فريدة من نوعها. تم تطوير المقابض المبتكرة لتناسب راحة يديك. من خلال وضع الكوب مع راحة يدك ، سوف تكتشف أنه يتكشف مثل زنبق الماء ويقودك إلى لحظة من الهدوء.

مجوهرات

Poseidon

مجوهرات المجوهرات التي أصممها تعبر عن مشاعري. إنه يمثلني كفنان ومصمم وأيضاً كشخص. تم تعيين الزناد لإنشاء بوسيدون في أحلك ساعات حياتي عندما شعرت بالخوف والضعف وحاجة إلى الحماية. صممت هذه المجموعة بشكل أساسي لاستخدامها في الدفاع عن النفس. على الرغم من أن هذه الفكرة قد تلاشت طوال هذا المشروع ، إلا أنها لا تزال موجودة. Poseidon (إله البحر و "Earth-Shaker" للزلازل في الأساطير اليونانية) هي أول مجموعة رسمية لي وهي تستهدف النساء الأقوياء ، والتي تهدف إلى منح مرتديها الشعور بالقوة والثقة.

الملصقات

Stumbras Vodka

الملصقات تُعيد مجموعة الفودكا الكلاسيكية في Stumbras إحياء تقاليد صناعة الفودكا الليتوانية القديمة. التصميم يجعل المنتج التقليدي القديم قريبًا وملائمًا للمستهلك في الوقت الحاضر. الزجاجة الخضراء ، التواريخ مهمة لصنع الفودكا الليتوانية ، الأساطير المستندة إلى الحقائق الحقيقية ، والتفاصيل الممتعة والملفتة للنظر - شكل القطع الملتوي الذي يذكرنا بالصور القديمة ، والشريط المائل في الأسفل الذي يكمل التكوين المتماثل الكلاسيكي ، والخطوط والألوان التي تنقل هوية كل علامة تجارية فرعية - كلها تجعل مجموعة الفودكا التقليدية غير تقليدية ومثيرة للاهتمام.

التقويم

NTT EAST 2014 Calendar “Happy Town”

التقويم نحن نبني المدن معك. تظهر الرسالة التي ينقلها ترويج مبيعات الشركات لشركة NTT East Japan في هذا التقويم المكتبي. الجزء العلوي من أوراق التقويم عبارة عن قطع من المباني الملونة وتشكل الأوراق المتداخلة مدينة واحدة سعيدة. إنه تقويم يمكن للمرء الاستمتاع به في تغيير مشهد خط المباني كل شهر ويملأك بالشعور بالبقاء سعيدًا طوال العام.