مجلة التصميم
مجلة التصميم
اختراق التصميم الجرافيكي

The Graphic Design in Media Conception

اختراق التصميم الجرافيكي هذا الكتاب هو حول التصميم الجرافيكي. إنه يوفر نظرة واضحة ومفصلة على هيكل التصميم كعملية تستخدم للتواصل مع الجماهير ذات الثقافات المختلفة من خلال طرق التصميم التي تتضمن معنى التصميم الجرافيكي كدور ، وعمليات التصميم كتقنيات ، وتصميم العلامة التجارية كسياق للسوق ، وتصميم التغليف باستخدام قوالب معدة وتحتوي على أعمال من إبداعات عالية الخيال ، والتي تستخدم للإشارة إلى مبادئ التصميم.

مكتب المبيعات

Chongqing Mountain and City Sales Office

مكتب المبيعات "الجبل" هو الموضوع الرئيسي لمكتب المبيعات هذا ، وهو مستوحى من الخلفية الجغرافية لتشونغتشينغ. يتشكل نمط الرخام الرمادي على الأرض في شكل مثلث ؛ وهناك الكثير من الزوايا والزوايا الفردية والحادة على جدران المعالم وعدادات الاستقبال غير المنتظمة ، لتوضيح مفهوم "الجبل". بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم السلالم التي تربط الطوابق لتكون ممرًا عبر الكهف. وفي الوقت نفسه ، يتم تعليق إنارات LED من السقف ، وتقليد مشهد المطر في الوادي وتقديم شعور طبيعي ، لتليين الانطباع الكامل.

الرسوم البيانية لمنزل العطلة

SAKÀ

الرسوم البيانية لمنزل العطلة أنشأ استوديو PRIM PRIM هوية مرئية لبيت الضيافة SAKÀ بما في ذلك: تصميم الاسم والشعار ، والرسومات لكل غرفة (تصميم الرمز ، وأنماط ورق الجدران ، وتصميمات صور الحائط ، ويزين الوسائد وما إلى ذلك) ، وتصميم موقع الويب ، والبطاقات البريدية ، والشارات ، وبطاقات الأسماء و دعوات. تقدم كل غرفة في بيت الضيافة SAKÀ أسطورة مختلفة مرتبطة بدروسكينينكاي (مدينة منتجع في ليتوانيا يقع المنزل فيها) والمناطق المحيطة بها. كل غرفة لها رمزها الخاص ككلمة رئيسية من وسيلة الإيضاح. تظهر هذه الرموز في الرسومات الداخلية والأشياء الأخرى التي تشكل هويتها المرئية.

سجادة

Folded Tones

سجادة السجاد مسطح بطبيعته ، وكان الهدف هو تحدي هذه الحقيقة البسيطة. يتحقق وهم الأبعاد الثلاثة بثلاثة ألوان فقط. يعتمد تنوع درجات الألوان وعمق السجادة على عرض وكثافة الخطوط ، بدلاً من لوحة كبيرة من الألوان التي قد تتداخل مع مساحة معينة ، مما يتيح استخدامًا مرنًا. من فوق أو بعيد ، تشبه السجادة ورقة مطوية. ومع ذلك ، أثناء الجلوس أو الاستلقاء عليها ، قد لا يكون وهم الطيات ملموسًا. يؤدي هذا إلى استخدام خطوط متكررة بسيطة يمكن الاستمتاع بها كنمط تجريدي عن قرب.

الفستان

Nyx's Arc

الفستان عندما يخترق الضوء من خلال النوافذ بمستوى جيد ، سينتج مستوى من الإضاءة الجمالية والإضاءة لجلب الناس إلى الغرفة عندما يكون العقل غامضًا وهادئًا ، مثل Nyx مع غامض وصامت ، واستخدام الأقمشة المصفحة تطور إلى مثل هذا التفسير المتداخلة للجمال.

القلادة

Extravaganza

القلادة كولير أنيق مستوحى من الزخارف القديمة للرقبة والتي يمكنك رؤيتها في العديد من اللوحات الجميلة في القرنين السادس عشر والسابع عشر. يتميز بتصميم معاصر وحديث يبسط أسلوب رافز النموذجي في محاولة لجعله حديثًا ومعاصرًا. تأثير متطور يعطي الأناقة لمن يرتديها ، باستخدام ألوان سوداء أو بيضاء يسمح بتعدد المجموعات مع تصميم عصري ونقي. عقد من قطعة واحدة ، مرن وخفيف. خامة غير نفيسة ولكن بتصميم مثير للإعجاب يجعل من هذا المنجم ليس مجرد جوهرة بل زخرفة جديدة للجسم.