مجلة التصميم
مجلة التصميم
المبرد

Piano

المبرد مصدر إلهام هذا التصميم جاء من Love for Music. ثلاثة عناصر تسخين مختلفة مجتمعة ، كل منها يشبه مفتاح بيانو واحد ، تخلق تركيبة تشبه لوحة مفاتيح البيانو. يمكن أن يختلف طول المبرد ، اعتمادًا على خصائص ومقترحات الفضاء. لم يتم تطوير الفكرة المفاهيمية إلى إنتاج.

حاملات الشموع

Hermanas

حاملات الشموع هيرماناس هي عائلة من شمعدانات خشبية. إنهم مثل خمس أخوات (هيرماناس) على استعداد لمساعدتك في خلق جو مريح. يتمتع كل حامل شموع بارتفاع فريد ، حتى تتمكن من دمجه معًا لتتمكن من محاكاة تأثير الإضاءة لشموع مختلفة الحجم ببساطة باستخدام الشموع العادية. هذه الشموع مصنوعة من خشب الزان المحول. إنها مطلية بألوان مختلفة مما يتيح لك إنشاء تشكيلتك الخاصة لتناسب مكانك المفضل.

المنطقة التجارية وغرفة انتظار كبار الشخصيات

Commercial Area, SJD Airport

المنطقة التجارية وغرفة انتظار كبار الشخصيات ينضم هذا المشروع إلى الاتجاه الجديد في مطارات التصميم الأخضر في العالم ، فهو يدمج المتاجر والخدمات داخل المبنى ويجعل الراكب يمر بتجربة خلال فترة عمله. يشتمل اتجاه تصميم مطار جرين على مساحات ذات قيمة تصميم مطار أكثر خضرة واستدامة ، ويضاء إجمالي مساحة المنطقة التجارية بضوء الشمس الطبيعي بفضل واجهة زجاجية ضخمة تواجه المدرج. تم تصميم VIP Lounge مع وضع مفهوم تصميم الخلية العضوية والطليعية في الاعتبار. تسمح الواجهة بالخصوصية في الغرفة دون حجب الرؤية عن الخارج.

القلادة والبروش

I Am Hydrogen

القلادة والبروش التصميم مستوحى من فلسفة الأفلاطونية الحديثة للعالم الكبير والعالم الصغير ، حيث ترى نفس الأنماط تتكاثر في جميع مستويات الكون. بالإشارة إلى النسبة الذهبية وتسلسل فيبوناتشي ، تتميز القلادة بتصميم رياضي يحاكي أنماط التعرق النباتي الملحوظة في الطبيعة ، كما يظهر في عباد الشمس ، والإقحوانات ، ونباتات أخرى مختلفة. يمثل الحيد الذهبي الكون ، يلفه نسيج الزمكان. يمثل "أنا هيدروجين" نموذجًا لـ "الثابت العالمي للتصميم" ونموذجًا للكون نفسه.

المنزل السكني

Trish House Yalding

المنزل السكني تم تطوير تصميم المنزل كاستجابة مباشرة للموقع وموقعه. يتكون هيكل المبنى ليعكس الغابة المحيطة مع أعمدة التجريف التي تمثل الزوايا غير المنتظمة لجذوع الأشجار وفروعها. تملأ المساحات الكبيرة من الزجاج الفجوات بين الهيكل وتسمح لك بتقدير المناظر الطبيعية والإعدادات كما لو كنت تحدق من بين جذوع وفروع الأشجار. تمثل ألواح الطقس التقليدية بالأبيض والأسود في Kentish أوراق الشجر التي تلف المبنى وتحيط بالمساحات داخله.

عبوة القميص

EcoPack

عبوة القميص يميز تغليف القميص هذا نفسه عن التغليف التقليدي من خلال عدم استخدام أي بلاستيك على الإطلاق. باستخدام تيار النفايات الحالي وعملية التصنيع ، فإن هذا المنتج ليس بسيطًا جدًا في الإنتاج فحسب ، ولكنه أيضًا سهل جدًا للتخلص منه ، والمواد الأولية تتحول إلى سماد حتى لا شيء. يمكن الضغط على المنتج أولاً ، ثم تحديده بعلامة تجارية للشركة من خلال القطع والطباعة لإنشاء منتج هيكلي فريد من نوعه يبدو مختلفًا ومثيرًا للاهتمام. تم عقد الجماليات وواجهة المستخدم في نفس أهمية استدامة المنتج.