مجلة التصميم
مجلة التصميم
السيراميك

inci

السيراميك مرآة الأناقة ؛ يعكس Inci جمال اللؤلؤ بخيارات الأسود والأبيض وهو الخيار الصحيح لمن يرغبون في عكس النبل والأناقة للمساحات. يتم إنتاج خطوط Inci بمقاسات 30 × 80 سم وتحمل اللون الأبيض والأسود إلى مناطق المعيشة. أنتجت باستخدام تقنية الطباعة الرقمية ، تصميم ثلاثي الأبعاد.

مبرمج تاكوغراف

Optimo

مبرمج تاكوغراف يعد Optimo منتجًا رائدًا لشاشات اللمس لبرمجة ومعايرة جميع أجهزة القياس الرقمية المجهزة للمركبات التجارية. بالتركيز على السرعة وسهولة الاستخدام ، تجمع Optimo بين الاتصال اللاسلكي وبيانات تطبيق المنتج ومجموعة من اتصالات أجهزة الاستشعار المختلفة في جهاز محمول للاستخدام في حجرة السيارة وورشة العمل. تم تصميم الواجهة لواجهة المهام والأجهزة المبتكرة ، المصممة لتوفير الراحة المثلى والموقع المرن ، إلى حد كبير لتحسين تجربة المستخدم وتأخذ برمجة التاكوجراف في المستقبل.

زيت الزيتون العضوي

Epsilon

زيت الزيتون العضوي زيت الزيتون Epsilon هو منتج محدود الإصدار من بساتين الزيتون العضوية. تتم عملية الإنتاج بأكملها يدويًا ، باستخدام الطرق التقليدية ويتم تعبئة زيت الزيتون في زجاجات بدون تصفية. لقد صممنا هذه العبوة بهدف التأكد من أن المستهلك سيتلقى المكونات الحساسة للمنتج عالي القيمة الغذائية من المصنع دون أي تغيير. نستخدم الزجاجة Quadrotta المحمية بواسطة غلاف ، مربوط بالجلد ووضعه في صندوق خشبي مصنوع يدويًا ، مختوم بالشمع الختم. لذلك يعرف المستهلكون أن المنتج جاء مباشرة من المصنع دون أي تدخل.

نظام تنقية المياه في المختبر

Purelab Chorus

نظام تنقية المياه في المختبر Purelab Chorus هو أول نظام تنقية مياه معياري مصمم ليلائم الاحتياجات والمختبر الفردي. توفر جميع أنواع المياه النقية ، مما يوفر حلًا مرنًا وقابلًا للتطوير. يمكن توزيع العناصر المعيارية في جميع أنحاء المختبر أو توصيلها ببعضها البعض في شكل برج فريد ، مما يقلل من أثر النظام. توفر الضوابط اللمسية معدلات تدفق توزيع عالية يمكن التحكم فيها ، بينما تشير هالة الضوء إلى حالة جوقة. التكنولوجيا الجديدة تجعل نظام Chorus هو أكثر الأنظمة المتاحة تقدمًا ، مما يقلل من التأثير البيئي وتكاليف التشغيل.

نظام التحكم في السفن

GE’s New Bridge Suite

نظام التحكم في السفن تم تصميم نظام التحكم المعياري في السفن من GE ليناسب كل من السفن الكبيرة وخفيفة الوزن ، مما يوفر تحكمًا بديهيًا وردود فعل مرئية واضحة. تتيح تقنية تحديد المواقع الجديدة وأنظمة التحكم في المحرك وأجهزة المراقبة إمكانية المناورة للسفن بدقة في الأماكن الضيقة مع تقليل الضغط على المشغل حيث يتم استبدال عناصر التحكم اليدوية المعقدة بتقنية شاشة اللمس الجديدة. تقلل الشاشة القابلة للتعديل من الانعكاسات وتحسن بيئة العمل. تحتوي جميع وحدات التحكم على مقابض مدمجة للاستخدام في البحار الهائجة.