مجلة التصميم
مجلة التصميم
البحث والتطوير المعماري

Technology Center

البحث والتطوير المعماري يتضمن المشروع المعماري لمركز التكنولوجيا كمبدأ توجيهي دمج المجموعة المعمارية في المناظر الطبيعية المحيطة بها ، وهي مساحة هادئة وممتعة. هذه الفكرة المُحددة تجعل المجموعة علامة بارزة إنسانية ، مُخصصة للانغماس الفكري الضروري للباحثين الذين سيعملون فيها ، معبرًا عن نواياها البلاستيكية والبناءة. يكاد التصميم المذهل والمتكامل للأسقف في شكل مقعر ومحدب يلمس تقريباً الخطوط الأفقية البارزة التي تحدد الخصائص الرئيسية للمجمع المعماري.

التصميم الداخلي

Gray and Gold

التصميم الداخلي يعتبر اللون الرمادي مملًا. ولكن هذا اللون اليوم هو واحد من أغطية الرأس في أنماط مثل الدور العلوي والبساطة والتكنولوجيا الفائقة. اللون الرمادي هو لون مفضل للخصوصية وبعض الهدوء والراحة. إنه يدعو في الغالب أولئك الذين يعملون مع الناس أو يشاركون في المطالب المعرفية ، كلون داخلي عام. الجدران والسقف والأثاث والستائر والأرضيات رمادية. تختلف درجات اللون الرمادي وتشبعه فقط. تمت إضافة الذهب بتفاصيل وإكسسوارات إضافية. يبرز من خلال إطار الصورة.

منزل

Santos

منزل باستخدام الخشب كعنصر بناء رئيسي ، يزيح المنزل مستويين في القسم ، ويولد سقفًا زجاجيًا للتكامل مع السياق والسماح بدخول الضوء الطبيعي. توضح مساحة الارتفاع المزدوج تلك العلاقة بين الطابق الأرضي والطابق العلوي والمناظر الطبيعية. سقف معدني فوق المنور ، يحميها من التعرض للشمس الغربية ويعيد بناء الحجم بشكل رسمي ، مما يؤطر رؤية البيئة الطبيعية. تم صياغة البرنامج من خلال تحديد الاستخدامات العامة في الطابق الأرضي والاستخدامات الخاصة في الطابق العلوي.

التصميم الداخلي التجاري

KitKat

التصميم الداخلي التجاري تمثيل المفهوم والعلامة التجارية الشاملة بطريقة مبتكرة من خلال تصميم المتجر ، وتحديداً للسوق الكندي وعملاء Yorkdale. استخدام تجربة النوافذ المنبثقة السابقة والمواقع الدولية لابتكار التجربة بأكملها وإعادة التفكير فيها. قم بإنشاء متجر فائق الوظائف ، من شأنه أن يعمل بشكل جيد لحركة مرور عالية للغاية ، ومساحة معقدة.

التصميم الداخلي

Arthurs

التصميم الداخلي مطعم شواء عصري في أمريكا الشمالية وصالة كوكتيل وشرفة على السطح تقع في وسط مدينة تورونتو تحتفل بقائمة كلاسيكية فاخرة ومشروبات مميزة. يضم مطعم Arthur's ثلاث مساحات مميزة للاستمتاع (منطقة لتناول الطعام ، وبار ، وفناء على السطح) تشعرك بالحميمية والرحابة في نفس الوقت. السقف فريد من نوعه في تصميمه من الألواح الخشبية ذات الأوجه مع قشرة خشبية ، والتي شيدت لتعزيز الشكل الثماني للغرفة ، وتقليد مظهر الكريستال المقطوع المعلق أعلاه.

منزل ممتع للأطفال

Fun house

منزل ممتع للأطفال تصميم المبنى هذا للأطفال للتعلم واللعب ، وهو منزل ممتع تمامًا من أب عظيم. قام المصمم بدمج المواد الصحية وأشكال الأمان لخلق مساحة رائعة ومثيرة للاهتمام. لقد حاولوا إنشاء منزل مريح ودافئ للعب الأطفال ، وحاولوا تكثيف العلاقة بين الوالدين والطفل. أخبر العميل المصمم بتحقيق 3 أهداف ، وهي: (1) مواد طبيعية وآمنة ، (2) جعل الأطفال والوالدين سعداء و (3) مساحة تخزين كافية. وجد المصمم طريقة بسيطة وواضحة لتحقيق الهدف ، وهو المنزل ، بداية مساحة الأطفال.