مجلة التصميم
مجلة التصميم
البروش

Chiromancy

البروش كل شخص فريد وأصلي. هذا واضح حتى في الأنماط الموجودة على أصابعنا. الخطوط المرسومة وعلامات أيدينا أصلية تمامًا أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك كل شخص مجموعة من الأحجار القريبة منه من حيث الجودة أو مرتبطة بالأحداث الشخصية. كل هذه الميزات تمنح مراقب التفكير الكثير من الإرشاد والجاذبية ، مما يسمح بإنشاء مجوهرات مخصصة بناءً على هذه الخطوط وعلامات الأشياء الفردية. هذا النوع من الزخرفة والمجوهرات - يشكل قانون الفن الشخصي الخاص بك

التقويم

Calendar 2014 “ZOO”

التقويم مجموعة أدوات الحرف الورقية ZOO سهلة التجميع. لا حاجة إلى الغراء أو المقص. قم بالتجميع عن طريق تركيب الأجزاء معًا بنفس العلامة. سيكون لكل حيوان تقويم لمدة شهرين. تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم الحياة مع التصميم.

الإنتاج / ما بعد الإنتاج / البث

Ashgabat Tele-radio Center ( TV Tower)

الإنتاج / ما بعد الإنتاج / البث Ashgabat Tele - Radio Center (TV Tower) هو مبنى ضخم يبلغ ارتفاعه 211 م ، ويقع في الضواحي الجنوبية لعشق أباد ، عاصمة تركمانستان ، على تل 1024 م فوق مستوى سطح البحر. برج التلفزيون هو المحور الرئيسي لإنتاج البرامج الإذاعية والتلفزيونية وما بعد الإنتاج والبث. وهو أحد أفضل الأمثلة على أحدث التقنيات الرقمية. جعل برج التلفزيون تركمانستان رائدة في البث الأرضي عالي الدقة في آسيا. برج التلفزيون هو أكبر استثمار تكنولوجي في آخر 20 عامًا في مجال البث.

الجرافة

Arm Loader

الجرافة قد يتسبب اللودر الذي يعمل في الغالب على أسس غير متساوية في شعور السائق بدوار شديد في الحركة ويسبب له أيضًا الشعور بالتعب السريع. ومع ذلك ، فإن "ARM LOADER" يسمح بالتعرف على نقاط الإحداثيات على الأرض ويساعد مقعد السائق على أن يكون مستقراً وليس متردداً. لذلك فهو يساعد السائق على عدم الشعور بالتعب ويتيح له القيام بعمله بأمان.

التقويم

Calendar 2014 “Safari”

التقويم Safari هو تقويم حيواني مصنوع من الورق. قم بإزالة وتجميع أوراق 6 مع تقويمين شهريين على الجانبين. قم بطي الجسم وأقسام المفاصل على طول التجاعيد ، وانظر إلى العلامات الموجودة على المفاصل ، وقم بتركيبها معًا كما هو موضح. تتمتع تصميمات الجودة بالقدرة على تعديل المساحة وتحويل عقول مستخدميها. إنها توفر الراحة في الرؤية والإمساك والاستخدام. إنها مشبعة بالخفة وعنصر المفاجأة وتثري المساحة. تم تصميم منتجاتنا الأصلية باستخدام مفهوم الحياة مع التصميم.

محرك أقراص فلاش Usb

Frohne eClip

محرك أقراص فلاش Usb eClip هو أول محرك أقراص USB محمول بمشبك ورق مع مسطرة مترية. تم تكريم eClip بجائزة iDA الفضية والجائزة الذهبية للتصميم أ. eClip خفيف الوزن ، يناسب حلقة المفاتيح الخاصة بك ويعمل مثل مشبك ورق لتنظيم أوراقك وإيصالاتك وأموالك. يحمي eClip البيانات الشخصية والملكية الفكرية وبيانات صاحب العمل والبيانات الطبية والأسرار التجارية باستخدام برنامج الأمان. تم تصميم eClip بواسطة Frohne في فلوريدا. موصل الذاكرة الذهبي مقاوم للصدمات ، ومقاوم للخدش ، ومقاوم للماء ، ومقاوم للكحول ، ومقاوم للغبار ، ومقاوم للصدأ ، ومقاوم للكهرومغناطيسية.