مجلة التصميم
مجلة التصميم
كرسي صالة

YO

كرسي صالة تتبع YO المبادئ المريحة للمقاعد المريحة والخطوط الهندسية الخالصة التي تشكل حرفًا "YO" بشكل تجريدي. إنه يخلق تباينًا بين البناء الخشبي الضخم "الذكور" والقماش المركب الشفاف "الأنثوي" للمقعد والظهر ، والمصنوع من مادة معاد تدويرها بنسبة 100٪. يتم تحقيق شد القماش من خلال تشابك الألياف (ما يسمى "مشد"). يُستكمل كرسي الاستلقاء بمقعد يصبح طاولة جانبية عند تدويره 90 درجة. مجموعة من خيارات الألوان تسمح لهم بالتناسب بسهولة مع التصميمات الداخلية لأنماط مختلفة.

آلة الشاي الأوتوماتيكية بالكامل

Tesera

آلة الشاي الأوتوماتيكية بالكامل تعمل آلة Tesera الأوتوماتيكية بالكامل على تبسيط عملية تحضير الشاي وتهيئة الأجواء لتحضير الشاي. يتم تعبئة الشاي السائب في برطمانات خاصة يمكن فيها تعديل وقت التخمير ودرجة حرارة الماء وكمية الشاي بشكل فردي. تتعرف الآلة على هذه الإعدادات وتحضر الشاي المثالي تلقائيًا بالكامل في حجرة زجاجية شفافة. بمجرد سكب الشاي ، تتم عملية التنظيف التلقائي. يمكن إزالة صينية مدمجة للتقديم واستخدامها أيضًا كموقد صغير. بغض النظر عما إذا كان كوبًا أو إبريقًا ، فإن الشاي الخاص بك مثالي.

المركز الصحي

Yoga Center

المركز الصحي يقع مركز اليوغا في أكثر المناطق ازدحامًا في مدينة الكويت ، وهو محاولة لإعادة تنشيط الطابق السفلي من برج جاسم. كان موقع المشروع غير تقليدي. ومع ذلك ، كانت محاولة لخدمة النساء سواء داخل حدود المدينة أو من المناطق السكنية المحيطة بها. تتشابك منطقة الاستقبال في المركز مع كل من الخزائن ومنطقة المكتب ، مما يسمح بالتدفق السلس للأعضاء. ثم يتم محاذاة منطقة الخزانة مع منطقة غسل الساق التي تشير إلى "المنطقة الخالية من الأحذية". من ذلك الحين فصاعدا هو الممر وغرفة القراءة التي تؤدي إلى غرف اليوغا الثلاثة.

البيسترو

Ubon

البيسترو أوبون هو مطعم صغير تايلاندي يقع في قلب مدينة الكويت. يطل على شارع فهد السالم ، وهو شارع يحظى باحترام كبير بسبب تجارته في الأيام الماضية. يتطلب برنامج الفضاء في هذا الحانة الصغيرة تصميمًا فعالًا لجميع مناطق المطبخ والتخزين والمرحاض ؛ مما يسمح بمساحة واسعة لتناول الطعام. لتحقيق ذلك ، تعمل الأجزاء الداخلية حيث يتم دمجها مع العناصر الهيكلية الموجودة بطريقة متناغمة.

مصباح

Tako

مصباح تاكو (الأخطبوط باليابانية) هو مصباح طاولة مستوحى من المطبخ الإسباني. تذكر القاعدتان الألواح الخشبية حيث يتم تقديم "pulpo a la gallega" ، في حين أن شكلها والشريط المطاطي يستحضران صندوق الغداء الياباني التقليدي. يتم تجميع أجزائه دون مسامير ، مما يجعل من السهل تجميعها. كما أن التعبئة في قطع تقلل أيضًا من تكاليف التعبئة والتغليف والتخزين. يتم إخفاء مفصل عاكس الضوء المرن من مادة البولي بروبين خلف الشريط المطاطي. تسمح الثقوب المحفورة على القاعدة والقطع العلوية بتدفق الهواء اللازم لتجنب ارتفاع درجة الحرارة.

السوار

Fred

السوار هناك العديد من أنواع الأساور والأساور المختلفة: المصممين والذهبي والبلاستيك ورخيصة ومكلفة ... فريد هو شيء أكثر. هذه الأصفاد في بساطتها تحيي نبيلة العصور القديمة ، لكنها حديثة. يمكن ارتداؤها على أيدي عارية وكذلك على بلوزة حرير أو سترة سوداء ، وستضيف دائمًا لمسة من الرقي إلى الشخص الذي يرتديها. هذه الأساور فريدة من نوعها لأنها تأتي كزوج. إنها خفيفة للغاية مما يجعل ارتدائها مريحًا. من خلال ارتدائها ، ستلاحظ أحد!