مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكرسي

Baralho

الكرسي يتميز كرسي Baralho ذو الذراعين بتصميم معاصر مذهل يتكون من أشكال نقية وخطوط مستقيمة. مصنوع من طيات ولحامات على لوح الألمنيوم المصقول ، يتميز هذا الكرسي بذراعه الجريء الذي يتحدى قوة المادة. وهي قادرة على الجمع بين الجمال والخفة ودقة الخطوط والزوايا في عنصر واحد.

المتجر الرئيسي

Lenovo

المتجر الرئيسي يهدف متجر Lenovo Flagship Store إلى تحسين صورة العلامة التجارية من خلال تزويد الجمهور بمنصة للتواصل والتفاعل والمشاركة من خلال نمط الحياة والخدمة والتجربة التي يتم إنشاؤها في المتجر. تم تصميم مفهوم التصميم استنادًا إلى المهمة لتحقيق الانتقال من الشركة المصنعة للأجهزة الحاسوبية إلى علامة تجارية رائدة بين موفري الإلكترونيات الاستهلاكية.

ملصق النبيذ

5 Elemente

ملصق النبيذ إن تصميم "5 Elemente" هو نتيجة لمشروع ، حيث وثق العميل بوكالة التصميم بحرية التعبير الكاملة. أبرز ما في هذا التصميم هو الحرف الروماني "V" ، الذي يصور الفكرة الرئيسية للمنتج - خمسة أنواع من النبيذ متشابكة في مزيج فريد. إن الورقة الخاصة المستخدمة في الملصق وكذلك الوضع الاستراتيجي لجميع العناصر الرسومية تثير المستهلك المحتمل لأخذ الزجاجة وتدورها في أيديهم ، ولمسها ، مما يجعل بالتأكيد انطباعًا أعمق ويجعل التصميم أكثر لا تنسى.

عبوة المشروبات الغازية

Coca-Cola Tet 2014

عبوة المشروبات الغازية لإنشاء سلسلة من علب Coca-Cola التي تنشر ملايين رغبات Tết في جميع أنحاء البلاد. استخدمنا رمز كوكا كولا تيت (طائر السنونو) كجهاز لتشكيل هذه الرغبات. لكل علبة ، تم تصنيع المئات من طيور السنونو المرسومة يدويًا وترتيبها بعناية حول نص مخصص ، والتي تشكل معًا سلسلة من الرغبات الفيتنامية الهادفة. "أن" تعني السلام. تعني كلمة "Tài" النجاح ، وتعني كلمة "Lộc" الازدهار. يتم تبادل هذه الكلمات على نطاق واسع طوال العطلة ، وتزين بشكل تقليدي زخارف Tết.

نظام أدوات المائدة المفتوح

Osoro

نظام أدوات المائدة المفتوح تتمثل الشخصية المبتكرة لـ OSORO في الجمع بين جودة البورسلين المزجج عالي الجودة والجلد اللامع ذي اللون العاجي النموذجي مع الوظيفة المناسبة لحفظ الطعام في الثلاجة أو الفريزر وللطهي باستخدام فرن البخار أو الميكروويف. يمكن تكديس الشكل المعياري البسيط مع عناصره المختلفة لتوفير المساحة ، ويمكن دمجها وإغلاقها بمرونة باستخدام سيليكون O-Sealer متعدد الألوان أو موصل O بحيث يظل الطعام مغلقًا جيدًا. يمكن استخدام OSORO عالميًا مما يلغي الحاجة إلى حياتنا اليومية.

سلسلة محدودة من النبيذ الحصري

Echinoctius

سلسلة محدودة من النبيذ الحصري هذا المشروع فريد من نوعه من نواح كثيرة. كان على التصميم أن يعكس الطابع الفريد للمنتج المعني - نبيذ المؤلف الحصري. إلى جانب ذلك ، كان هناك حاجة لتوصيل المعنى العميق في اسم المنتج - التفضيل الفائق ، الانقلاب ، التباين بين الليل والنهار ، الأسود والأبيض ، المنفتح والغموض. كان التصميم يهدف إلى عكس السر المخفي في الليل: جمال سماء الليل الذي يدهشنا كثيرًا واللغز الغامض المخفي في الأبراج ودائرة الأبراج.