مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكرسي بذراعين

Infinity

الكرسي بذراعين ينصب التركيز الرئيسي لتصميم كرسي بذراعين Infinity على وجه التحديد على مسند الظهر. إنه مرجع رمز اللانهاية - رقم ثمانية مقلوب. يبدو الأمر كما لو أنه يغير شكله عند الدوران ، ويضبط ديناميكيات الخطوط ويعيد إنشاء علامة اللانهاية في عدة مستويات. يتم سحب مسند الظهر معًا من خلال عدة أشرطة مرنة تشكل حلقة خارجية ، والتي تعود أيضًا إلى رمزية الدورة اللانهائية للحياة والتوازن. يتم التركيز بشكل إضافي على انزلاقات الأرجل الفريدة التي تثبت وتدعم الأجزاء الجانبية للكرسي بذراعين بشكل آمن مثلما تفعل المشابك.

المقهى

Hunters Roots

المقهى استجابةً لموجز جمالي حديث ونظيف ، تم إنشاء تصميم داخلي مستوحى من صناديق الفاكهة الخشبية المستخدمة في شكل مجردة. تملأ الصناديق الفراغات ، مما يخلق شكلًا نحتيًا غامرًا يشبه الكهف تقريبًا ، ولكنه يتم إنتاجه من أشكال هندسية بسيطة ومستقيمة. والنتيجة هي تجربة مكانية نظيفة ومنضبطة. يعمل التصميم الذكي أيضًا على زيادة المساحة المحدودة عن طريق تحويل التركيبات العملية إلى ميزات زخرفية. تساهم الأضواء والخزائن والأرفف في مفهوم التصميم والنحت البصري.

النحت على ضوء الكريستال

Grain and Fire Portal

النحت على ضوء الكريستال يتكون هذا التمثال الخفيف العضوي من الخشب وكريستال الكوارتز ، ويستخدم خشبًا مستدامًا من مخزون احتياطي من خشب الساج القديم. تم تجوية الخشب لعقود من قبل الشمس والرياح والمطر ، ثم يتم تشكيل الخشب يدويًا وصقله وحرقه وتشطيبه في وعاء لعقد إضاءة LED واستخدام بلورات الكوارتز كناشر طبيعي. تُستخدم بلورات الكوارتز الطبيعية 100٪ غير المعدلة في كل منحوتة ويبلغ عمرها حوالي 280 مليون سنة. يتم استخدام مجموعة متنوعة من تقنيات تشطيب الخشب بما في ذلك طريقة Shou Sugi Ban لاستخدام النار للحفاظ على اللون وتباينه.

الإضاءة

Capsule

الإضاءة يكرر شكل كبسولة المصباح شكل الكبسولات المنتشرة على نطاق واسع في العالم الحديث: الأدوية ، الهياكل المعمارية ، سفن الفضاء ، الترمس ، الأنابيب ، الكبسولات الزمنية التي تنقل الرسائل إلى الأحفاد لعقود عديدة. يمكن أن يكون من نوعين: قياسي وممدود. المصابيح متوفرة بعدة ألوان بدرجات متفاوتة من الشفافية. يضيف ربط الحبال المصنوعة من النايلون تأثيرًا يدويًا للمصباح. كان شكله العالمي هو تحديد بساطة التصنيع والإنتاج الضخم. يعتبر التوفير في عملية إنتاج المصباح هو ميزته الرئيسية.

جناح

ResoNet Sinan Mansions

جناح تم تكليف ResoNet Pavilion من قبل Sinan Mansions في شنغهاي للاحتفال بالعام الصيني الجديد 2017. وهو يتألف من جناح مؤقت بالإضافة إلى مصباح LED تفاعلي "resonet" مثبت في السطح الداخلي. يستخدم تقنيات Low-Fi لتصور ترددات الرنين المتأصلة في البيئة الطبيعية ، من خلال تفاعل الجمهور والعناصر المحيطة التي تم الكشف عنها بواسطة شبكة LED. ينير جناح المجال العام استجابة لمحفزات الاهتزاز. بصرف النظر عن الزوار يمكنهم القدوم لرغبات عيد الربيع ، يمكن استخدامه أيضًا كمرحلة أداء.

مكتب الخدمة

Miyajima Insurance

مكتب الخدمة مفهوم المشروع هو "ربط المكتب بالمدينة" مع الاستفادة من البيئة. يقع الموقع في المكان الذي يطل على المدينة. لتحقيق ذلك تم اعتماد مساحة على شكل نفق ، والتي تمر من بوابة المدخل إلى نهاية مساحة المكتب. يؤكد خط السقف الخشبي والفجوة السوداء التي يتم تركيبها من خلال المصابيح وأجهزة تكييف الهواء على الاتجاه نحو المدينة.