مجلة التصميم
مجلة التصميم
مرشح السجائر

X alarm

مرشح السجائر X إنذار ، هو إنذار للمدخنين لجعلهم يدركون ما يفعلونه بأنفسهم أثناء قيامهم بذلك. هذا التصميم هو جيل جديد من فلاتر السجائر. يمكن أن يكون هذا التصميم بديلاً جيدًا للإعلانات باهظة الثمن ضد التدخين وله تأثير أكبر على عقول المدخنين أكثر من أي إعلان سلبي آخر ، وله هيكل بسيط للغاية ، ويتم ختم المرشحات بحبر غير مرئي يغطي المنطقة السلبية من الرسم التخطيطي و مع كل نفخة ، سيظهر الرسم أكثر وضوحًا ، لذا مع كل نفخة سترى قلبك يزداد قتامة وأنت تعرف ما يحدث لك.

عبوة المغنيسيوم

Kailani

عبوة المغنيسيوم تعتمد أعمال Arome Agency على الهوية الرسومية والخط الفني لتغليف Kailani على تصميم بسيط ونظيف. يتماشى هذا التبسيط مع المنتج الذي يحتوي على مكون واحد فقط ، وهو المغنيسيوم. الطباعة المختارة قوية ومكتوبة. إنه يميز كلاً من قوة معدن المغنيسيوم وقوة المنتج ، مما يعيد الحيوية والطاقة للمستهلكين.

زجاجة من النبيذ

Gabriel Meffre

زجاجة من النبيذ Aroma تبتكر الهوية الرسومية لوعاء الجامع Gabriel Meffre الذي يحتفل بمرور 80 عامًا. عملنا على تصميم مميز لثلاثينيات القرن الماضي ، ترمز إليه امرأة تحمل كأسًا من النبيذ رسمياً. تم تمييز لوحات الألوان المستخدمة من خلال النقش والختم بالرقائق الساخنة لإبراز جانب الجامع من المجموعة.

تغليف المواد الغذائية

Chips BCBG

تغليف المواد الغذائية يتمثل التحدي المتمثل في تحقيق عبوات الرقائق الخاصة بالعلامة التجارية BCBG في تنفيذ سلسلة من العبوات بما يتناسب مع عالم العلامة. يجب أن تكون العبوات بسيطة وحديثة ، مع وجود هذه اللمسة الحرفية من رقائق البطاطس وهذا الجانب اللطيف والعاطفي الذي يجلب الشخصيات المرسومة بالقلم. فاتح الشهية هو لحظة مبهجة يجب أن تشعر بها على العبوة.

تثبيت سطح المكتب

Wood Storm

تثبيت سطح المكتب The Wood Storm هو تثبيت سطح مكتب للتمتع البصري. أصبح اضطراب تدفق الهواء حقيقة بواسطة ستارة خشبية تعززها الأضواء المنبثقة من الأسفل لعالم خالٍ من الجاذبية. التثبيت يتصرف مثل حلقة ديناميكية لا نهاية لها. إنه يوجه خط الرؤية من حوله للبحث عن نقطة البداية أو النهاية حيث يرقص الجمهور بالفعل مع العاصفة.

التركيبات التفاعلية

Falling Water

التركيبات التفاعلية The Falling Water عبارة عن مجموعة من التركيبات التفاعلية التي تتيح للمستخدمين تغيير مسار الجري حول المكعب أو المكعبات. يمثل مزيج المكعبات والتيار المخرز تباينًا بين الجسم الثابت وتدفق الماء الديناميكي. يمكن سحب التيار لرؤية الخرز قيد التشغيل أو مجرد وضعه على طاولة كمشهد للمياه المتجمدة. تعتبر الخرزات أيضًا رغبات يصنعها الناس كل يوم. يجب تقييد الرغبات وتشغيلها إلى الأبد كشلال.