مجلة التصميم
مجلة التصميم
الشعار

Wanlin Art Museum

الشعار نظرًا لوجود متحف وانلين للفنون في حرم جامعة ووهان ، كان إبداعنا بحاجة إلى أن يعكس الخصائص التالية: نقطة التقاء مركزية للطلاب لتكريم وتقدير الفن ، مع إبراز جوانب معرض فني نموذجي. كما يجب أن يظهر على أنه "إنساني". نظرًا لأن طلاب الجامعات يقفون في خط البداية في حياتهم ، فإن هذا المتحف الفني بمثابة فصل افتتاحي لتقدير الطلاب للفنون ، وسوف يرافقهم الفن مدى الحياة.

الشعار

Kaleido Mall

الشعار يوفر Kaleido Mall العديد من الأماكن الترفيهية ، بما في ذلك مركز التسوق وشارع المشاة وساحة. في هذا التصميم ، استخدم المصممون أنماطًا من المشكال ، مع أشياء فضفاضة وملونة مثل الخرز أو الحصى. Kaleidoscope مشتق من اليونانية القديمة καλός (جميلة ، جميلة) و εἶδος (ما يُرى). وبالتالي ، تعكس الأنماط المتنوعة خدمات متنوعة. تتغير النماذج باستمرار ، مما يدل على أن المول يسعى جاهدًا لمفاجأة وإبهار الزوار.

خزانة ذات أدراج

Black Labyrinth

خزانة ذات أدراج المتاهة السوداء من تصميم إيكهارد بيجر لـ ArteNemus عبارة عن خزانة ذات أدراج رأسية بها 15 درجًا مستوحاة من الخزانات الطبية الآسيوية وأسلوب باوهاوس. يتم إحياء مظهره المعماري الغامق من خلال أشعة التطعيم الساطعة مع ثلاث نقاط محورية تنعكس حول الهيكل. ينقل مفهوم وآلية الأدراج العمودية مع مقصورتها الدوارة مظهرها المثير للاهتمام. الهيكل الخشبي مغطى بقشرة مصبوغة باللون الأسود بينما التطعيم مصنوع من خشب القيقب الملتهب. القشرة مزيتة لتحقيق لمسة نهائية حريرية.

التماثيل الحضرية

Santander World

التماثيل الحضرية سانتاندير وورلد هو حدث فني عام يضم مجموعة من المنحوتات التي تحتفل بالفن وتغلف مدينة سانتاندير (إسبانيا) استعدادًا لبطولة سانتاندير العالمية للإبحار 2014. يبلغ ارتفاع المنحوتات 4.2 مترًا ، وهي مصنوعة من ألواح الصلب وكل واحدة منهم من صنع فنانين بصريين مختلفين. تمثل كل قطعة من الناحية المفاهيمية ثقافة إحدى القارات الخمس. المعنى هو تمثيل الحب والاحترام للتنوع الثقافي كأداة للسلام ، من خلال عيون مختلف الفنانين ، وإظهار أن المجتمع يرحب بالتنوع بأذرع مفتوحة.

الملصق

Chirming

الملصق عندما كانت سوك صغيرة ، رأت طائرًا جميلًا على الجبل ولكن الطائر سرعان ما طار بعيدًا تاركًا وراءه صوتًا فقط. نظرت في السماء لتجد الطائر ، لكن كل ما كان يمكن أن تراه هو أغصان الأشجار والغابات. استمر الطائر في الغناء ، لكنها لم تكن تعرف مكانه. منذ صغرها ، كان الطائر عبارة عن أغصان الأشجار والغابات الكبيرة لها. جعلتها هذه التجربة تتخيل صوت الطيور مثل الغابة. صوت الطائر يريح العقل والجسد. لفت ذلك انتباهها ، وجمعت هذا مع الماندالا ، والتي تمثل بصريًا الشفاء والتأمل.

الكتالوج

Classical Raya

الكتالوج شيء واحد عن Hari Raya - هو أن أغاني Raya الخالدة في الماضي لا تزال قريبة من قلوب الناس حتى اليوم. ما هي أفضل طريقة للقيام بكل ذلك من خلال موضوع "الرايا الكلاسيكية"؟ لإبراز جوهر هذا الموضوع ، تم تصميم كتالوج سلة الهدايا ليشابه سجل الفينيل القديم. كان هدفنا هو: 1. إنشاء جزء خاص من التصميم ، بدلاً من الصفحات المكونة من صور المنتج وأسعارها الخاصة. 2. توليد مستوى من التقدير للموسيقى الكلاسيكية والفنون التقليدية. 3. اخراج روح هاري رايا.