مجلة التصميم
مجلة التصميم
السيجارة / العلكة

Smartstreets-Smartbin™

السيجارة / العلكة صندوق القمامة المتعدد الحاصل على براءة اختراع وقدراته الفريدة ، يكمل Smartbin ™ تركيب البنية التحتية للشوارع الحالية على شكل توأم أو متتاليين حول أي حجم أو شكل لمصباح أو ملصق آخر ، أو بتنسيق فردي على الجدران والسور والقواعد. يؤدي هذا إلى إطلاق قيمة جديدة غير متوقعة من أصول الشوارع الحالية لإنشاء شبكات من صناديق السجائر والعلكة المريحة والتي يمكن التنبؤ بها والتي تكون دائمًا في متناول اليد ، دون إضافة فوضى إلى مشهد الشارع. يقوم Smartbin بتحويل رعاية الشوارع في المدن في جميع أنحاء العالم من خلال تمكين الاستجابة الفعالة لفضلات السجائر والعلكة.

اسم المشروع : Smartstreets-Smartbin™, اسم المصمم : SMARTSTREETS LTD, اسم العميل : Smartstreets Ltd.

Smartstreets-Smartbin™ السيجارة / العلكة

هذا التصميم الاستثنائي هو الفائز بجائزة التصميم البلاتينية في مسابقة تصميم الألعاب والألعاب والهوايات. يجب أن تشاهد بالتأكيد محفظة تصميم المصممين الحائزين على جائزة بلاتينية لاكتشاف العديد من أعمال تصميم الألعاب والألعاب ومنتجات الهوايات الجديدة والمبتكرة والأصلية والإبداعية.

أسطورة تصميم اليوم

المصممين الأسطوريين وأعمالهم الحائزة على جوائز.

أساطير التصميم هم مصممين مشهورين للغاية يجعلون عالمنا مكانًا أفضل بتصميماتهم الجيدة. اكتشف المصممين الأسطوريين وتصميمات منتجاتهم المبتكرة والأعمال الفنية الأصلية والهندسة المعمارية الإبداعية وتصميمات الأزياء المتميزة واستراتيجيات التصميم. استمتع واستكشف أعمال التصميم الأصلية للمصممين والفنانين والمهندسين المعماريين والمبتكرين والعلامات التجارية الحائزين على جوائز في جميع أنحاء العالم. استلهم من التصاميم الإبداعية.