مجلة التصميم
مجلة التصميم
النحت على ضوء الكريستال

Grain and Fire Portal

النحت على ضوء الكريستال يتكون هذا التمثال الخفيف العضوي من الخشب وكريستال الكوارتز ، ويستخدم خشبًا مستدامًا من مخزون احتياطي من خشب الساج القديم. تم تجوية الخشب لعقود من قبل الشمس والرياح والمطر ، ثم يتم تشكيل الخشب يدويًا وصقله وحرقه وتشطيبه في وعاء لعقد إضاءة LED واستخدام بلورات الكوارتز كناشر طبيعي. تُستخدم بلورات الكوارتز الطبيعية 100٪ غير المعدلة في كل منحوتة ويبلغ عمرها حوالي 280 مليون سنة. يتم استخدام مجموعة متنوعة من تقنيات تشطيب الخشب بما في ذلك طريقة Shou Sugi Ban لاستخدام النار للحفاظ على اللون وتباينه.

تطبيق الهاتف المحمول

DeafUP

تطبيق الهاتف المحمول يثير DeafUP أهمية التعليم والخبرة المهنية لمجتمع الصم في أوروبا الشرقية. إنهم يخلقون بيئة حيث يمكن للمهنيين السمعيين والطلاب الصم الالتقاء والتعاون. سيكون العمل معًا طريقة طبيعية لتمكين الصم وتحفيزهم ليصبحوا أكثر نشاطًا ، ورفع مواهبهم ، وتعلم مهارات جديدة ، وإحداث فرق.

موقع الويب

Tailor Made Fragrance

موقع الويب وُلدت Tailor Made Fragrance من تجربة شركة إيطالية متخصصة في تطوير وإنتاج العبوات الأولية لقطاعات العطور والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والعطور المنزلية. كان دور Webgriffe هو دعم استراتيجية عمل العملاء من خلال تصميم حل فضل الوعي بالعلامة التجارية وإطلاق وحدة الأعمال الجديدة التي تركز على السماح للمستخدمين بإنشاء عطرهم الفريد والمخصص بالكامل ، خطوة أولى من عملية واسعة للنمو الصناعي و تجزئة عرض B2B.

ملصق البيرة

Carnetel

ملصق البيرة تصميم ملصق بيرة بأسلوب فن الآرت نوفو. يحتوي ملصق البيرة أيضًا على العديد من التفاصيل حول عملية التخمير. يناسب التصميم أيضًا زجاجتين مختلفتين. يمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق طباعة التصميم على شاشة عرض بنسبة 100 بالمائة وحجم 70 بالمائة. الملصق متصل بقاعدة بيانات ، مما يضمن حصول كل زجاجة على رقم تعبئة فريد.

هوية العلامة التجارية

BlackDrop

هوية العلامة التجارية هذا هو مشروع الهوية واستراتيجية العلامة التجارية الشخصية. BlackDrop هي سلسلة من المتاجر والعلامات التجارية التي تبيع القهوة وتوزعها. BlackDrop هو مشروع شخصي تم تطويره في البداية لضبط الاتجاه والتوجيه الإبداعي للأعمال الإبداعية الشخصية المستقلة. تم إنشاء هوية العلامة التجارية هذه بغرض وضع Aleks كمستشار موثوق للعلامة التجارية في مجتمع بدء التشغيل. يرمز BlackDrop إلى علامة تجارية ناشئة معاصرة وشفافة تهدف إلى أن تصبح علامة تجارية خالدة ومعروفة ورائدة في الصناعة.

سلسلة الصور الفوتوغرافية

U15

سلسلة الصور الفوتوغرافية يستفيد مشروع الفنانين من ميزات مبنى U15 لإنشاء ارتباط بالعناصر الطبيعية الموجودة في الخيال الجماعي. الاستفادة من هيكل المبنى وأجزاء منه ، حيث الألوان والأشكال ، يحاولون استحضار المزيد من المواقع المحددة مثل غابة الحجر الصينية ، وبرج الشيطان الأمريكي ، كأيقونات طبيعية عامة مثل الشلالات والأنهار والمنحدرات الصخرية. لمنح تفسير مختلف في كل صورة ، يستكشف الفنانون المبنى من خلال نهج الحد الأدنى ، باستخدام زوايا ووجهات نظر مختلفة.