مجلة التصميم
مجلة التصميم
المجال العام

Quadrant Arcade

المجال العام تم تحويل الممرات المدرجة من الدرجة الثانية إلى حضور جذاب للشارع من خلال ترتيب الضوء المناسب في المكان المناسب. بشكل عام ، يتم استخدام الإضاءة المحيطة بشكل شامل ويتم تنظيم آثارها بشكل هرمي لتحقيق اختلافات في أنماط الإضاءة التي تثير الاهتمام وتعزز الاستخدام المتزايد للمساحة. تمت إدارة التضمين الاستراتيجي لتصميم ووضع الميزة الديناميكية المعلقة مع الفنان بحيث تبدو التأثيرات المرئية أكثر دقة من كونها ساحقة. مع تلاشي ضوء النهار ، يبرز الهيكل الأنيق من خلال إيقاع الإضاءة الكهربائية.

اسم المشروع : Quadrant Arcade, اسم المصمم : Cehao Yu, اسم العميل : AECOM.

Quadrant Arcade المجال العام

هذا التصميم الممتاز هو الفائز بجائزة التصميم الذهبية في مسابقة تصميم منتجات الإضاءة ومشاريع الإضاءة. يجب أن ترى بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة ذهبية لاكتشاف العديد من منتجات الإضاءة الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية وأعمال تصميم مشاريع الإضاءة.

فريق التصميم اليوم

أعظم فرق التصميم في العالم.

تحتاج أحيانًا إلى فريق كبير جدًا من المصممين الموهوبين لابتكار تصميمات رائعة حقًا. كل يوم ، نتميز بفريق تصميم مبتكر ومبدع متميز حائز على جوائز. استكشف واكتشف العمارة الأصلية والإبداعية والتصميم الجيد والأزياء وتصميم الرسومات ومشاريع إستراتيجية التصميم من فرق التصميم في جميع أنحاء العالم. احصل على الإلهام من الأعمال الأصلية للمصممين الكبار.