مجلة التصميم
مجلة التصميم
عبوة زيت الزيتون

Ionia

عبوة زيت الزيتون كما اعتاد الإغريق القدماء رسم وتصميم كل أمفورا (وعاء) زيت زيتون على حدة ، قرروا القيام بذلك اليوم! أعادوا إحياء وتطبيق هذا الفن والتقاليد القديمة ، في إنتاج حديث معاصر حيث كل زجاجة من 2000 زجاجة تم إنتاجها لها أنماط مختلفة. كل زجاجة مصممة بشكل فردي. إنه تصميم خطي فريد من نوعه ، مستوحى من الأنماط اليونانية القديمة مع لمسة عصرية تحتفل بتراث زيت الزيتون العتيق. إنها ليست حلقة مفرغة. إنه خط إبداعي متطور. كل خط إنتاج ينتج 2000 تصميم مختلف.

العلامة التجارية

1869 Principe Real

العلامة التجارية 1869 Principe Real هو مبيت وإفطار يقع في أكثر الأماكن عصرية في لشبونة - برينسيبي ريال. مادونا اشترت للتو منزلاً في هذا الحي. يقع هذا المبيت والإفطار في قصر قديم عام 1869 ، مع الحفاظ على السحر القديم ممزوجًا بالديكورات الداخلية المعاصرة ، مما يضفي عليه طابعًا ومظهرًا فاخرًا. كانت هذه العلامة التجارية مطلوبة لدمج هذه القيم في شعارها وتطبيقات علامتها التجارية لتعكس فلسفة هذا السكن الفريد. ينتج عنه شعار يمزج بين الخط الكلاسيكي ، ويذكر أرقام الأبواب القديمة ، والطباعة الحديثة وتفاصيل رمز السرير المنمق في L of Real.

تصميم عبوات البيرة البافارية

AEcht Nuernberger Kellerbier

تصميم عبوات البيرة البافارية في العصور الوسطى ، سمحت مصانع الجعة المحلية بعمر البيرة في أكثر من 600 عام من الأقبية المنحوتة بالصخور تحت قلعة نورمبرغ. تكريمًا لهذا التاريخ ، فإن تغليف "AEcht Nuernberger Kellerbier" يأخذ نظرة أصلية إلى الوراء في الوقت المناسب. يُظهر ملصق البيرة رسمًا يدويًا للقلعة جالسة على الصخور وبرميل خشبي في القبو ، مؤطرًا بخطوط من الطراز القديم. علامة الختم التي تحمل العلامة التجارية للشركة "سانت موريشيوس" وفلين التاج ذو اللون النحاسي ينقلان الحرفية والثقة.

العلامة التجارية لصالون التجميل

Silk Royalty

العلامة التجارية لصالون التجميل الهدف من عملية وضع العلامة التجارية هو وضع العلامة التجارية في الفئة الراقية من خلال إلقاء نظرة وإحساس بالتكيف مع الاتجاهات العالمية في الماكياج والعناية بالبشرة. أنيقة في الداخل والخارج ، مما يوفر للعملاء مهربًا فاخرًا للانسحاب إلى الرعاية الذاتية وتجديدها. تم تضمين نقل التجربة بنجاح إلى المستهلكين في عملية التصميم. لذلك تم تطوير صالون الحرير ، ليعبر عن الأنوثة والعناصر المرئية والألوان الفخمة والقوام مع الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة لإضافة المزيد من الثقة والراحة.

كرسي الرسائل

Kepler 186f

كرسي الرسائل الأساس الهيكلي لكرسي الذراع Kepler-186f عبارة عن صاج ، ملحوم بسلك فولاذي مثبت عليه العناصر المنحوتة من خشب البلوط بمساعدة الأكمام النحاسية. تتحد خيارات مختلفة لاستخدامات المحرك في انسجام مع عناصر النحت الخشبي والمجوهرات. يمثل هذا الكائن الفني تجربة يتم فيها الجمع بين مبادئ جمالية مختلفة. يمكن وصفها بأنها "باربرية أو باروكية جديدة" حيث يتم الجمع بين الأشكال الخام والرائعة. نتيجة للارتجال ، أصبح كيبلر متعدد الطبقات ومغلفًا بالنصوص الفرعية والتفاصيل الجديدة.

التقدير الفني

The Kala Foundation

التقدير الفني لطالما كان هناك سوق عالمي للوحات الهندية ، لكن الاهتمام بالفن الهندي تباطأ في الولايات المتحدة. لزيادة الوعي حول أنماط مختلفة من اللوحات الشعبية الهندية ، تم إنشاء مؤسسة كالا كمنصة جديدة لعرض اللوحات وجعلها في متناول الأسواق الدولية. تتكون المؤسسة من موقع ويب وتطبيق جوال ومعرض مع كتب تحريرية ومنتجات تساعد في سد الفجوة وربط هذه اللوحات بجمهور أكبر.