مجلة التصميم
مجلة التصميم
فنجان القهوة والصحن

WithDelight

فنجان القهوة والصحن يعد تقديم الحلويات الصغيرة بجانب القهوة جزءًا من العديد من الثقافات المختلفة حيث أنه من المعتاد تقديم فنجان من القهوة مع البهجة التركية في تركيا ، والبسكويت في إيطاليا ، والكروس في إسبانيا والتمر في الجزيرة العربية. ومع ذلك ، في الصحون التقليدية ، تنزلق هذه المعالجات نحو فنجان القهوة الساخن وتلتصق أو تبلل من انسكابات القهوة. لمنع ذلك ، يحتوي فنجان القهوة هذا على صحن ذو فتحات مخصصة تحافظ على القهوة في مكانها. نظرًا لأن القهوة هي واحدة من المشروبات الساخنة المثالية ، فإن تحسين جودة تجربة شرب القهوة له أهمية فيما يتعلق بالحياة اليومية.

الطاولة

Codependent

الطاولة يخلط علم النفس والتصميم المعتمد على الاعتماد ، مع التركيز بشكل خاص على المظهر الجسدي للحالة النفسية والاعتماد على الآخرين. يجب أن يعتمد هذان الجدولان المتشابكان على بعضهما البعض للعمل. الشكلان غير قادرين على الوقوف بمفردهما ، ولكنهما يخلقان معًا شكلًا وظيفيًا واحدًا. الجدول النهائي هو مثال قوي على أن الكل أكبر من مجموع أجزائه.

أدوات المائدة

Ingrede Set

أدوات المائدة صُممت مجموعة أدوات تناول الطعام إنجريد للتعبير عن الحاجة إلى الكمال في الحياة اليومية. مجموعة من الشوكة والملعقة والسكين معًا باستخدام المغناطيس. تقف أدوات المائدة بشكل عمودي وتخلق تناغمًا مع الطاولة. سمحت الأشكال الرياضية ببناء شكل سائل واحد يتكون من ثلاث قطع مختلفة. يخلق هذا النهج إمكانيات جديدة يمكن تطبيقها على العديد من المنتجات المختلفة مثل أدوات المائدة وتصميمات الأواني الأخرى.

النموذج الأولي السكني

No Footprint House

النموذج الأولي السكني تم تطوير NFH للإنتاج التسلسلي ، بناءً على مجموعة أدوات أكبر من النماذج السكنية الجاهزة. تم بناء أول نموذج أولي لعائلة هولندية في جنوب غرب كوستاريكا. لقد اختاروا تكوينًا مكونًا من غرفتي نوم بهيكل فولاذي وتشطيبات من خشب الصنوبر ، تم شحنه إلى موقعه المستهدف على شاحنة واحدة. تم تصميم المبنى حول جوهر الخدمة المركزية من أجل تحسين الكفاءة اللوجستية فيما يتعلق بالتجميع والصيانة والاستخدام. يسعى المشروع إلى تحقيق الاستدامة المتكاملة من حيث الأداء الاقتصادي والبيئي والاجتماعي والمكاني.

فتاحة الحروف

Memento

فتاحة الحروف كل شيء يبدأ مع الشكر. سلسلة من فتاحات الرسائل التي تعكس المهن: Memento ليست مجرد مجموعة من الأدوات ولكنها أيضًا سلسلة من الأشياء التي تعبر عن امتنان المستخدم ومشاعره. من خلال دلالات المنتج والصور البسيطة للمهن المختلفة ، تمنح التصميمات والطرق الفريدة التي يتم بها استخدام كل قطعة Memento للمستخدم تجارب متنوعة صادقة.

الكرسي بذراعين

Osker

الكرسي بذراعين يدعوك أوسكير على الفور للجلوس والاسترخاء. يتميز هذا الكرسي بذراعين بتصميم منحني وواضح للغاية يوفر خصائص مميزة مثل النجارة الخشبية المتقنة الصنع ومساند الذراعين الجلدية والوسادة. التفاصيل العديدة واستخدام المواد عالية الجودة: الجلد والخشب المصمت يضمنان تصميمًا معاصرًا وخالدًا.