مجلة التصميم
مجلة التصميم
الإضاءة الداخلية

Jordan Apotheke

الإضاءة الداخلية دعمًا للهندسة المعمارية التعبيرية للداخلية الصيدلية ، فإن المصابيح الوظيفية غير مزعجة في مظهرها ، مما يلفت الانتباه إلى تأثير الضوء بدلاً من تصميم تركيباتها. يتم دمج مصابيح الإضاءة الأساسية إما في المصابيح المعلقة التي تتتبع شكل الأثاث أو يتم تثبيتها على جانبي السقف المعلق ، مع إبقائها خالية من مصابيح الإنارة قدر الإمكان. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين التركيز على مسار الضوء الذي يمر عبر الصيدلية ، ويتكون من البلاط المزوّد بإضاءة خلفية RGB-LED والذي يتطابق مع لون عدادات الإضاءة الخلفية ديناميكيًا

هو مقلاة معلقة على الحائط

SEREL Purity

هو مقلاة معلقة على الحائط بينما يدخل وعاء المرحاض Purity في السيطرة على التحولات الناعمة ، فإنه يترك أيضًا نسيمًا بسيطًا وبسيطًا في البيئة. فهو لا يؤثر على مستخدمه بجمالياته فحسب ، بل يلتقي أيضًا بالنظافة والبراءة ويحترم الطبيعة. النهج العام في تصميم مجموعة غطاء المقعد لمجموعات مقاعد المرحاض آلية قابلة للفك وسهلة القفل هي أزرار التحكم في الوظيفة التي سيتم إدخالها في الجزء الداخلي من مجموعة الغطاء. يتم وضع الأزرار التي يتم الاتصال بها من قبل المستخدم على المناطق التي يصعب اتساخها ، لذلك يوفر هذا ميزة إضافية فيما يتعلق بالنظافة.

خزانة عشاء

Baan

خزانة عشاء "بان" هو نوع من الخزانات تم تصميمه خصيصًا لاستخدام العشاء. إن مظهرها الفريد وقوتها مرتبطان بالوظيفة. هناك العديد من السمات المميزة لأنظمة الخزانات. يتم تمثيل الوظائف والميزات المختلفة للخزانة المفصولة بقصة مثل إدراج السكاكين وصندوق المناديل بواسطة الموقد والمدخنة. علاوة على ذلك ، يتم تمثيل كؤوس النبيذ بواسطة الثريا ويرمز رف الأطباق بواسطة الدرج. هناك أربعة مكونات رئيسية للمنزل حيث الأفكار السردية.

نظارات

Mykita Mylon, Basky

نظارات مجموعة MYKITA MYLON مصنوعة من مادة البولي أميد خفيفة الوزن التي تتميز بإمكانية تعديل فردية رائعة. يتم إنشاء هذه المادة الخاصة طبقة تلو الأخرى بفضل تقنية التلبيد الانتقائي بالليزر (SLS). من خلال إعادة تفسير شكل البانتو التقليدي المستدير والبيضاوي الدائري الذي كان رائجًا في الثلاثينيات ، يضيف طراز BASKY وجهًا جديدًا إلى مجموعة النظارات التي تم تصميمها في الأصل للاستخدام في الرياضة.

الكتاب

Brazilian Cliches

الكتاب تم تأليف "كليشيهات البرازيلية" باستخدام صور من كتالوج قديم لأشكال الحروف البرازيلية. لكن سبب عنوانها لا يرجع فقط إلى الكليشيهات المستخدمة في تكوين الرسوم التوضيحية. في كل صفحة ، نواجه أنواعًا أخرى من الكليشيهات البرازيلية: التاريخية ، مثل وصول البرتغاليين ، وتعليم الهنود الأصليين ، والدورات الاقتصادية للقهوة والذهب ... حتى أنها تتضمن الكليشيهات البرازيلية المعاصرة المليئة بالاختناقات المرورية ، الديون ، والوحدات السكنية المغلقة ، والاغتراب - يتم تصويرها في سرد بصري معاصر غير محترم.