مجلة التصميم
مجلة التصميم
الفن العام

Flow With The Sprit Of Water

الفن العام غالبًا ما تكون البيئات المجتمعية ملوثة بالتنافر بين الأفراد وداخل الأفراد من سكانها مما يؤدي إلى فوضى مرئية وغير مرئية في المناطق المحيطة. التأثير اللاواعي لهذا الاضطراب هو أن السكان يتراجعون إلى القلق. يؤثر هذا التحريض المعتاد والدوري على الجسد والعقل والروح. تقوم المنحوتات بتوجيه ، والعريس ، وتنقية ، وتقوية "تشي" الفضاء الإيجابي ، مع التركيز على النتائج الممتعة والسلمية. مع تحول دقيق في بيئتهم ، يتم توجيه الجمهور نحو التوازن بين واقعهم الداخلي والخارجي.

تصميم العلامة التجارية

Queen

تصميم العلامة التجارية يعتمد التصميم الممتد على مفهوم الملكة ولوحة الشطرنج. مع اللونين الأسود والذهبي ، فإن التصميم ينقل الإحساس بالفخامة ويعيد تشكيل الصورة المرئية. بالإضافة إلى الخطوط المعدنية والذهبية المستخدمة في المنتج نفسه ، تم إنشاء عنصر المشهد لإطلاق انطباع الحرب عن الشطرنج ، ونستخدم تنسيق إضاءة المسرح لخلق دخان وضوء الحرب.

النحت

Atgbeyond

النحت تقع مدينة Xi'an في نقطة انطلاق طريق الحرير العظيم. في عملية البحث الإبداعي للفن ، يجمعون بين الطبيعة الحديثة لعلامة فندق Xi'an W ، وتاريخ Xi'an الخاص وثقافته ، والقصص الفنية الرائعة لأسرة Tang. أصبح موسيقى البوب جنبًا إلى جنب مع فن الكتابة على الجدران التعبير الفني لفندق W الذي كان له تأثير عميق.

إعادة تسمية يونغ آن هاربور

Hak Hi Kong

إعادة تسمية يونغ آن هاربور يستخدم الاقتراح ثلاثة مفاهيم لإعادة بناء نظام CI لميناء Yong-An Fishing. الأول هو إنشاء شعار جديد بمواد مرئية محددة مستمدة من الخصائص الثقافية لمجتمع الهاكا. تتمثل الخطوة التالية في إعادة التحقيق في تجربة الترفيه ، ثم إنشاء شخصيتين تميمة يمثلانهما والسماح لهما بالظهور في مناطق جذب جديدة لتوجيه السائح إلى الميناء. أخيرًا وليس آخرًا ، تخطيط تسعة أماكن في الداخل ، تحيط بها الأنشطة الترفيهية والمأكولات اللذيذة.

تصميم المعرض

Tape Art

تصميم المعرض في عام 2019 ، أشعلت مجموعة بصرية من الخطوط وقطع الألوان واللمعان مدينة تايبيه. كان هذا هو معرض Tape That Art الذي نظمته FunDesign.tv و Tape That Collective. تم تقديم مجموعة متنوعة من المشاريع ذات الأفكار والتقنيات غير العادية في 8 منشآت فنية على الأشرطة وعرضت أكثر من 40 لوحة شريطية ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو لأعمال الفنانين في الماضي. أضافوا أيضًا أصواتًا وإضاءة رائعة لجعل الحدث بيئة فنية غامرة والمواد التي طبقوها تشمل أشرطة من القماش وأشرطة مجاري الهواء وأشرطة ورقية وحكايات تغليف وأشرطة بلاستيكية ورقائق معدنية.

فن التركيب

Inorganic Mineral

فن التركيب مستوحى من المشاعر العميقة تجاه الطبيعة والخبرة كمهندس معماري ، يركز Lee Chi على إنشاء منشآت فنية نباتية فريدة. من خلال التفكير في طبيعة الفن والبحث عن التقنيات الإبداعية ، يحول لي أحداث الحياة إلى أعمال فنية رسمية. موضوع هذه السلسلة من الأعمال هو التحقيق في طبيعة المواد وكيف يمكن إعادة بناء المواد من خلال النظام الجمالي والمنظور الجديد. يعتقد لي أيضًا أن إعادة تعريف وإعادة بناء النباتات والمواد الاصطناعية الأخرى قد تجعل المناظر الطبيعية لها تأثير عاطفي على الناس.