مجلة التصميم
مجلة التصميم
محطة الهجرة الآلية

CVision MBAS 2

محطة الهجرة الآلية تم تصميم MBAS 2 لتحدي طبيعة المنتجات الأمنية وتقليل الترهيب والخوف من الجوانب التكنولوجية والنفسية. يعيد تصميمه تفسير عناصر الكمبيوتر المنزلية المألوفة لتوفير مظهر سهل الاستخدام للمواطنين الريفيين حول حدود تايلاند. دليل الصوت والمرئيات على الشاشة يرشد المستخدمين لأول مرة خطوة بخطوة خلال العملية. تشير درجة اللون المزدوجة الموجودة على لوحة بصمات الأصابع بوضوح إلى مناطق المسح. يعد MBAS 2 منتجًا فريدًا يهدف إلى تغيير الطريقة التي نعبر بها الحدود ، مما يتيح استخدام لغات متعددة وتجربة مستخدم ودية غير تمييزية.

كرسي

SERENAD

كرسي أنا أحترم جميع أنواع الكراسي. في رأيي ، يعتبر كرسي من أهم الأشياء الكلاسيكية والخاصة في التصميم الداخلي. تأتي فكرة كرسي Serenad من بجعة على الماء استدارت ووضعت وجهها بين الأجنحة. ربما يكون السطح اللامع والناعم في كرسي Serenad بتصميم مختلف وخاص تم صنعه فقط للأماكن الخاصة والفريدة جدًا.

الكرسي

The Monroe Chair

الكرسي أناقة مدهشة ، بساطة في الفكرة ، مريحة ، مصممة مع مراعاة الاستدامة. كرسي Monroe هو محاولة لتبسيط عملية التصنيع التي ينطوي عليها صنع كرسي بذراعين بشكل كبير. إنها تستغل إمكانات تقنيات CNC لقطع عنصر مسطح بشكل متكرر من MDF ، ثم يتم تقسيم هذه العناصر حول محور مركزي لتشكيل كرسي بذراعين منحني معقد. تتحول الساق الخلفية تدريجيًا إلى مسند الظهر ومسند الذراع إلى الساق الأمامية ، مما يخلق جمالية مميزة محددة تمامًا من خلال بساطة عملية التصنيع.

مقعد الحديقة

Nessie

مقعد الحديقة يعتمد هذا المشروع على فكرة مفهوم "Drop & Forget" ، أي سهولة التثبيت في الموقع بأقل تكاليف تركيب فيما يتعلق بالبنى التحتية الموجودة في البيئة الحضرية. أشكال سائلة خرسانية قوية ، متوازنة بعناية ، تخلق تجربة جلوس مريحة وعنيقة.

القرص الدوار Hi-Fi

Calliope

القرص الدوار Hi-Fi الهدف النهائي من طاولة الدوران Hi-Fi هو إعادة إنشاء أنقى الأصوات وغير ملوثة ؛ جوهر الصوت هذا هو نهاية ومفهوم هذا التصميم. هذا المنتج المصنوع الجميل عبارة عن نحت من الصوت يعيد إنتاج الصوت. بصفته قرصًا دوارًا ، فهو من بين أفضل الأقراص الدوارة المتوفرة من نوع Hi-Fi أداءً ، وقد تمت الإشارة إلى هذا الأداء الذي لا مثيل له وتضخيمه من خلال شكله الفريد وجوانب تصميمه ؛ الانضمام إلى الشكل والوظيفة في اتحاد روحي لتجسيد القرص الدوار Calliope.

الحوض

Vortex

الحوض الهدف من تصميم الدوامة هو إيجاد شكل جديد للتأثير على تدفق المياه في الأحواض لزيادة كفاءتها والمساهمة في تجربة المستخدم وتحسين صفاتها الجمالية والسيميائية. والنتيجة هي استعارة ، مشتقة من شكل دوامة مثالي يشير إلى الصرف وتدفق المياه والذي يشير بصريًا إلى الكائن بأكمله باعتباره حوض غسيل يعمل. يوجه هذا النموذج مع الصنبور الماء إلى مسار حلزوني مما يسمح لنفس الكمية من الماء بتغطية المزيد من الأرض مما يؤدي إلى تقليل استهلاك المياه للتنظيف.