مجلة التصميم
مجلة التصميم
هوية العلامة التجارية

BlackDrop

هوية العلامة التجارية هذا هو مشروع الهوية واستراتيجية العلامة التجارية الشخصية. BlackDrop هي سلسلة من المتاجر والعلامات التجارية التي تبيع القهوة وتوزعها. BlackDrop هو مشروع شخصي تم تطويره في البداية لضبط الاتجاه والتوجيه الإبداعي للأعمال الإبداعية الشخصية المستقلة. تم إنشاء هوية العلامة التجارية هذه بغرض وضع Aleks كمستشار موثوق للعلامة التجارية في مجتمع بدء التشغيل. يرمز BlackDrop إلى علامة تجارية ناشئة معاصرة وشفافة تهدف إلى أن تصبح علامة تجارية خالدة ومعروفة ورائدة في الصناعة.

سلسلة الصور الفوتوغرافية

U15

سلسلة الصور الفوتوغرافية يستفيد مشروع الفنانين من ميزات مبنى U15 لإنشاء ارتباط بالعناصر الطبيعية الموجودة في الخيال الجماعي. الاستفادة من هيكل المبنى وأجزاء منه ، حيث الألوان والأشكال ، يحاولون استحضار المزيد من المواقع المحددة مثل غابة الحجر الصينية ، وبرج الشيطان الأمريكي ، كأيقونات طبيعية عامة مثل الشلالات والأنهار والمنحدرات الصخرية. لمنح تفسير مختلف في كل صورة ، يستكشف الفنانون المبنى من خلال نهج الحد الأدنى ، باستخدام زوايا ووجهات نظر مختلفة.

ساعة

Argo

ساعة Argo by Gravithin هي ساعة تصميمها مستوحى من آلة السدس. تتميز بقرص مزدوج منقوش ، متوفر بلونين ، ديب بلو والبحر الأسود ، تكريما لمغامرات سفينة أرغو الأسطورية. ينبض قلبها بفضل حركة كوارتز Swiss Ronda 705 ، بينما يضمن زجاج الياقوت والفولاذ المصقول القوي 316L مزيدًا من المقاومة. كما أنها مقاومة للماء 5ATM. ساعة متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة للعلبة (ذهبي ، فضي ، أسود) ، لونين للقرص (أزرق داكن وبحر أسود) وستة أحزمة من مادتين مختلفتين.

التصميم الداخلي

Eataly

التصميم الداخلي تم تصميم Eataly Toronto وفقًا للفروق الدقيقة لمدينتنا المتنامية ، وهو مصمم لتعزيز التبادلات الاجتماعية وزيادتها عبر الحافز العالمي للطعام الإيطالي الرائع. من الملائم فقط أن تكون "passeggiata" التقليدية والدائمة هي الإلهام وراء تصميم Eataly Toronto. هذه الطقوس الخالدة ترى الإيطاليين كل مساء يذهبون إلى الشارع الرئيسي والساحة ، للتنزه والتواصل الاجتماعي والتوقف أحيانًا في الحانات والمحلات التجارية على طول الطريق. تتطلب هذه السلسلة من التجارب مقياس شارع جديد وحميمي في Bloor and Bay.

صندوق النمو النضري المخصص

Bloom

صندوق النمو النضري المخصص بلوم هو صندوق زراعة نباتي مخصص يعمل كأثاث منزلي أنيق. يوفر ظروف نمو مثالية للعصارة. الهدف الرئيسي للمنتج هو سد الرغبة ورعاية من يعيشون في المناطق الحضرية مع وصول أقل للبيئة الخضراء. تأتي الحياة الحضرية مع العديد من التحديات في الحياة اليومية. هذا يقود الناس إلى تجاهل طبيعتهم. يهدف بلوم إلى أن يكون الجسر بين المستهلكين ورغباتهم الطبيعية. المنتج غير مؤتمت ، يهدف إلى مساعدة المستهلك. سيسمح دعم التطبيق للمستخدمين باتخاذ إجراءات مع نباتاتهم مما سيسمح لهم بالرعاية.

المصلى

Coast Whale

المصلى أصبح الشكل الإلكتروني للحوت لغة هذه الكنيسة. حوت تقطعت به السبل على ساحل آيسلندا. يمكن لأي شخص أن يدخل جسده من خلال ذيل السمكة المنخفض وتجربة منظور الحوت الذي ينظر إلى المحيط حيث يسهل على البشر التفكير في إهمال التدهور البيئي. يقع الهيكل الداعم على الشاطئ لضمان الحد الأدنى من الضرر للبيئة الطبيعية. المواد الطبيعية والصديقة للبيئة تجعل من هذا المشروع وجهة سياحية تدعو إلى حماية البيئة.