مجلة التصميم
مجلة التصميم
متابعة التركيز الإضافي

ND Lens Gear

متابعة التركيز الإضافي يقوم ND LensGear بضبط التركيز الذاتي بدقة على العدسات ذات الأقطار المختلفة. تغطي سلسلة ND LensGear جميع العدسات بشكل لا مثيل له في LensGear الأخرى المتاحة. لا تقطع ولا ثني: لا مزيد من مفكات البراغي أو الأحزمة المهترئة أو بقايا الأشرطة المزعجة التي تبرز. كل شيء يناسب السحر. وميزة أخرى ، إنها خالية من الأدوات! بفضل تصميمها الذكي ، فإنها تتمركز حول العدسة بلطف وثبات.

نظام المهايئ للتصوير الاحترافي

NiceDice

نظام المهايئ للتصوير الاحترافي يعد نظام NiceDice-System أول محول متعدد الوظائف في صناعة الكاميرا. إنه يجعل من الممتع للغاية إرفاق معدات بمعايير تركيب مختلفة من ماركات مختلفة - مثل الأضواء والشاشات والميكروفونات وأجهزة الإرسال - بالكاميرا بالطريقة المطلوبة بالضبط وفقًا للموقف. حتى معايير التثبيت الجديدة المتطورة أو المعدات المشتراة حديثًا يمكن دمجها بسهولة في نظام ND ، فقط عن طريق الحصول على محول جديد.

الإنارة

vanory Estelle

الإنارة تجمع Estelle بين التصميم الكلاسيكي على شكل جسم زجاجي أسطواني مصنوع يدويًا مع تقنية الإضاءة المبتكرة التي تنتج تأثيرات إضاءة ثلاثية الأبعاد على عاكس الضوء المصنوع من القماش. تم تصميم Estelle بشكل متعمد لتحويل الحالة المزاجية للإضاءة إلى تجربة عاطفية ، وتوفر مجموعة لا حصر لها من الحالات المزاجية الثابتة والديناميكية التي تنتج جميع أنواع الألوان والتحولات ، ويتم التحكم فيها عبر لوحة تعمل باللمس على وحدة الإنارة أو تطبيق الهاتف الذكي.

طاولة

la SINFONIA de los ARBOLES

طاولة الجدول la SINFONIA de los ARBOLES هو بحث عن الشعر في التصميم ... الغابة كما تُرى من الأرض مثل الأعمدة التي تتلاشى في السماء. لا يمكننا رؤيتهم من فوق. تشبه الغابة من منظور عين الطائر سجادة ناعمة. تصبح العمودية أفقية ولا تزال موحدة في ازدواجيتها. وبالمثل ، تذكر طاولة la SINFONIA de los ARBOLES بأغصان الأشجار التي تشكل قاعدة ثابتة لسطح طاولة خفي يتحدى قوة الجاذبية. هنا وهناك فقط تومض أشعة الشمس عبر أغصان الأشجار.

إضاءة

Mondrian

إضاءة يصل مصباح التعليق Mondrian إلى المشاعر من خلال الألوان والأحجام والأشكال. ويؤدي الاسم إلى إلهامه الرسام موندريان. إنه مصباح معلق بشكل مستطيل في محور أفقي مبني من عدة طبقات من الأكريليك الملون. يحتوي المصباح على أربعة مناظر مختلفة تستفيد من التفاعل والانسجام الناتج عن الألوان الستة المستخدمة في هذا التكوين ، حيث يتم مقاطعة الشكل بخط أبيض وطبقة صفراء. يصدر موندريان الضوء لأعلى ولأسفل مما يخلق إضاءة منتشرة وغير غازية ، يتم تعديلها بواسطة جهاز تحكم عن بعد لاسلكي قابل للتعتيم.

مقبض الدمبل

Dbgripper

مقبض الدمبل هذه أدوات لياقة بدنية آمنة وجيدة لجميع الأعمار. طلاء ناعم الملمس على السطح ، مما يمنحك ملمسًا حريريًا. مصنوع من السيليكون القابل لإعادة التدوير بنسبة 100٪ مع تركيبة مادة خاصة تنتج 6 مستويات مختلفة من الصلابة ، بأحجام ووزن مختلفين ، مما يوفر تدريبًا اختياريًا على قوة القبضة. يمكن للمقبض اليدوي أيضًا أن يتناسب مع الشق المستدير على جانبي قضيب الدمبل ، مما يضيف وزنًا إليه لتدريب عضلات الذراع حتى 60 نوعًا من مجموعات القوة المختلفة. تدل الألوان الجذابة من الفاتح إلى الداكن على القوة والوزن من الضوء إلى الثقيل.