مجلة التصميم
مجلة التصميم
الدراجة الكهربائية

ICON E-Flyer

الدراجة الكهربائية تعاونت ICON و Vintage Electric لتصميم هذه الدراجة الكهربائية الخالدة. تم تصميم ICON E-Flyer وتصميمه في كاليفورنيا بكميات منخفضة ، وهو يتزوج بتصميم عتيق بوظائف عصرية ، لإنشاء حل نقل شخصي مميز وقادر. تتضمن الميزات نطاق 35 ميلًا ، وسرعة قصوى تبلغ 22 ميل بالساعة (35 ميل بالساعة في وضع السباق!) ، ووقت شحن لمدة ساعتين. موصل USB خارجي ونقطة اتصال شحن ، وفرامل متجددة ، ومكونات عالية الجودة طوال الوقت. www.iconelectricbike.com

التقويم

calendar 2013 “Town”

التقويم The Town عبارة عن مجموعة أدوات حرفية من الورق مع أجزاء يمكن تجميعها بحرية في التقويم. قم بتجميع المباني بأشكال مختلفة واستمتع بإنشاء مدينتك الصغيرة جدًا. الحياة مع التصميم: تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم "الحياة مع التصميم".

الساعة

Ring Watch

الساعة تمثل Ring Watch أقصى تبسيط لساعة اليد التقليدية من خلال القضاء على الأرقام واليدين لصالح الحلقتين. يوفر هذا التصميم البسيط مظهرًا نظيفًا وبسيطًا يتناسب تمامًا مع الجمالية اللافتة للساعة. لا يزال تاجها المميز يوفر وسيلة فعالة لتغيير الساعة بينما تعرض شاشة الحبر الإلكتروني المخفية أشرطة الألوان الزاهية مع تعريف استثنائي ، مما يحافظ في النهاية على جانب تناظري مع توفير عمر بطارية أطول أيضًا.

المقعد الحضري

Eternity

المقعد الحضري مقعد ذو مقعدين مصنوع من الحجر السائل. توفر وحدتان قويتان تجربة جلوس مريحة واحتضان وفي نفس الوقت ، تهتمان باستقرار النظام. يتم وضع نهايات المقعد بطريقة تحيد أدنى حركة. إنه مقعد يحترم البنية التحتية الحالية للبيئة الحضرية. يتم إدخال التثبيت السهل في الموقع. لم تعد نقاط الإرساء أكثر ، فقط أسقط وننسى. حذار ، Eighternity قريب. آه أجل.

تصميم المعرض

Multimedia exhibition Lsx20

تصميم المعرض تم تخصيص معرض للوسائط المتعددة للذكرى العشرين لإعادة إدخال العملات الوطنية. كان الغرض من المعرض هو تقديم إطار الثالوث الذي استند إليه المشروع الفني ، أي الأوراق النقدية والعملات المعدنية ، والمؤلفون - 40 فنانًا لاتفيًا بارزًا من أنواع إبداعية مختلفة - وأعمالهم الفنية. نشأ مفهوم المعرض من الجرافيت أو الرصاص الذي يمثل المحور المركزي للقلم الرصاص ، وهو أداة مشتركة للفنانين. كان هيكل الجرافيت بمثابة عنصر التصميم المركزي للمعرض.

التقويم

calendar 2013 “Module”

التقويم The Module عبارة عن تقويم مفيد لمدة ثلاثة أشهر مع قطع فردية يمكن دمجها في شكل ثلاث وحدات تكديس على شكل مكعب حتى تتمكن من تجميعها بحرية على راحتك. الحياة مع التصميم: تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم "الحياة مع التصميم".