مجلة التصميم
مجلة التصميم
تركيب الإطار

Missing Julie

تركيب الإطار يقدم هذا التصميم تركيبًا للإطار وواجهة بين الداخل والخارج ، أو الأضواء والظلال. يقدم تعبيرًا بينما ينظر الأشخاص خارج الإطار لانتظار عودة شخص ما. تُستخدم أنواع وأحجام مختلفة من الكرات الزجاجية كرمز للرغبات والدموع للإشارة إلى العاطفة التي يمكن أن تختبئ في الداخل. يحدد الإطار والصناديق الفولاذية حدود العاطفة. يمكن أن تختلف العاطفة التي يقدمها الشخص عن الطريقة التي يُنظر بها إليه تمامًا مثل الصور الموجودة في المجالات مقلوبة رأسًا على عقب.

حامل الزهور

Eyes

حامل الزهور العيون هي حامل زهور لجميع المناسبات. الجسم البيضاوي محشو بالذهب بفتحات غير منتظمة مثل العيون البشرية التي تبحث دائمًا عن أشياء رائعة في الطبيعة الأم. الموقف يتصرف مثل الفيلسوف. إنه يعتز بالجمال الطبيعي ويظهر لك العالم بأسره قبل أو بعد أن تضيئه.

حامل العرض التفاعلي لسطح المكتب

Ubiquitous Stand

حامل العرض التفاعلي لسطح المكتب تم تصميم حامل سطح المكتب هذا في كل مكان للتفاعل مع الناس مع أحلام النهار. يتم ترتيب الثقوب وإضافتها بالزهور أو المصاصات أو الموضوعات التي يتم استيعابها في نمطها من اتجاهات مختلفة. يعكس السطح المطلي بالكروم ويغير النغمات إلى الموضوعات المعروضة ويتفاعل الأشخاص معها.

قناع

Billy Julie

قناع هذا التصميم مستوحى من التعبير الدقيق. اختار المصمم بيلي وجولي لنوعين من الشخصيات المتعددة. يتم إنشاء العناصر المعقدة عن طريق تعديل حدودي لاتجاهات هندسة تشبه السلم ، بناءً على منحنى متشابك مع أقسام. كواجهة ومترجم ، تم إنشاء هذا القناع لجعل الناس يفحصون ضميرهم.

مساعد المكياج

Eyelash Stand

مساعد المكياج يستكشف هذا التصميم استعارة رمش. يعتبر المصمم أن رمش العين هو السعي وراء توقعات شخصية. إنه يصنع حامل رمش كرمز للحياة أو مرحلة مصغرة من الأداء. يرمز هذا الحامل إلى التزام تذكير في الصباح أو قبل النوم ، وذلك بوضع الرموش مؤقتًا قبل أو بعد وضعها. حامل الرموش هو وسيلة لحفظ الأشياء التافهة التي ساهمت في المغامرة الشخصية اليومية.

تثبيت النسق

Dancing Cubes

تثبيت النسق يتفاعل هذا التصميم مع الموضوع المعروض بالوحدات النمطية. تم تصميم حامل السمات هذا بآلية توسيع ذاتيًا لربط ستة مكعبات أو أكثر بوحدة مكبرة في ثلاثة اتجاهات متعامدة. تكوين الشكل الحر مع الشقوق يجعل الاتصال مشابهًا للرقص المتشابك. يخلق ترتيب الثقوب الصغيرة هيكلًا للإقامة للموضوع ذي الأجزاء الخطية.