مجلة التصميم
مجلة التصميم
تصميم الملابس

Sidharth kumar

تصميم الملابس NS GAIA هي علامة أزياء نسائية معاصرة نشأت من نيودلهي وهي غنية بالتصميم الفريد وتقنيات النسيج. تعد العلامة التجارية من كبار المدافعين عن الإنتاج الواعي وجميع الأمور المتعلقة بالدورة وإعادة التدوير. تنعكس أهمية هذا العامل في ركائز التسمية ، "N" و "S" في NS GAIA التي ترمز إلى الطبيعة والاستدامة. نهج NS GAIA هو "الأقل هو الأكثر". تلعب العلامة دورًا نشطًا في حركة الموضة البطيئة من خلال ضمان الحد الأدنى من التأثير البيئي.

أقراط

Van Gogh

أقراط أقراط مستوحاة من شجرة اللوز في بلوسوم رسمها فان جوخ. يتم إنتاج رقة الفروع بواسطة سلاسل دقيقة من نوع كارتييه ، مثل الفروع ، تتأرجح مع الريح. تمثل الظلال المختلفة للأحجار الكريمة المختلفة ، من الأبيض تقريبًا إلى اللون الوردي الأكثر كثافة ، ظلال الزهور. يتم تمثيل مجموعة الزهور المتفتحة بأحجار مختلفة. مصنوع من الذهب عيار 18 قيراطًا والماس الوردي والمورجانيت والياقوت الوردي والتورمالين الوردي. تشطيب مصقول ومحكم. خفيف للغاية ومناسب تمامًا. هذا هو وصول الربيع على شكل جوهرة.

حقائب اليد

Qwerty Elemental

حقائب اليد تمامًا كما يظهر تطور تصميم الآلات الكاتبة التحول من شكل مرئي شديد التعقيد إلى الشكل الهندسي المبسط ، فإن Qwerty-elemental هو تجسيد للقوة والتماثل والبساطة. تعتبر الأجزاء الفولاذية الإنشائية المصنوعة من قبل العديد من الحرفيين ميزة بصرية مميزة للمنتج ، مما يمنح الحقيبة مظهرًا معماريًا. الميزة الأساسية للحقيبة هي مفتاحان للآلة الكاتبة يتم تصنيعهما وتجميعهما ذاتيًا بواسطة المصممة نفسها.

مجموعة الملابس النسائية

Macaroni Club

مجموعة الملابس النسائية المجموعة ، Macaroni Club ، مستوحاة من المعكرونة من منتصف القرن الثامن عشر وتربطها بمدمني الشعار اليوم. كان مصطلح المكرونة هو مصطلح الرجال الذين تجاوزوا حدود الموضة العادية في لندن. كانوا شعار هوس القرن الثامن عشر. تهدف هذه المجموعة إلى إظهار قوة الشعار من الماضي إلى الحاضر ، وإنشاء Macaroni Club كعلامة تجارية في حد ذاته. تفاصيل التصميم مستوحاة من أزياء المعكرونة في عام 1770 ، واتجاه الموضة الحالي بأحجام وطول كبيرة.

ساعة

Argo

ساعة Argo by Gravithin هي ساعة تصميمها مستوحى من آلة السدس. تتميز بقرص مزدوج منقوش ، متوفر بلونين ، ديب بلو والبحر الأسود ، تكريما لمغامرات سفينة أرغو الأسطورية. ينبض قلبها بفضل حركة كوارتز Swiss Ronda 705 ، بينما يضمن زجاج الياقوت والفولاذ المصقول القوي 316L مزيدًا من المقاومة. كما أنها مقاومة للماء 5ATM. ساعة متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة للعلبة (ذهبي ، فضي ، أسود) ، لونين للقرص (أزرق داكن وبحر أسود) وستة أحزمة من مادتين مختلفتين.

مجموعة الملابس النسائية

Hybrid Beauty

مجموعة الملابس النسائية تصميم مجموعة Hybrid Beauty هو استخدام الجاذبية كآلية للبقاء. الميزات الرائعة التي تم تأسيسها هي الشرائط والكشكشة والزهور ، وقد أعيد تشكيلها بواسطة تقنيات صناعة القبعات التقليدية وتصميم الأزياء. هذا يعيد إنشاء تقنيات الأزياء الراقية إلى الهجينة الحديثة ، والتي هي رومانسية ، داكنة ، لكنها أبدية أيضًا. تعمل عملية التصميم الكاملة لـ Hybrid Beauty على تعزيز الاستدامة لإنشاء تصميمات خالدة.