مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجموعة الأثاث

ChuangHua Tracery

مجموعة الأثاث ChuangHua Tracery مناسب للديكور المنزلي أو المساحات التجارية أو الفنادق أو الاستوديوهات المستوحاة من جوهرها من ChuangHua ، نمط شبكات النوافذ الصينية. باستخدام تقنية ثني الصفائح المعدنية وطلاء مسحوق الطلاء بلون أحمر زاهٍ ينطلق باللون الأبيض الخالص الذي يضيء مظهره الاحتفالي ، مما يجعلها خالية من الصورة المعدنية للصلب والبارد والثقيل. بسيطة من الناحية الجمالية نظيفة وأنيقة في شكلها الهيكلي المصمم ، عندما يمر الضوء عبر نمط الزخرفة بالليزر ، فإن الظل المسقط على الحائط والأرض المحيطين يُظهر لمحة من الجمال.

لعبة تعليمية تعليمية

GrowForest

لعبة تعليمية تعليمية مساعدة الأطفال على فهم أهداف التنمية المستدامة للحياة على الأرض ، وحماية الغابات والحفاظ عليها واستعادتها. نموذج الأشجار مطابق لأنواع الأخشاب المحلية التايوانية من الأكاسيا وأرز البخور والتوتشيغي والتنوب التايواني وشجرة الكافور والتنوب الآسيوي. لمسة دافئة من الملمس الخشبي والرائحة الفريدة لكل نوع من أنواع الأشجار والتضاريس المرتفعة لأنواع الأشجار المختلفة. يساعد كتاب القصة المصور على تعميق جذور الأطفال بمفهوم الحفاظ على الغابات ، وتعلم الاختلافات بين أنواع الأشجار التايوانية ، وإحضار مفهوم الغابات المحمية مع كتاب الصور.

حقيبة الاستدامة

Rhita

حقيبة الاستدامة التجميع والتفكيك مصمم لتحقيق الاستدامة. مع تصميم نظام هيكل مفصلي مبتكر ، تم تقليل 70 بالمائة من الأجزاء ، بدون غراء أو برشام للتثبيت ، لا توجد خياطة للبطانة الداخلية ، مما يجعل من السهل إصلاحها ، وتقليص حجم الشحن بنسبة 33 بالمائة ، وفي النهاية ، قم بتمديد الحقيبة دورة الحياة. يمكن شراء جميع الأجزاء بشكل فردي ، لتخصيص حقيبة السفر الخاصة ، أو استبدال الأجزاء ، ولا حاجة لحقيبة العودة إلى مركز الإصلاح ، مما يوفر الوقت ويقلل من انبعاثات الكربون عند الشحن.

الكرسي المعدني الخارجي

Tomeo

الكرسي المعدني الخارجي خلال الستينيات ، طور المصممون ذوو البصيرة أول أثاث بلاستيكي. أدت موهبة المصممين إلى جانب براعة المادة إلى عدم الاستغناء عنها. أصبح كل من المصممين والمستهلكين مدمنين عليها. اليوم ، نعرف مخاطره البيئية. ومع ذلك ، لا تزال تراسات المطاعم مليئة بالكراسي البلاستيكية. هذا لأن السوق يقدم القليل من البدائل. لا يزال عالم التصميم قليل الكثافة السكانية مع مصنعي الأثاث الفولاذي ، وحتى في بعض الأحيان يعيدون نشر التصميمات من أواخر القرن التاسع عشر ... وهنا تأتي ولادة توميو: كرسي فولاذي حديث وخفيف وقابل للتكديس.

تركيب الفانوس

Linear Flora

تركيب الفانوس مستوحاة من Linear Flora من الرقم "ثلاثة" من الجهنمية ، زهرة مقاطعة Pingtung. بصرف النظر عن بتلات الجهنمية الثلاث التي يمكن رؤيتها من أسفل العمل الفني ، يمكن رصد الاختلافات ومضاعفات الثلاثة في جوانب مختلفة. للاحتفال بالذكرى الثلاثين لمهرجان فوانيس تايوان ، تمت دعوة فنان تصميم الإضاءة راي تنغ باي من قبل إدارة الشؤون الثقافية في مقاطعة بينجتونج لإنشاء فانوس غير تقليدي ، وهو مزيج فريد من نوعه والتكنولوجيا ، وإرسال رسالة لتحويل تراث المهرجان وربطه بالمستقبل.

الضوء المحيط

25 Nano

الضوء المحيط 25 نانو هي أداة فنية خفيفة لتمثيل الزوال والدوام والولادة والموت. من خلال العمل مع Spring Pool Glass Industrial CO.، LTD ، التي تتمثل رؤيتها في بناء حلقة منهجية لإعادة تدوير الزجاج من أجل مستقبل مستدام ، اختارت 25 نانو الفقاعة الهشة نسبيًا كوسيط على النقيض من الزجاج الصلب لتجسيد الفكرة. في الجهاز ، يلمع الضوء خلال دورات حياة الفقاعة ، مما يؤدي إلى ظهور ألوان وظلال تشبه قوس قزح على البيئة ، مما يخلق جوًا حالمًا حول المستخدم.