مجلة التصميم
مجلة التصميم
آلة صنع القهوة

Lavazza Desea

آلة صنع القهوة آلة سهلة الاستخدام مصممة لتقديم الحزمة الكاملة لثقافة القهوة الإيطالية: من الإسبريسو إلى الكابتشينو الأصلي أو اللاتيه. تعمل واجهة اللمس على ترتيب التحديدات في مجموعتين منفصلتين - واحدة للقهوة وأخرى للحليب. يمكن تخصيص المشروبات بوظائف تعزيز لدرجة الحرارة ورغوة الحليب. يشار إلى الخدمة الضرورية في المركز بأيقونات مضيئة. تأتي الماكينة مع كوب زجاجي مخصص وتطبق لغة نموذج Lavazza مع الأسطح التي يتم التحكم فيها والتفاصيل الدقيقة والاهتمام الخاص بالألوان والمواد والألوان ؛ إنهاء.

آلة صنع القهوة

Lavazza Idola

آلة صنع القهوة حل مثالي لمحبي القهوة الذين يبحثون عن تجربة إسبريسو إيطالية مناسبة في المنزل. تحتوي واجهة المستخدم الحساسة التي تعمل باللمس مع التغذية المرتدة الصوتية على أربعة اختيارات ووظيفة تعزيز درجة الحرارة ، مما يوفر تجربة مصممة خصيصًا لكل ذوق أو مناسبة. تشير الماكينة إلى فقدان الماء ، أو حاوية أغطية ممتلئة ، أو ضرورة إزالة الترسبات من خلال رموز مضيئة إضافية ويمكن ضبط صينية التنقيط بسهولة. التصميم بروحه المنفتحة ، والجودة السطحية والتفاصيل المتطورة هو تطور للغة النموذج الراسخة في Lavazza.

آلة إسبرسو

Lavazza Tiny

آلة إسبرسو آلة إسبرسو صغيرة وودية تجلب تجربة القهوة الإيطالية الأصيلة إلى منزلك. التصميم بهيج البحر الأبيض المتوسط - يتكون من لبنات بناء رسمية أساسية - يحتفل بالألوان ويطبق لغة تصميم لافاتزا في الظهور والتفاصيل. الغلاف الرئيسي مصنوع من قطعة واحدة وله أسطح ناعمة ولكن يتم التحكم فيها بدقة. تضيف العلامة المركزية بنية بصرية والنمط الأمامي يكرر المظهر الأفقي الموجود غالبًا في منتجات Lavazza.

الأريكة

Gloria

الأريكة التصميم ليس فقط شكلًا خارجيًا ، ولكنه أيضًا بحث في الهيكل الداخلي وبيئة العمل وجوهر الشيء. في هذه الحالة ، يكون الشكل مكونًا قويًا للغاية ، والقطع المعطى للمنتج هو الذي يمنحه خصوصيته. تتميز ميزة Gloria بالقوة لتكون مخصصة بنسبة 100٪ ، مع إضافة عناصر ومواد وتشطيبات مختلفة. الميزة الكبيرة هي جميع العناصر الإضافية التي يمكن إضافتها بالمغناطيسات الموجودة على الهيكل ، مما يمنح المنتج مئات الأشكال المختلفة.

المزهرية الزجاجية

Jungle

المزهرية الزجاجية مستوحاة من الطبيعة ، تتمثل فرضية مجموعة Jungle glass في إنشاء أشياء تكتسب قيمتها من الجودة والتصميم والمواد. تعكس الأشكال البسيطة صفاء الوسط ، بينما تكون عديمة الوزن وقوية في نفس الوقت. المزهريات منفوخة بالفم وتشكل باليد وموقعة ومرقمة. يضمن إيقاع عملية صنع الزجاج أن كل كائن في مجموعة Jungle Collection له تلاعب لوني فريد يحاكي حركة الأمواج.

المزهرية

Rainforest

المزهرية مزهريات Rainforest هي مزيج من الأشكال ثلاثية الأبعاد المصممة وتقنية العصا البخارية الاسكندنافية التقليدية. القطع ذات الشكل اليدوي لها زجاج سميك للغاية مع بقع عائمة من اللون. مجموعة studiomade مستوحاة من تناقضات الطبيعة وكيف تخلق الانسجام.