مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكرسي بذراعين

Osker

الكرسي بذراعين يدعوك أوسكير على الفور للجلوس والاسترخاء. يتميز هذا الكرسي بذراعين بتصميم منحني وواضح للغاية يوفر خصائص مميزة مثل النجارة الخشبية المتقنة الصنع ومساند الذراعين الجلدية والوسادة. التفاصيل العديدة واستخدام المواد عالية الجودة: الجلد والخشب المصمت يضمنان تصميمًا معاصرًا وخالدًا.

أثاث الحوض

Eva

أثاث الحوض جاء إلهام المصمم من الحد الأدنى من التصميم واستخدامه كميزة هادئة ولكن منعشة في مساحة الحمام. انبثق من بحث الأشكال المعمارية والحجم الهندسي البسيط. يمكن أن يكون الحوض عنصرًا يحدد المساحات المختلفة حول وفي نفس الوقت نقطة مركزية في الفضاء. إنه سهل الاستخدام للغاية ونظيف ودائم أيضًا. هناك العديد من الاختلافات بما في ذلك المنضدة القائمة بذاتها ، والجلوس على مقاعد البدلاء والمثبتة على الحائط ، بالإضافة إلى حوض فردي أو مزدوج. ستساعد الاختلافات في اللون (ألوان RAL) على دمج التصميم في المساحة.

مصباح الطاولة

Oplamp

مصباح الطاولة يتكون Oplamp من جسم خزفي وقاعدة خشبية صلبة يوضع عليها مصدر ضوء LED. بفضل شكله ، الذي تم الحصول عليه من خلال اندماج ثلاثة أقماع ، يمكن تدوير جسم Oplamp إلى ثلاثة أوضاع مميزة تخلق أنواعًا مختلفة من الضوء: مصباح طاولة مرتفع مع إضاءة محيطة ، مصباح طاولة منخفض مع إضاءة محيطة ، أو مصباحان محيطان. يسمح كل تكوين لمخاريط المصباح لواحد على الأقل من حزم الضوء بالتفاعل بشكل طبيعي مع الإعدادات المعمارية المحيطة. تم تصميم وتصنيع Oplamp يدويًا بالكامل في إيطاليا.

مصباح الطاولة القابل للتعديل

Poise

مصباح الطاولة القابل للتعديل المظهر البهلواني لـ Poise ، وهو مصباح طاولة صممه Robert Dabi من Unform. يتحول الاستوديو بين الوضع الثابت والديناميكي ووضعية كبيرة أو صغيرة. اعتمادًا على النسبة بين الحلقة المضيئة والذراع الذي يحملها ، يحدث خط متقاطع أو مماس للدائرة. عند وضعها على رف أعلى ، يمكن للحلقة أن تتدلى على الرف ؛ أو بإمالة الحلقة ، يمكن أن تلمس الجدار المحيط. الهدف من هذا التعديل هو إشراك المالك بشكل خلاق واللعب بمصدر الضوء بما يتناسب مع الكائنات الأخرى المحيطة به.

أوركسترا مكبرات الصوت

Sestetto

أوركسترا مكبرات الصوت مجموعة أوركسترا من مكبرات الصوت التي تعزف معًا مثل الموسيقيين الحقيقيين. Sestetto هو نظام صوتي متعدد القنوات لتشغيل مسارات الآلات الفردية في مكبرات صوت منفصلة من تقنيات ومواد مختلفة مخصصة لعلبة الصوت المحددة ، بين لوحات الصوت الخشبية الخالصة والرنين والأبواق الخزفية. يعود خلط المقطوعات والأجزاء ليكون جسديًا في مكان الاستماع ، كما هو الحال في حفلة موسيقية حقيقية. Sestetto هي أوركسترا الحجرة للموسيقى المسجلة. تم إنتاج Sestetto ذاتيًا بشكل مباشر بواسطة مصمميها Stefano Ivan Scarascia و Francesco Shyam Zonca.

كرسي الحديقة العامة في الهواء الطلق

Para

كرسي الحديقة العامة في الهواء الطلق Para عبارة عن مجموعة من الكراسي الخارجية العامة المصممة لتوفير مرونة مقيدة في الأماكن الخارجية. مجموعة من الكراسي ذات شكل متماثل فريد وتنحرف تمامًا عن التوازن البصري المتأصل في تصميم الكرسي التقليدي ، مستوحى من شكل الأرجوحة البسيط ، هذه المجموعة من الكراسي الخارجية جريئة وحديثة وترحب بالتفاعل. كلاهما بقاع ثقيل الوزن ، تدعم الفقرة A دوران 360 درجة حول قاعدتها ، وتدعم الفقرة B التقليب ثنائي الاتجاه.