مجلة التصميم
مجلة التصميم
الهوية المرئية

Imagine

الهوية المرئية كان الهدف هو استخدام الأشكال والألوان وتقنيات التصميم المستوحاة من وضعيات اليوجا. التصميم الداخلي والمركز بأناقة ، مما يوفر للزوار تجربة سلمية لتجديد طاقتهم. لذلك كان تصميم الشعار والوسائط عبر الإنترنت وعناصر الرسومات والتعبئة يتبع النسبة الذهبية للحصول على هوية بصرية مثالية كما هو متوقع لمساعدة زوار المركز في الحصول على تجربة اتصال رائعة من خلال الفن وتصميم المركز. جسد المصمم تجربة التأمل واليوغا التصميم.

الهوية ، العلامة التجارية

Merlon Pub

الهوية ، العلامة التجارية يمثل مشروع Merlon Pub تصميمًا كاملاً للعلامة التجارية والهوية لمرفق جديد لتقديم الطعام داخل Tvrda في Osijek ، وسط مدينة Baroque القديم ، والذي تم بناؤه في القرن الثامن عشر كجزء من نظام كبير من المدن المحصنة استراتيجيًا. في العمارة الدفاعية ، يعني اسم Merlon الأسوار الصلبة المستقيمة المصممة لحماية المراقبين والعسكريين في الجزء العلوي من الحصن.

العبوة

Oink

العبوة لضمان رؤية العميل للسوق ، تم اختيار الشكل والمظهر اللطيفين. يرمز هذا النهج إلى جميع صفات العلامة التجارية ، الأصلية واللذيذة والتقليدية والمحلية. كان الهدف الرئيسي من استخدام عبوات المنتجات الجديدة هو تقديم قصة تربية الخنازير السوداء للعملاء وإنتاج أشهى اللحوم التقليدية بأعلى جودة. تم إنشاء مجموعة من الرسوم التوضيحية بتقنية Linocut التي تظهر الحرفية. تقدم الرسوم التوضيحية نفسها الأصالة وتحث العميل على التفكير في منتجات Oink ونكهتها وملمسها.

صندوق الأحذية الرياضية

BSTN Raffle

صندوق الأحذية الرياضية كانت المهمة هي تصميم وإنتاج شخصية مجسمة لحذاء Nike. نظرًا لأن هذا الحذاء يجمع بين تصميم جلد الثعبان الأبيض وعناصر خضراء زاهية ، كان من الواضح أن شخصية الحركة ستكون متواءمة. قام المصممون برسم الشكل وتحسينه في وقت قصير جدًا كشخصية حركة بأسلوب أبطال الحركة المشهورين. ثم قاموا بتصميم فكاهي صغير مع قصة وأنتجوا هذا الرقم في طباعة ثلاثية الأبعاد مع تغليف عالي الجودة.

الحملة ودعم المبيعات

Target

الحملة ودعم المبيعات في عام 2020 ، أطلقت Brainartist حملة عبر الوسائط للعميل Steitz Secura لاكتساب عملاء جدد: برسالة فردية للغاية مثل حملة ملصقات مستهدفة أقرب ما يمكن من بوابات العملاء المحتملين ومراسلة بريدية فردية بالحذاء المطابق من المجموعة الحالية. يتلقى المستلم النظير المطابق عندما يحدد موعدًا مع فريق المبيعات. كان الهدف من الحملة هو تقديم Steitz Secura والشركة "المطابقة" كزوج مثالي. طور Brainartist الحملة الكاملة الناجحة للغاية.

المواد التسويقية للحدث

Artificial Intelligence In Design

المواد التسويقية للحدث يوفر التصميم الجرافيكي تمثيلًا مرئيًا لكيفية أن يصبح الذكاء الاصطناعي حليفًا للمصممين في المستقبل القريب. يوفر نظرة ثاقبة حول كيف يمكن للذكاء الاصطناعي أن يساعد في تخصيص التجربة للمستهلك ، وكيف يجلس الإبداع في مرمى الفنون والعلوم والهندسة والتصميم. مؤتمر الذكاء الاصطناعي في التصميم الجرافيكي هو حدث لمدة 3 أيام في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا في نوفمبر. كل يوم توجد ورشة عمل للتصميم ، يتحدث فيها متحدثون مختلفون.