مجلة التصميم
مجلة التصميم
تثبيت النسق

Dancing Cubes

تثبيت النسق يتفاعل هذا التصميم مع الموضوع المعروض بالوحدات النمطية. تم تصميم حامل السمات هذا بآلية توسيع ذاتيًا لربط ستة مكعبات أو أكثر بوحدة مكبرة في ثلاثة اتجاهات متعامدة. تكوين الشكل الحر مع الشقوق يجعل الاتصال مشابهًا للرقص المتشابك. يخلق ترتيب الثقوب الصغيرة هيكلًا للإقامة للموضوع ذي الأجزاء الخطية.

هوية الشركة

film festival

هوية الشركة "سينما أهوي" كان شعار الدورة الثانية لمهرجان الفيلم الأوروبي في كوبا. إنه جزء من مفهوم التصميم الذي يركز على السفر كوسيلة لربط الثقافات. يستحضر التصميم رحلة سفينة سياحية مسافرة من أوروبا إلى هافانا محملة بالأفلام. تم استلهام تصميم الدعوات وتذاكر المهرجان من جوازات السفر وبطاقات الصعود التي يستخدمها المسافرون في جميع أنحاء العالم اليوم. تشجع فكرة السفر عبر الأفلام الجمهور على تقبل التبادل الثقافي وفضوله.

الأطعمة الخفيفة

Have Fun Duck Gift Box

الأطعمة الخفيفة صندوق الهدايا "Have Fun Duck" هو صندوق هدايا خاص للشباب. مستوحى من الألعاب والألعاب والأفلام ذات نمط البكسل ، يصور التصميم "مدينة الطعام" للشباب مع الرسوم التوضيحية الشيقة والمفصلة. سيتم دمج صورة IP في شوارع المدينة ويحب الشباب الرياضة والموسيقى والهيب هوب والأنشطة الترفيهية الأخرى. جرب الألعاب الرياضية الممتعة أثناء الاستمتاع بالطعام والتعبير عن أسلوب حياة شاب وممتع وسعيد.

عبوة الطعام

Kuniichi

عبوة الطعام الطعام الياباني التقليدي المحفوظ Tsukudani غير معروف جيدًا في العالم. طبق مطهي قائم على صلصة الصويا ويجمع بين مختلف المأكولات البحرية ومكونات الأرض. تتضمن الحزمة الجديدة تسعة ملصقات مصممة لتحديث الأنماط اليابانية التقليدية والتعبير عن خصائص المكونات. تم تصميم شعار العلامة التجارية الجديد مع توقع استمرار هذا التقليد على مدار المائة عام القادمة.

عسل

Ecological Journey Gift Box

عسل تصميم صندوق هدايا العسل مستوحى من "الرحلة البيئية" لشينونغجيا مع وفرة من النباتات البرية وبيئة بيئية طبيعية جيدة. حماية البيئة البيئية المحلية هو الموضوع الإبداعي للتصميم. يعتمد التصميم على فن قص الورق الصيني التقليدي وفن دمية الظل لإظهار البيئة الطبيعية المحلية وخمسة حيوانات محمية من الدرجة الأولى نادرة ومهددة بالانقراض. يتم استخدام العشب الخشن والورق الخشبي في مواد التغليف ، وهو ما يمثل مفهوم الطبيعة وحماية البيئة. يمكن استخدام الصندوق الخارجي كصندوق تخزين رائع لإعادة الاستخدام.

مخطط المعلومات مع صورة Gif المتحركة

All In One Experience Consumption

مخطط المعلومات مع صورة Gif المتحركة مشروع All In One Experience Consumption هو مخطط معلومات بياني ضخم يعرض معلومات مثل الغرض من زوار مراكز التسوق المعقدة ونوعهم واستهلاكهم. تتكون المحتويات الرئيسية من ثلاث رؤى تمثيلية مستمدة من تحليل البيانات الضخمة ، وهي مرتبة من أعلى إلى أسفل وفقًا لترتيب الأهمية. يتم عمل الرسومات باستخدام تقنيات متساوية القياس ويتم تجميعها باستخدام اللون التمثيلي لكل موضوع.