مجلة التصميم
مجلة التصميم
الأثاث بالإضافة إلى المروحة

Brise Table

الأثاث بالإضافة إلى المروحة تم تصميم Brise Table مع الشعور بالمسؤولية تجاه تغير المناخ والرغبة في استخدام المراوح بدلاً من مكيفات الهواء. بدلاً من هبوب رياح قوية ، فإنه يركز على الشعور بالبرودة عن طريق تدوير الهواء حتى بعد إيقاف تشغيل مكيف الهواء. مع Brise Table ، يمكن للمستخدمين الحصول على بعض النسيم واستخدامه كطاولة جانبية في نفس الوقت. كما أنه يتغلغل في البيئة جيدًا ويجعل المساحة أكثر جمالًا.

طاولة القهوة

Cube

طاولة القهوة التصميم مستوحى من المنحوتات الهندسية لـ Golden Ratio و Mangiarotti. النموذج تفاعلي ، ويقدم للمستخدم مجموعات مختلفة. يتكون التصميم من أربع طاولات قهوة بأحجام مختلفة وبوف مصطف حول شكل المكعب ، وهو عنصر إضاءة. عناصر التصميم متعددة الوظائف لتلبية احتياجات المستخدم. المنتج مصنوع من مادة كوريان وخشب رقائقي.

كرسي

Ydin

كرسي يمكن تركيب كرسي Ydin بنفسك ، دون استخدام أدوات خاصة ، بفضل نظام قفل بسيط. لم يتم وضع 4 أقدام متطابقة في ترتيب معين ، كما أن المقعد الخرساني ، الذي يعمل كحجر الزاوية ، يبقي كل شيء في مكانه. الأقدام مصنوعة من خشب الخردة القادم من شركة تصنيع سلالم ، ويمكن تشكيلها بسهولة باستخدام تقنيات النجارة التقليدية وأخيراً مزيتة. المقعد مصبوب ببساطة في خرسانة UHP الدائمة المقواة بالألياف. فقط 5 أجزاء قابلة للفصل تكون معبأة بشكل مسطح وجاهزة للشحن إلى العملاء النهائيين ، هي حجة أخرى تتعلق بالاستدامة.

عربة الجبن المبردة

Coq

عربة الجبن المبردة أنشأ باتريك ساران عربة الجبن Coq في عام 2012. تثير غرابة هذا العنصر المتداول فضول رواد المطعم ، ولكن لا يخطئوا ، فهذه أداة عمل في الأساس. يتم تحقيق ذلك من خلال هيكل من خشب الزان المطلي بأسلوب منمق يعلوه قشرة أسطوانية مطلية باللون الأحمر يمكن تعليقها على الجانب للكشف عن مجموعة متنوعة من الجبن الناضج. باستخدام المقبض لتحريك العربة ، وفتح الصندوق ، وتحريك اللوحة إلى الخارج لتوفير مساحة للوحة ، وتدوير هذا القرص لتقطيع أجزاء من الجبن ، يمكن للنادل تطوير العملية إلى قطعة فنية صغيرة.

عربة الصحراء المبردة

Sweet Kit

عربة الصحراء المبردة تم إنشاء هذا العرض المحمول لتقديم الحلويات في المطاعم في عام 2016 وهو أحدث قطعة في مجموعة K. يلبي تصميم Sweet-Kit متطلبات الأناقة والقدرة على المناورة والحجم والشفافية. تعتمد آلية الفتح على حلقة تدور حول قرص زجاجي أكريليك. حلقتان من خشب الزان المقولبان هما مسارات الدوران بالإضافة إلى كونهما مقابض لفتح صندوق العرض ولتحريك العربة حول المطعم. تساعد هذه الميزات المدمجة في تهيئة المشهد للخدمة وتسليط الضوء على المنتجات المعروضة.

خدمة المشروبات الساخنة مع النباتات الطازجة

Herbal Tea Garden

خدمة المشروبات الساخنة مع النباتات الطازجة أنشأ باتريك ساران حديقة الشاي العشبية كعنصر فريد من نوعه في Landmark Mandarin Oriental of Hong Kong في عام 2014. أراد مدير التموين عربة ترولي ليقيم عليها حفل الشاي. يعيد هذا التصميم استخدام الرموز التي طورها باتريك ساران في عربات سلسلة K ، بما في ذلك عربة الجبن KEZA وعربة Km31 متعددة الوظائف ، متأثرة برسم المناظر الطبيعية الصينية.