مجلة التصميم
مجلة التصميم
زجاجة

Herbal Drink

زجاجة أساس مفهومهم هو عنصر عاطفي. يهدف مفهوم التسمية والتصميم المتطور إلى مشاعر العميل وعواطفه ، ويخدم الغرض من إيقاف الشخص بجوار الرف المطلوب وجعله يختاره من بين العديد من العلامات التجارية الأخرى. عبوتهم تعبر عن تأثيرات مستخلصات الخطة ، الأنماط الملونة المطبوعة مباشرة على زجاجة خزفية بيضاء تشبه شكل الزهور. إنه يؤكد بصريًا على صورة المنتج الطبيعي.

علبة النبيذ

Essenzza

علبة النبيذ تصميم النبيذ هو بلد المنشأ والمدينة حظيت باهتمام كبير. ابحث في المنمنمات واللوحات التقليدية. اكتشفت الزخارف القيمة أنه لتحقيق الهدف ، فإن هذا يعني أنه في حين أن تصميم زجاجة النبيذ الفاخرة التقليدية كان فعالًا للغاية. الزخارف التي استخدمت في التصميم ، الأرابيسك ، هذه الزخارف مأخوذة من اللوحة الإيرانية المطلية. يحاول التصميم إنشاء تصميمات أصلية ومبتكرة ويسعى جاهدًا لإنشاء تصميم ذي معنى جوهري ، ولتحمل رسالة مهمة.

عبوة العصير

Pure

عبوة العصير أساس مفهوم Pure Juice هو عنصر عاطفي. يهدف مفهوم التسمية والتصميم المتطور إلى مشاعر العميل وعواطفه ، ويخدم الغرض من إيقاف الشخص بجوار الرف المطلوب وجعله يختاره من بين العديد من العلامات التجارية الأخرى. تعبر العبوة عن تأثيرات مستخلصات الفاكهة ، الأنماط الملونة المطبوعة مباشرة على زجاجة زجاجية تشبه شكل الفاكهة. يؤكد بصريًا على صورة المنتجات الطبيعية.

التثبيت الفني

Pretty Little Things

التثبيت الفني تستكشف Pretty Little Things عالم الأبحاث الطبية والصور المعقدة التي تُرى تحت المجهر ، وتعيد تفسيرها إلى أنماط تجريدية حديثة من خلال انفجارات لوحة الألوان النابضة بالحياة. يبلغ طوله أكثر من 250 مترًا ، مع أكثر من 40 عملًا فنيًا فرديًا ، وهو عبارة عن تركيب واسع النطاق يعرض جمال البحث للجمهور.

التثبيت

The Reflection Room

التثبيت مستوحاة من اللون الأحمر ، الذي يرمز إلى الحظ السعيد في الثقافة الصينية ، The Reflection Room هي تجربة مكانية تم إنشاؤها بالكامل من المرايا الحمراء لإنشاء مساحة لا نهائية. في الداخل ، تلعب الطباعة دورًا في ربط الجمهور بكل من القيم الرئيسية للعام الصيني الجديد وتحث الناس على التفكير في العام الذي كان والعام المقبل.

تنشيط الحدث

Home

تنشيط الحدث يحتضن المنزل الحنين إلى الوطن الشخصي وهو مزيج من القديم والجديد. تغطي اللوحات القديمة لعام 1960 الجدار الخلفي ، وتنتشر التذكارات الشخصية الصغيرة في جميع أنحاء الشاشة. تتشابك هذه الأشياء معًا في كتلة من الخيط تتشكل معًا كقصة واحدة ، حيث تنتظر المكان الذي يقف فيه المشاهد وتكشف رسالة.