مجلة التصميم
مجلة التصميم
تغليف مستحضرات التجميل

Clive

تغليف مستحضرات التجميل وُلد مفهوم تغليف مستحضرات التجميل من Clive ليكون مختلفًا. لم يكن جوناثان يريد فقط إنشاء علامة تجارية أخرى لمستحضرات التجميل مع المنتجات الشائعة. مصممًا على استكشاف المزيد من الحساسية وأكثر قليلاً مما يعتقد فيما يتعلق بالعناية الشخصية ، فهو يعالج هدفًا رئيسيًا واحدًا. التوازن بين الجسد والعقل. مع التصميم المستوحى من هاواي ، فإن الجمع بين الأوراق الاستوائية ونغمة البحر والتجربة اللمسية للحزم توفر إحساسًا بالاسترخاء والسلام. هذا المزيج يجعل من الممكن إحضار تجربة هذا المكان إلى التصميم.

كتاب المفهوم والملصق

PLANTS TRADE

كتاب المفهوم والملصق PLANTS TRADE هي سلسلة من الأشكال المبتكرة والفنية للعينات النباتية ، والتي تم تطويرها لبناء علاقة أفضل بين الإنسان والطبيعة بدلاً من المواد التعليمية. تم إعداد كتاب المفاهيم التجارية للنباتات لمساعدتك على فهم هذا المنتج الإبداعي. الكتاب ، المصمم بنفس حجم المنتج تمامًا ، لا يعرض صورًا للطبيعة فحسب ، بل رسومات فريدة مستوحاة من حكمة الطبيعة. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن الرسومات مطبوعة بعناية بواسطة الحروف بحيث تختلف كل صورة في اللون أو الملمس ، تمامًا مثل النباتات الطبيعية.

الملصق

Cells

الملصق في 19 يوليو 2017 ، قامت PIY ببناء مبنى صغير في ملبورن ، أستراليا. هي عبارة عن قلعة صغيرة مجمعة من 761 مكونًا ، وأطلقوا عليها اسم "الخلايا". تم تصميم العقد على أنها لسان الخيط المخروطي يدويًا ولسان مستقيم ، والذي يتم تلخيصه كـ & quot؛ East Tenon & amp؛ غرب مورتيز & quot ؛. سوف تجد منتجاتهم ، بما في ذلك الرفوف المتغيرة ، ورفوف الدراسة والأحذية ، وما إلى ذلك ، وكلها مقسمة وإعادة تجميعها في كائن حي. وبعد ذلك ، ستشعر برغبتهم في النمو بحرية.

عبوة الشاي

Seven Tea House

عبوة الشاي علامة Tea Hall Brand ، التي تأخذ صورة سكب الشاي وتناثره بحرية وعلى مهل ، مفهوم عملية تخمير الشاي ، قويًا أو ضعيفًا ، يتحول بشكل غير متوقع ، كعنصر من عناصر رسم الشاي أثناء تذوق الشاي. السحر غير الرسمي لتناول الشاي كحبر واستخدام الإصبع كقلم ، يرسم العقل الواسع لعائلة قاعة الشاي التي تعيش مع المناظر الطبيعية. ينقل تصميم العبوة الأصلية جوًا دافئًا ، معبراً عن الوقت اللطيف للعيش مع الشاي.

الترويج للعلامة التجارية

Project Yellow

الترويج للعلامة التجارية Project Yellow هو مشروع فني شامل يبني المفهوم المرئي لـ "كل شيء أصفر". وفقًا للرؤية الرئيسية ، سيتم تقديم عروض خارجية كبيرة في مدن مختلفة ، وسيتم إنتاج سلسلة من المشتقات الثقافية والإبداعية في نفس الوقت. بصفته عنوان IP مرئيًا ، يمتلك Project Yellow صورة بصرية مقنعة ونظام ألوان نشط لتكوين رؤية رئيسية موحدة ، مما يجعل الناس لا يُنسى. مناسب للترويج على نطاق واسع عبر الإنترنت وغير متصل ، وإخراج المشتقات المرئية ، إنه مشروع تصميم فريد.

تصميم Ip المرئي

Project Yellow

تصميم Ip المرئي Project Yellow هو مشروع فني شامل يبني المفهوم المرئي لـ "كل شيء أصفر". وفقًا للرؤية الرئيسية ، سيتم تقديم عروض خارجية كبيرة في مدن مختلفة ، وسيتم إنتاج سلسلة من المشتقات الثقافية والإبداعية في نفس الوقت. بصفته عنوان IP مرئيًا ، يمتلك Project Yellow صورة بصرية مقنعة ونظام ألوان نشط لتكوين رؤية رئيسية موحدة ، مما يجعل الناس لا يُنسى. مناسب للترويج على نطاق واسع عبر الإنترنت وغير متصل ، وإخراج المشتقات المرئية ، إنه مشروع تصميم فريد.