مجلة التصميم
مجلة التصميم
مركز المبيعات

Yango Poly Kuliang Hill

مركز المبيعات يهدف هذا التصميم إلى استكشاف كيفية تقديم تجربة مبهجة للحياة المثالية في الضواحي ، والتي تدفع الناس إلى السعي وراء حياة جيدة وتقود الناس للتحرك نحو المسكن الشعري الشرقي. يستخدم المصمم مهارة تصميم حديثة وبسيطة باستخدام مواد طبيعية وعادية. مع التركيز على الروح وإهمال الشكل ، يمزج التصميم بين عناصر المناظر الطبيعية Zen وثقافة الشاي ، ومشاعر الصيادين العاطفية ، ومظلة الورق الزيتي. من خلال معالجة التفاصيل ، فإنه يوازن بين الوظيفة والجمال ويجعل الحياة فنية.

الفيلا

Tranquil Dwelling

الفيلا يستخدم التصميم تقنيات التصميم ذات التوازن الرسمي كالآكسات لنقل المفهوم الفني الشرقي. وهي تتبنى عناصر من الخيزران والأوركيد وأزهار البرقوق والمناظر الطبيعية. تتكون الشاشة البسيطة من امتداد شكل الخيزران من خلال استقطاع الشكل الخرساني وتتوقف حيث يجب أن تتوقف. تخطيطات غرفة المعيشة وغرفة الطعام لأعلى ولأسفل تحدد الحد الأقصى للمساحة وتجسد المنظور الشرقي المكاني وهو متناثر ومرقع. حول موضوع العيش ببساطة والسفر بخفة ، الخطوط المتحركة واضحة ، إنها محاولة جديدة لبيئة سكن الناس.

العلامة التجارية لصالون التجميل

Silk Royalty

العلامة التجارية لصالون التجميل الهدف من عملية وضع العلامة التجارية هو وضع العلامة التجارية في الفئة الراقية من خلال إلقاء نظرة وإحساس بالتكيف مع الاتجاهات العالمية في الماكياج والعناية بالبشرة. أنيقة في الداخل والخارج ، مما يوفر للعملاء مهربًا فاخرًا للانسحاب إلى الرعاية الذاتية وتجديدها. تم تضمين نقل التجربة بنجاح إلى المستهلكين في عملية التصميم. لذلك تم تطوير صالون الحرير ، ليعبر عن الأنوثة والعناصر المرئية والألوان الفخمة والقوام مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة لإضافة المزيد من الثقة والراحة.

مطحنة المطبخ الذكية

FinaMill

مطحنة المطبخ الذكية FinaMill هي مطحنة مطبخ قوية مع كبسولات توابل قابلة للتبديل وإعادة التعبئة. FinaMill هي الطريقة السهلة لرفع مستوى الطهي مع النكهة الجريئة للتوابل المطحونة الطازجة. ما عليك سوى ملء القرون القابلة لإعادة الاستخدام بالتوابل أو الأعشاب المجففة ، ثم وضع الكبسولة في مكانها ، وطحن الكمية الدقيقة من التوابل التي تحتاجها بضغطة زر. استبدل حبات التوابل ببضع نقرات واستمر في الطهي. إنها المطحنة الوحيدة لجميع توابلك.

شقة

Nishisando Terrace

شقة تتكون هذه الشقة من 4 منازل منخفضة الحجم من ثلاثة طوابق وتقف في الموقع بالقرب من وسط المدينة. تحمي شبكة الأرز المحيطة خارج المبنى الخصوصية وتجنب تدهور هيكل المبنى بسبب أشعة الشمس المباشرة. حتى مع الخطة التربيعية البسيطة ، البناء ثلاثي الأبعاد الحلزوني الذي تم إنشاؤه عن طريق ربط حديقة خاصة ذات مستوى مختلف ، تؤدي كل غرفة وقاعة سلم إلى تغذية حجم هذا المبنى بحد أقصى. قد يؤدي تغيير واجهة ألواح الأرز والنسب التي يتم التحكم فيها إلى السماح لهذا المبنى بالاستمرار في كونه عضويًا ويمتزج مع التغير اللحظي في المدينة.

مول الأسرة

Funlife Plaza

مول الأسرة Funlife Plaza هو مركز تجاري عائلي لأوقات الفراغ والتعليم للأطفال. يهدف إلى إنشاء ممر سيارات السباق للأطفال لركوب السيارات أثناء تسوق الوالدين ، ومنزل على الشجرة للأطفال للحراسة واللعب في الداخل ، وسقف "ليغو" مع اسم مركز تجاري مخفي لإلهام خيال الأطفال. خلفية بيضاء بسيطة باللون الأحمر والأصفر والأزرق ، دع الأطفال يرسمونها ويلونونها على الجدران والأرضيات والمرحاض!