مجلة التصميم
مجلة التصميم
القلادة

Extravaganza

القلادة كولير أنيق مستوحى من الزخارف القديمة للرقبة والتي يمكنك رؤيتها في العديد من اللوحات الجميلة في القرنين السادس عشر والسابع عشر. يتميز بتصميم معاصر وحديث يبسط أسلوب رافز النموذجي في محاولة لجعله حديثًا ومعاصرًا. تأثير متطور يعطي الأناقة لمن يرتديها ، باستخدام ألوان سوداء أو بيضاء يسمح بتعدد المجموعات مع تصميم عصري ونقي. عقد من قطعة واحدة ، مرن وخفيف. خامة غير نفيسة ولكن بتصميم مثير للإعجاب يجعل من هذا المنجم ليس مجرد جوهرة بل زخرفة جديدة للجسم.

الأقراط والمجوهرات

Eclipse Hoop Earrings

الأقراط والمجوهرات هناك ظاهرة واحدة تقبض باستمرار على سلوكنا ، وتمنعنا من الموت في مساراتنا. أثارت الظاهرة الفلكية لكسوف الشمس اهتمام الناس من العصور المبكرة للبشرية. من ظلمة السماء المفاجئة ونشاف الشمس ألقى بظلال طويلة من الخوف والشك والتساؤل على التخيلات الطبيعة المذهلة لخسوف الشمس تترك انطباعًا دائمًا علينا جميعًا. أقراط الكسوف الحلقية المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مستوحاة من كسوف الشمس في عام 2012. يحاول التصميم التقاط الطبيعة الغامضة وجمال الشمس والقمر.

الأحذية الفاخرة

Conspiracy - Sandal shaped jewels-

الأحذية الفاخرة تأسس خط Gianluca Tamburini من "الصندل / المجوهرات على شكل" ، المسمى Conspiracy ، في عام 2010. تجمع أحذية Conspiracy دون عناء بين التكنولوجيا والجماليات. الكعب والنعل مصنوعان من مواد مثل الألمنيوم خفيف الوزن والتيتانيوم ، وهما مصبوبان في أشكال منحوتة. يتم بعد ذلك إبراز صورة الأحذية الظلية بالأحجار شبه الكريمة والزخارف الفخمة الأخرى. تشكل التكنولوجيا العالية والمواد المتطورة منحوتة حديثة ، لها شكل صندل ، ولكن حيث لا تزال لمسة وتجربة الحرفيين الإيطاليين المهرة مرئية.

البروش

"Emerald" - Project Asia Metamorphosis

البروش تسمح الشخصية والشكل الخارجي للموضوع بتغيير التصميم الجديد للزخرفة. في الطبيعة الحية تتغير فترة إلى أخرى. الربيع يلي الشتاء ويأتي الصباح بعد الليل. تتغير الألوان أيضًا وكذلك الجو. يتم تقديم مبدأ الاستبدال والتناوب للصور إلى زخارف "آسيا المسخ" ، وهي المجموعة التي تنعكس فيها حالتان مختلفتان ، صورتان غير مقيدتين في كائن واحد. تتيح العناصر المتحركة للبناء تغيير طابع الزخرفة ومظهرها.

الساعة التناظرية

Kaari

الساعة التناظرية يعتمد هذا التصميم على آلية قياسية 24 ساعة (عقرب ساعات نصف السرعة). هذا التصميم مزود بقطعتين على شكل قوس. من خلالهم ، يمكن رؤية ساعة الدوران وعقرب الدقائق. يتم تقسيم عقرب الساعات (القرص) إلى جزأين من ألوان مختلفة ، والتي تشير بالتناوب إلى التوقيت صباحًا أو مساءً حسب اللون الذي يبدأ في الظهور. يكون عقرب الدقائق مرئيًا من خلال قوس نصف القطر الأكبر ويحدد فتحة الدقيقة التي تتوافق مع الأقراص من 0 إلى 30 دقيقة (الموجودة في نصف القطر الداخلي للقوس) وفتحة 30-60 دقيقة (الموجودة على نصف القطر الخارجي).

لوفر اللباس الحديث

Le Maestro

لوفر اللباس الحديث أحدثت شركة Le Maestro ثورة في حذاء الفستان من خلال دمج تيتانيوم `` كعب مصفوفة '' من التيتانيوم المعدني المعدني المباشر (DMLS). يقلل "كعب المصفوفة" من الكتلة المرئية لقسم الكعب ويظهر السلامة الهيكلية لحذاء الفستان. لاستكمال الرقعة العلوية الأنيقة ، تم استخدام الجلد عالي الحبيبات لتصميم الجزء العلوي غير المتماثل المميز. تم دمج جزء الكعب في الجزء العلوي الآن في صورة ظلية أنيقة وراقية.