مجلة التصميم
مجلة التصميم
عبوات كعكة عصا الشطرنج

K & Q

عبوات كعكة عصا الشطرنج هذا تصميم لتغليف البضائع المخبوزة (كعك العصا ، الممولين). مع نسبة طول إلى عرض 8: 1 ، فإن جوانب هذه الأكمام طويلة للغاية ومغطاة بنمط رقعة الشطرنج. يستمر النمط في المقدمة ، والذي يتميز أيضًا بنافذة مركزية يمكن من خلالها رؤية محتويات الغلاف. عندما يتم محاذاة جميع الأكمام الثمانية الموجودة في مجموعة الهدايا هذه ، يتم الكشف عن النمط المتقلب الجميل للوحة الشطرنج. K & amp؛ Q تجعل مناسبتك الخاصة أنيقة مثل وقت الشاي للملك والملكة.

اسم المشروع : K & Q, اسم المصمم : Kazuaki Kawahara, اسم العميل : Latona Marketing Inc..

K & Q عبوات كعكة عصا الشطرنج

هذا التصميم المذهل هو الفائز بجائزة التصميم الفضية في مسابقة تصميم الأزياء والملابس والملابس الجاهزة. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة فضية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الأزياء والملابس والملابس الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.