مجلة التصميم
مجلة التصميم
سلسلة الصور الفوتوغرافية

U15

سلسلة الصور الفوتوغرافية يستفيد مشروع الفنانين من ميزات مبنى U15 لإنشاء ارتباط بالعناصر الطبيعية الموجودة في الخيال الجماعي. الاستفادة من هيكل المبنى وأجزاء منه ، حيث الألوان والأشكال ، يحاولون استحضار المزيد من المواقع المحددة مثل غابة الحجر الصينية ، وبرج الشيطان الأمريكي ، كأيقونات طبيعية عامة مثل الشلالات والأنهار والمنحدرات الصخرية. لمنح تفسير مختلف في كل صورة ، يستكشف الفنانون المبنى من خلال نهج الحد الأدنى ، باستخدام زوايا ووجهات نظر مختلفة.

موقع الويب

Travel

موقع الويب استخدم التصميم أسلوبًا بسيطًا ، حتى لا يثقل كاهل تجربة المستخدم بمعلومات غير ضرورية. من الصعب جدًا أيضًا استخدام أسلوب بسيط في صناعة السفر لأنه بالتوازي مع التصميم البسيط والواضح ، يجب على المستخدم الحصول على معلومات كاملة حول سفره وهذا ليس من السهل الجمع.

العلامة التجارية والتغليف

Leman Jewelry

العلامة التجارية والتغليف كان الحل المرئي لهوية Leman Jewelry الجديدة عبارة عن نظام جديد كامل لفضح الشعور بالرفاهية والرائعة والمتطورة. الشعار الجديد مستوحى من عملية عمل Leman ، خدمة تصميم الأزياء الراقية ، من خلال صياغة جميع أشكال الماس المحيطة برمز نجمة أو رمز لامع ، وإنشاء رمز متطور وأيضًا ترديد التأثير اللامع للماس. بعد ذلك ، تم إنتاج جميع المواد الإضافية بتفاصيل عالية الجودة لإبراز وإثراء الفخامة لجميع العناصر المرئية الجديدة للعلامة التجارية.

خدمة التوصية بالموسيقى

Musiac

خدمة التوصية بالموسيقى Musiac هو محرك توصية موسيقي ، يستخدم المشاركة الاستباقية للعثور على خيارات دقيقة لمستخدميه. ويهدف إلى اقتراح واجهات بديلة لتحدي أوتوقراطية الخوارزمية. أصبحت تصفية المعلومات أسلوب بحث لا مفر منه. ومع ذلك ، فإنه يخلق تأثيرات غرفة الصدى ويقيد المستخدمين في منطقة الراحة الخاصة بهم من خلال اتباع تفضيلاتهم بدقة. يصبح المستخدمون سلبيين ويتوقفون عن التشكيك في الخيارات التي يوفرها الجهاز. قد يؤدي قضاء الوقت في مراجعة الخيارات إلى زيادة التكلفة الحيوية الضخمة ، ولكن الجهد هو الذي يخلق تجربة مفيدة.

الخمور

GuJingGong

الخمور يتم عرض القصص الثقافية التي يرويها الناس على العبوة ، كما يتم رسم أنماط شرب التنين بدقة. التنين محترم في الصين ويرمز إلى السعادة. في الرسم التوضيحي ، يخرج التنين ليشرب. نظرًا لأنه ينجذب إلى النبيذ ، فإنه يحوم حول زجاجة النبيذ ، مضيفًا عناصر تقليدية مثل Xiangyun والقصر والجبل والنهر ، مما يؤكد أسطورة نبيذ Gujing الجزائري. بعد فتح الصندوق ، ستكون هناك طبقة من ورق البطاقات بها رسوم توضيحية لجعل الصندوق له تأثير العرض الكلي بعد الفتح.

نظام إرشاد

Airport Bremen

نظام إرشاد تصميم حديث عالي التباين وتسلسل هرمي للمعلومات واضح يميز النظام الجديد. يعمل نظام التوجيه بشكل سريع وسيساهم بشكل إيجابي في جودة الخدمة التي يقدمها المطار. أهم وسيلة بجانب استخدام خط جديد ، عنصر سهم مميز إدخال ألوان مختلفة عالية التباين. كان بشكل خاص على الجوانب الوظيفية والنفسية ، مثل الرؤية الجيدة وسهولة القراءة وتسجيل المعلومات الخالية من العوائق. تم استخدام أغلفة جديدة من الألومنيوم بإضاءة LED مُحسّنة. تم إضافة أبراج لافتات.