مجلة التصميم
مجلة التصميم
إضاءة

Mondrian

إضاءة يصل مصباح التعليق Mondrian إلى المشاعر من خلال الألوان والأحجام والأشكال. ويؤدي الاسم إلى إلهامه الرسام موندريان. إنه مصباح معلق بشكل مستطيل في محور أفقي مبني من عدة طبقات من الأكريليك الملون. يحتوي المصباح على أربعة مناظر مختلفة تستفيد من التفاعل والانسجام الناتج عن الألوان الستة المستخدمة في هذا التكوين ، حيث يتم مقاطعة الشكل بخط أبيض وطبقة صفراء. يصدر موندريان الضوء لأعلى ولأسفل مما يخلق إضاءة منتشرة وغير غازية ، يتم تعديلها بواسطة جهاز تحكم عن بعد لاسلكي قابل للتعتيم.

مقبض الدمبل

Dbgripper

مقبض الدمبل هذه أدوات لياقة بدنية آمنة وجيدة لجميع الأعمار. طلاء ناعم الملمس على السطح ، مما يمنحك ملمسًا حريريًا. مصنوع من السيليكون القابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪ مع تركيبة مادة خاصة تنتج 6 مستويات مختلفة من الصلابة ، بأحجام ووزن مختلفين ، مما يوفر تدريبًا اختياريًا على قوة القبضة. يمكن للمقبض اليدوي أيضًا أن يتناسب مع الشق المستدير على جانبي قضيب الدمبل ، مما يضيف وزنًا إليه لتدريب عضلات الذراع حتى 60 نوعًا من مجموعات القوة المختلفة. تدل الألوان الجذابة من الفاتح إلى الداكن على القوة والوزن من الضوء إلى الثقيل.

المزهرية

Canyon

المزهرية تم إنتاج إناء الزهور المصنوع يدويًا بواسطة 400 قطعة من الصفائح المعدنية الدقيقة المقطوعة بالليزر بسماكات مختلفة ، وتكديس طبقة تلو طبقة ، وملحومة قطعة قطعة ، مما يدل على منحوتة فنية من إناء الزهور ، مقدمة في نمط مفصل للوادي. تُظهر طبقات التكديس المعدنية نسيج قسم الوادي ، مما يزيد أيضًا من السيناريوهات ذات البيئة المحيطة المختلفة ، مما يخلق تأثيرات نسيج طبيعية متغيرة بشكل غير منتظم.

كرسي

Stool Glavy Roda

كرسي يجسد Stool Glavy Roda الصفات المتأصلة في رب الأسرة: النزاهة والتنظيم والانضباط الذاتي. تدعم أشكال الزوايا اليمنى والدائرة والمستطيل جنبًا إلى جنب مع عناصر الزخرفة اتصال الماضي والحاضر ، مما يجعل الكرسي كائنًا خالدًا. الكرسي مصنوع من الخشب باستخدام طبقات طلاء صديقة للبيئة ويمكن طلاؤه بأي لون مرغوب. يتناسب Stool Glavy Roda بشكل طبيعي مع أي ديكور داخلي لمكتب أو فندق أو منزل خاص.

طاولة القهوة

Sankao

طاولة القهوة طاولة قهوة Sankao ، "ثلاثة وجوه" باللغة اليابانية ، هي قطعة أثاث أنيقة تهدف إلى أن تصبح شخصية مهمة في أي مساحة غرفة معيشة حديثة. تعتمد سانكاو على مفهوم تطوري ينمو ويتطور ككائن حي. يمكن أن يكون اختيار المواد هو الخشب الصلب فقط من المزارع المستدامة. تجمع طاولة قهوة Sankao بالتساوي بين أعلى تقنيات التصنيع والحرفية التقليدية ، مما يجعل كل قطعة فريدة من نوعها. يتوفر Sankao في أنواع مختلفة من الخشب الصلب مثل Iroko أو البلوط أو الرماد.

سماعات الأذن Tws

PaMu Nano

سماعات الأذن Tws يطور PaMu Nano سماعات أذن "غير مرئية في الأذن" مصممة للمستخدمين الصغار ومناسبة لمزيد من السيناريوهات. يعتمد التصميم على أكثر من 5000 مستخدم لتحسين بيانات الأذن ، ويضمن أخيرًا أن تكون معظم الأذنين مريحة عند ارتدائها ، حتى أثناء الاستلقاء على جانبك. يستخدم سطح علبة الشحن قماشًا مرنًا خاصًا لإخفاء ضوء المؤشر من خلال تقنية التغليف المتكاملة. شفط مغناطيسي يساعد في التشغيل السهل. يعمل BT5.0 على تبسيط العملية مع الحفاظ على اتصال سريع ومستقر ، ويضمن برنامج ترميز aptX جودة صوت أعلى. مقاومة الماء IPX6.