مجلة التصميم
مجلة التصميم
الجدول القابل للتوسيع

Lido

الجدول القابل للتوسيع تطوى Lido في صندوق مستطيل صغير. عند طيها ، تعمل كصندوق تخزين للأشياء الصغيرة. إذا قاموا برفع الألواح الجانبية ، فإن الأرجل المشتركة تخرج من الصندوق ويتحول Lido إلى طاولة شاي أو مكتب صغير. وبالمثل ، إذا تم فتح الألواح الجانبية تمامًا على كلا الجانبين ، فإنها تتحول إلى طاولة كبيرة ، يبلغ عرض اللوحة العلوية 75 سم. يمكن استخدام هذه الطاولة كطاولة طعام ، خاصة في كوريا واليابان حيث يعد الجلوس على الأرض أثناء تناول الطعام ثقافة شائعة.

آلة موسيقية

DrumString

آلة موسيقية الجمع بين آلتين معًا يعني ولادة صوت جديد ، ووظيفة جديدة في استخدام الآلات ، وطريقة جديدة للعزف على آلة موسيقية ، ومظهر جديد. لاحظ أيضًا أن مقاييس البراميل مثل D3 و A3 و Bb3 و C4 و D4 و E4 و F4 و A4 وقد تم تصميم موازين ملاحظة السلسلة في نظام EADGBE. إن DrumString خفيف ولديه حزام يتم تثبيته على الكتفين والخصر ، وبالتالي فإن استخدام الأداة وإمساكها سيكون سهلاً ويمنحك القدرة على استخدام اليدين.

خوذة الدراجة

Voronoi

خوذة الدراجة الخوذة مستوحاة من هيكل 3D Voronoi الذي يتم توزيعه على نطاق واسع في الطبيعة. مع مزيج من التقنية البارامترية والالكترونيات ، تتمتع خوذة الدراجة بنظام ميكانيكي خارجي محسّن. إنه يختلف عن هيكل الحماية التقليدي في نظامه الميكانيكي ثلاثي الأبعاد الإلكتروني غير المختلط. عندما تصطدم بقوة خارجية ، تظهر هذه البنية استقرارًا أفضل. في توازن الخفة والأمان ، تهدف الخوذة إلى تزويد الناس بخوذة حماية شخصية أكثر راحة وعصرية وأمانًا.

طاولة القهوة

Planck

طاولة القهوة الطاولة مصنوعة من قطع مختلفة من الخشب الرقائقي والتي يتم لصقها معًا تحت الضغط. الأسطح مغطاة بورق الصنفرة ومهددة بورنيش غير لامع وقوي للغاية. هناك مستويان - نظرًا لأن الجزء الداخلي من الطاولة مجوف - وهو أمر عملي جدًا لوضع المجلات أو البلايد. تحت الطاولة هناك بناء في عجلات رصاصة. لذا فإن الفجوة بين الأرضية والطاولة صغيرة جدًا ، ولكن في نفس الوقت ، من السهل تحريكها. طريقة استخدام الخشب الرقائقي (عموديًا) تجعله قويًا جدًا.

مفهوم صالة التشيز

Dhyan

مفهوم صالة التشيز يجمع مفهوم صالة ديهان بين التصميم الحديث والأفكار الشرقية التقليدية ومبادئ السلام الداخلي من خلال التواصل مع الطبيعة. باستخدام Lingam كمصدر إلهام للشكل وشجرة Bodhi والحدائق اليابانية كأساس لوحدات المفهوم ، يحول Dhyan (السنسكريتية: التأمل) الفلسفات الشرقية إلى تكوينات متنوعة ، مما يسمح للمستخدم باختيار طريقه إلى zen / الاسترخاء. يحيط وضع البركة المائية المستخدم بشلال وبركة ، بينما يحيط وضع الحديقة المستخدم بالمساحات الخضراء. يحتوي الوضع القياسي على مناطق تخزين أسفل منصة تعمل كرف.

التحكم في الوصول إلى التعرف على الوجوه ثلاثي الأبعاد

Ezalor

التحكم في الوصول إلى التعرف على الوجوه ثلاثي الأبعاد تعرف على أجهزة الاستشعار المتعددة ونظام التحكم في الوصول إلى الكاميرا ، Ezalor. تم تصميم الخوارزميات والحوسبة المحلية للخصوصية. تمنع تقنية مكافحة الانتحال على المستوى المالي أقنعة الوجه المزيفة. توفر الإضاءة العاكسة الناعمة الراحة. في غمضة عين ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى المكان الذي يحبونه بسهولة. تضمن مصادقة عدم اللمس النظافة.