مجلة التصميم
مجلة التصميم
ضوء المهمة

Linear

ضوء المهمة يتم استخدام تقنية الانحناء الأنبوبي للضوء الخطي بشكل كبير لإنتاج أجزاء السيارة. يتم تحقيق الخط الزاوي السائل من خلال التحكم الدقيق من قبل الشركة المصنعة التايوانية ، وبالتالي يكون لديها الحد الأدنى من المواد لبناء خطي خفيف الوزن وقوي ومحمول ؛ مثالي لإضاءة أي ديكور داخلي حديث. إنه يطبق رقائق LED بدون وميض تعمل باللمس ، مع وظيفة الذاكرة التي يتم تشغيلها بمستوى الصوت المحدد السابق. تم تصميم المهمة الخطية ليتم تجميعها بسهولة من قبل المستخدم ، وتتكون من مواد غير سامة وتأتي مع تغليف مسطح ؛ بذل قصارى جهدها للحد من التأثير البيئي.

مساحة العمل

Dava

مساحة العمل تم تطوير Dava للمكاتب والمدارس والجامعات ذات المساحات المفتوحة حيث تكون مراحل العمل الهادئة والمركزة مهمة. تقلل الوحدات من الاضطرابات الصوتية والمرئية. نظرًا لشكله المثلثي ، فإن الأثاث فعال من حيث المساحة ويسمح بمجموعة متنوعة من خيارات الترتيب. مواد Dava هي WPC وشعر الصوف ، وكلاهما قابل للتحلل. يقوم نظام المكونات الإضافية بإصلاح الجدارين على سطح الطاولة ويؤكد البساطة في الإنتاج والمعالجة.

الأثاث الذكي

Fluid Cube and Snake

الأثاث الذكي ابتكرت Hello Wood مجموعة من الأثاث الخارجي بوظائف ذكية للمساحات المجتمعية. إعادة تصور هذا النوع من الأثاث العام ، قاموا بتصميم تركيبات جذابة وعملية بصريًا ، تتميز بنظام إضاءة ومنافذ USB ، والتي تتطلب دمج الألواح الشمسية والبطاريات. الأفعى هيكل معياري ؛ عناصره متغيرة لتناسب الموقع المحدد. إن Fluid Cube عبارة عن وحدة ثابتة ذات سطح زجاجي يتميز بخلايا شمسية. يعتقد الاستوديو أن الغرض من التصميم هو تحويل المواد المستخدمة يوميًا إلى أشياء محبوبة.

طاولة الطعام

Augusta

طاولة الطعام يعيد Augusta تفسير طاولة الطعام الكلاسيكية. تمثل الأجيال التي سبقتنا ، يبدو أن التصميم ينمو من جذور غير مرئية. أرجل الطاولة موجهة إلى هذا اللب المشترك ، بحيث تصل إلى سطح الطاولة المطابق للكتاب. تم اختيار خشب الجوز الأوروبي الصلب لمعناه الحكمة والنمو. عادة ما يتم التخلص من الخشب من قبل صانعي الأثاث يستخدم لتحديات التعامل معه. العقد والشقوق والرياح تهتز والدوامات الفريدة تحكي قصة حياة الشجرة. يتيح تفرد الخشب لهذه القصة أن تعيش في قطعة أثاث ميراث عائلي.

مكبر الصوت

Sperso

مكبر الصوت يأتي Sperso من كلمتين من الحيوانات المنوية والصوت. يشير الشكل الخاص للفقاعة الزجاجية ومكبر الصوت في حفرة على الرأس إلى الشعور بالرجولة والاختراق العميق للصوت حول البيئة تمامًا مثل نيران الحيوانات المنوية في البويضة الأنثوية أثناء التزاوج. الهدف هو إنتاج صوت عالي الطاقة وعالي الجودة حول البيئة. يمكّن النظام اللاسلكي المستخدم من توصيل هاتفه المحمول والكمبيوتر المحمول والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة بالسماعة عبر البلوتوث. يمكن استخدام مكبر صوت السقف هذا بشكل خاص في غرفة المعيشة وغرف النوم وغرفة التلفزيون.

كرسي

Ane

كرسي يحتوي كرسي Ane على شرائح خشبية صلبة تبدو وكأنها تطفو بشكل متناغم ، ولكن بشكل مستقل عن الأرجل الخشبية ، فوق الإطار الفولاذي. يذكر المصمم أن المقعد ، المصنوع يدويًا من خشب معتمد وصديق للبيئة ، تم تشكيله من خلال الاستخدام الفريد لقطع متعددة من شكل واحد من الخشب موضوعة ومقطعة بطريقة ديناميكية. عند الجلوس على المقعد ، يتم الانتهاء من الارتفاع الطفيف في الزاوية إلى الخلف وزوايا الانقلاب على الجانبين بطريقة توفر وضعية جلوس طبيعية ومريحة. يتميز كرسي Ane بدرجة التعقيد المناسبة لإضفاء لمسة نهائية أنيقة.