مجلة التصميم
مجلة التصميم
اللعبة الخشبية

Cubecor

اللعبة الخشبية Cubecor هي لعبة بسيطة ولكنها معقدة تتحدى قدرة الأطفال على التفكير والإبداع وتعرفهم بالألوان والتركيبات البسيطة والتكميلية والوظيفية. من خلال ربط مكعبات صغيرة ببعضها البعض ، تكتمل المجموعة. يتم استخدام العديد من الوصلات السهلة بما في ذلك المغناطيس والفيلكرو والدبابيس في الأجزاء. البحث عن اتصالات وربطها ببعضها البعض ، يكمل المكعب. يعزز أيضًا فهمهم ثلاثي الأبعاد من خلال إقناع الطفل بإكمال مجلد بسيط ومألوف.

عاكس الضوء

Bellda

عاكس الضوء سهل التركيب ، عاكس الضوء معلق يناسب ببساطة أي مصباح كهربائي دون الحاجة إلى أي أداة أو خبرة كهربائية. يمكّن تصميم المنتجات المستخدم من ارتدائه وإزالته من اللمبة دون بذل الكثير من الجهد لإنشاء مصدر إضاءة لطيف بصريًا في ميزانية أو مكان إقامة مؤقت. نظرًا لأن وظيفة هذا المنتج مضمنة في شكله ، فإن تكلفة الإنتاج مماثلة لتلك الخاصة بأواني الزهور البلاستيكية العادية. إمكانية التخصيص حسب ذوق المستخدم من خلال الطلاء أو إضافة أي عناصر زخرفية تخلق طابعًا فريدًا.

يخت

Atlantico

يخت يبلغ طول أتلانتيكو 77 مترًا ، وهو يخت ممتع مع مساحات خارجية واسعة ومساحات داخلية واسعة ، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بمنظر البحر والتواصل معه. كان الهدف من التصميم هو إنشاء يخت حديث بأناقة خالدة. كان التركيز بشكل خاص على النسب لإبقاء الملف الشخصي منخفضًا. يحتوي يخت على ستة طوابق مع وسائل الراحة والخدمات مثل مهبط للطائرات المروحية ومرائب مع زورق سريع وجيت سكي. ستة كبائن جناح تستضيف اثني عشر ضيفًا ، بينما يمتلك المالك سطحًا مع صالة خارجية وجاكوزي. يوجد مسبح خارجي و 7 أمتار داخلي. يخت لديه محرك دفع هجين.

اللعبة

Werkelkueche

اللعبة Werkelkueche هي محطة عمل مفتوحة للجنسين تتيح للأطفال الانغماس في عوالم اللعب الحر. فهو يجمع بين السمات الرسمية والجمالية لمطابخ وطاولات الأطفال. لذلك تقدم Werkelkueche إمكانيات متنوعة للعب. يمكن استخدام سطح العمل المصنوع من الخشب الرقائقي المنحني كمغسلة أو ورشة عمل أو منحدر تزلج. يمكن للأجزاء الجانبية أن توفر مساحة تخزين وإخفاء أو خبز مقرمش. بمساعدة الأدوات الملونة والقابلة للتبديل ، يمكن للأطفال إدراك أفكارهم وتقليد عالم الكبار بطريقة مرحة.

عناصر الإضاءة

Collection Crypto

عناصر الإضاءة Crypto عبارة عن مجموعة إضاءة معيارية حيث يمكن أن تتوسع عموديًا وكذلك أفقيًا ، اعتمادًا على كيفية توزيع عناصر الزجاج الفردي التي تتكون منها كل بنية. الفكرة التي ألهمت التصميم تنبع من الطبيعة ، وتذكر الهوابط الجليدية على وجه الخصوص. تكمن خصوصية عناصر Crypto في زجاجها المنفوخ النابض بالحياة والذي يتيح للضوء أن ينتشر في العديد من الاتجاهات بطريقة ناعمة للغاية. يتم الإنتاج من خلال عملية مصنوعة يدويًا بالكامل ، والمستخدم النهائي هو الذي يقرر كيفية تكوين التثبيت النهائي ، في كل مرة بطريقة مختلفة.

اكسسوارات المطبخ

KITCHEN TRAIN

اكسسوارات المطبخ إن استخدام أنماط مختلفة من أدوات المطبخ يخلق بيئة طهي غير مرتبة بالإضافة إلى الإزعاج البصري. "الشكل المتحد" و "المظهر اللطيف" هما من خصائصه. علاوة على ذلك ، سيتم الترحيب به من قبل السوق بسبب مظهره المبتكر. ستكون هذه فرصة للشركة المصنعة والعميل لشراء 6 أواني في عبوة واحدة.