مجلة التصميم
مجلة التصميم
الخاتم

The Empress

الخاتم حجر الجمال الرائع - البيروب - جوهره يجلب العظمة والروح. هذا هو جمال وتفرد الحجر الذي تم تحديده بالصورة التي يقصد بها الزخرفة المستقبلية. كانت هناك حاجة لإنشاء إطار فريد من نوعه للحجر ، والذي سيحمله في الهواء. تم سحب الحجر إلى ما وراء المعدن الذي يحمله. هذه الصيغة الحسية العاطفة والقوة الجذابة. كان من المهم الحفاظ على المفهوم الكلاسيكي ، ودعم التصور الحديث للمجوهرات.

هوية الشركة

Jae Murphy

هوية الشركة يتم استخدام المساحة السلبية لأنها تجعل المشاهدين فضوليين وبمجرد أن يختبروا لحظة Aha تلك ، فإنهم يحبونها على الفور ويحفظونها. تحتوي علامة الشعار على الأحرف الأولى J و M والكاميرا والحامل ثلاثي القوائم المدمج في المساحة السلبية. نظرًا لأن Jae Murphy غالبًا ما يصور الأطفال ، فإن السلالم الكبيرة ، المكونة من الاسم ، والكاميرا ذات الوضع المنخفض تشير إلى أن الأطفال مرحب بهم. من خلال تصميم هوية الشركة ، تم تطوير فكرة المساحة السلبية من الشعار بشكل أكبر. إنها تضيف بُعدًا جديدًا لكل عنصر وتجعل الشعار ، وجهة نظر غير مألوفة للمكان العام ، حقيقيًا.

البروش

The Sunshine

البروش ميزة هذه المجوهرات هي أنه تم استخدام شكل حجر كبير معقد تم ضبطه على إطار (هوائي) غير مرئي. عرض تصميم المجوهرات يفتح فقط تكنولوجيا التجميع التي تخفي الأحجار. الحجر نفسه ممسوك بتركيبات غير مزعجة ولوحة رفيعة مليئة بالماس. هذا الطبق هو أساس جميع دبابيس الهيكل الداعم. يحمل والحجر الثاني. أصبح التركيب الكامل ممكنًا بعد وضع حجر الطحن الرئيسي.

مقعدين

Mowraj

مقعدين The Mowraj هو مقعد ذو مقعدين مصمم لتجسيد روح الأساليب العرقية المصرية والقوطية. تم اشتقاق شكله من النوراغ ، النسخة المصرية من مزلجة الدرس التي تم تغييرها لتجسد الذوق القوطي دون المساس بجوهرها العرقي ما قبل الطوفان. التصميم مطلي بالورنيش باللون الأسود ويتميز بنقوش عرقية مصرية مصنوعة يدويًا على الذراعين والساقين بالإضافة إلى تنجيد مخملي غني مزود بمسامير وحلقات سحب مما يمنحه مظهرًا من العصور الوسطى مثل القوطي.

منزل سكني

Tempo House

منزل سكني هذا المشروع هو تجديد كامل لمنزل على الطراز الاستعماري في واحد من أكثر الأحياء الساحرة في ريو دي جانيرو. يقع في موقع استثنائي ، مليء بالأشجار والنباتات الغريبة (خطة المناظر الطبيعية الأصلية من قبل مهندس المناظر الطبيعية الشهير Burle Marx) ، كان الهدف الرئيسي هو دمج الحديقة الخارجية مع المساحات الداخلية عن طريق فتح النوافذ والأبواب الكبيرة. تتميز الزخرفة بعلامات تجارية إيطالية وبرازيلية مهمة ، ومفهومها هو أن تكون لوحة قماشية بحيث يمكن للعميل (جامع أعمال فنية) عرض قطعه المفضلة.

مجموعة البناء متعددة الوظائف

JIX

مجموعة البناء متعددة الوظائف JIX عبارة عن مجموعة أدوات إنشاء تم إنشاؤها بواسطة الفنان البصري ومصمم المنتج باتريك مارتينيز في نيويورك. وتتكون من عناصر معيارية صغيرة مصممة خصيصًا للسماح بربط قش الشرب القياسي معًا ، من أجل إنشاء مجموعة متنوعة من الإنشاءات. تأتي موصلات JIX في شبكات مسطحة والتي تنفصل بسهولة وتتقاطع وتثبت في مكانها. مع JIX ، يمكنك بناء كل شيء من الهياكل الطموحة بحجم الغرفة إلى المنحوتات المعقدة أعلى الطاولة ، وكل ذلك باستخدام موصلات JIX وقش الشرب.