مجلة التصميم
مجلة التصميم
سلسلة محدودة من النبيذ الحصري

Echinoctius

سلسلة محدودة من النبيذ الحصري هذا المشروع فريد من نوعه من نواح كثيرة. كان على التصميم أن يعكس الطابع الفريد للمنتج المعني - نبيذ المؤلف الحصري. إلى جانب ذلك ، كان هناك حاجة لتوصيل المعنى العميق في اسم المنتج - التفضيل الفائق ، الانقلاب ، التباين بين الليل والنهار ، الأسود والأبيض ، المنفتح والغموض. كان التصميم يهدف إلى عكس السر المخفي في الليل: جمال سماء الليل الذي يدهشنا كثيرًا واللغز الغامض المخفي في الأبراج ودائرة الأبراج.

أداة تعليمية وتدريبية

Corporate Mandala

أداة تعليمية وتدريبية ماندالا الشركات هي أداة تعليمية وتدريبية جديدة. إنه تكامل مبتكر وفريد لمبدأ ماندالا القديم وهوية الشركة المصممة لتعزيز العمل الجماعي وأداء الأعمال العام. علاوة على ذلك ، فهي عنصر جديد في هوية الشركة. ماندالا الشركة هو نشاط جماعي للفريق أو نشاط فردي للمدير. تم تصميمه خصيصًا لشركة معينة ويتم تلوينه بواسطة فريق أو فرد بطريقة مجانية وبديهية حيث يمكن للجميع اختيار أي لون أو مجال.

الحنفيات

Electra

الحنفيات إلكترا التي لا تحتوي على مقبض منفصل يجذب الجميع بسبب أناقتها ومظهرها الذكي هو أمر حاسم لتكون فريدة للمطابخ. يوفر خلاط الحوض الرقمي المنسدل للمستخدمين حرية الحركة في المطابخ مع تقديم خيارات وظيفتين مختلفتين للتدفق. في المنطقة الأمامية من إليكترا ، تمنحك الوسادة الإلكترونية إمكانية الوصول إلى جميع الوظائف ، إما عند تركيب البخاخ في الفوهة أو في يدك بمجرد طرف إصبعك يمكنك التحكم فيه.

مساحة المعرض

Ideaing

مساحة المعرض هذه هي قاعة المعارض التجارية في أسبوع تصميم قوانغتشو لعام 2013 الذي صممته C&C Design Co.، Ltd. يتخلص التصميم بدقة من المساحة التي تقل عن 91 مترًا مربعًا ، والتي يتم عرضها بواسطة شاشة تعمل باللمس وجهاز عرض داخلي. رمز الاستجابة السريعة المعروض على مربع الضوء هو روابط الويب الخاصة بالمؤسسة. في هذه الأثناء ، يأمل المصممون أن يؤدي مظهر المبنى بأكمله إلى جعل الناس يشعرون بالحيوية ، وبالتالي يوضحون الإبداع الذي تمتلكه شركة التصميم ، أي "روح الاستقلال وفكرة الحرية" التي يدافعون عنها. .

النسيج الملموس

Textile Braille

النسيج الملموس يعتبر نسيج الجاكار الصناعي العالمي بمثابة مترجم للمكفوفين. يمكن قراءة هذا النسيج من قبل الأشخاص الذين يتمتعون ببصر جيد وهو مخصص لمساعدة المكفوفين الذين بدأوا يفقدون البصر أو يعانون من مشاكل في الرؤية ؛ من أجل تعلم نظام برايل بمادة ودية ومشتركة: النسيج. يحتوي على الأبجدية والأرقام وعلامات الترقيم. لم تتم إضافة ألوان. إنه منتج بمقياس رمادي كمبدأ لعدم إدراك الضوء. إنه مشروع ذو معنى اجتماعي ويتجاوز المنسوجات التجارية.

الحنفيات

Electra

الحنفيات تعتبر Electra ممثلة للاستخدام الرقمي في قطاع المحرك تجمع بين التكنولوجيا والتصميم للتأكيد على تصميمات العصر الرقمي ، وتجذب الحنفيات التي ليس لها مقبض منفصل الجميع نظرًا لأناقتها ومظهرها الذكي فهي حاسمة لتكون فريدة في المنطقة الرطبة. توفر أزرار شاشة اللمس من Electra للمستخدمين حلًا مريحًا أكثر. "ايكو مايند" من الحنفيات توفر للمستخدم أقصى قدر من الكفاءة في التوفير. هذه الميزة تضيف قيمة خاصة للأجيال القادمة