مجلة التصميم
مجلة التصميم
مكبر الصوت

Black Hole

مكبر الصوت تم تصميم Black Hole على أساس التكنولوجيا الذكية الحديثة ، وهي عبارة عن سماعة بلوتوث محمولة. يمكن توصيله بأي هاتف محمول بمنصات مختلفة ، ويوجد منفذ USB للاتصال بوحدة تخزين محمولة خارجية. يمكن استخدام الضوء المضمن كمصباح مكتبي. كما أن المظهر الجذاب لـ Black Hole يجعلها جذابة بحيث يمكن استخدام الأدوات المنزلية في التصميم الداخلي.

مكبر صوت بلوتوث محمول

Black Box

مكبر صوت بلوتوث محمول هذه سماعة بلوتوث محمولة. إنه خفيف وصغير وله شكل عاطفي. لقد صممت شكل مكبر الصوت Black Box من خلال تبسيط شكل الأمواج. للاستماع إلى صوت الاستريو ، يوجد به مكبرا صوت ، يسار ويمين. كما أن هذين المتحدثين هما كل جزء من شكل الموجة. الأول هو شكل موجة موجب وشكل موجة سلبي. للاستخدام ، يمكن لهذا الجهاز توصيل الاقتران بأجهزة إلكترونية أخرى مثل الهاتف المحمول والكمبيوتر عن طريق البلوتوث وتشغيل الصوت. كما أن لديها مشاركة البطارية. عند وضع اثنين من مكبرات الصوت معًا ، يظهر مربع أسود على الطاولة عندما لا يكون قيد الاستخدام.

مركز المبيعات

Ad Jinli

مركز المبيعات قام هذا المشروع بتجديد المباني القديمة في قطعة الأرض الحضرية ويعطي المهمة الوظيفية الجديدة للمباني لتلبية المتطلبات الوظيفية الجديدة. يحاول المصممون قيادة الناس لقبول النمط الحديث في المدينة ذات المستويات الأربعة من تحول واجهة المبنى إلى تصميم الديكور الداخلي لضمان سلامة تنفيذ المشروع.

السماعة المحمولة

Seda

السماعة المحمولة سيدا هو جهاز وظيفي لقاعدة تكنولوجيا الاستخبارات. حامل القلم الموجود في المنتصف منظم مساحة. أيضًا ، الميزات الرقمية مثل منفذ USB ووصلة Bluetooth تجعله مشغلًا محمولًا ومكبر صوت مع منطقة منزلية تستخدم التكيف. يعمل شريط الضوء المدمج في الجسم الخارجي كمصباح مكتبي. أيضًا ، المظهر الجذاب للرفاهية يجعلها جذابة للغاية ويمكن استخدام الأدوات المنزلية في التصميم الداخلي. أيضًا ، يعد استخدام المساحة بطريقة أفضل أحد الميزات الأساسية لـ Seda.

المكتب

Phuket VIP Mercury

المكتب استنادًا إلى موضوع الانفتاح والاستكشاف المتعمق للعلامة التجارية ، استكشف التصميم وخلق تكاملًا مرئيًا للتوسع البصري وقصة العلامة التجارية مع الكوكب كعنصر إبداعي رئيسي. حلت الخطة المشاكل الثلاث التالية مع التفكير البصري الجديد: التوازن بين انفتاح الفضاء ووظائفه ؛ تقسيم وتجميع المجالات الوظيفية للفضاء ؛ انتظام وتغيير النمط المكاني الأساسي.

موقع الويب

Travel

موقع الويب استخدم التصميم أسلوبًا بسيطًا ، حتى لا يثقل كاهل تجربة المستخدم بمعلومات غير ضرورية. من الصعب جدًا أيضًا استخدام أسلوب بسيط في صناعة السفر لأنه بالتوازي مع التصميم البسيط والواضح ، يجب على المستخدم الحصول على معلومات كاملة حول سفره وهذا ليس من السهل الجمع.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.