مجلة التصميم
مجلة التصميم
مجموعة الملابس النسائية

Utopia

مجموعة الملابس النسائية في هذه المجموعة ، استوحيت Yina Hwang أساسًا من الأشكال المتماثلة وغير المتماثلة مع لمسة من ثقافة الموسيقى تحت الأرض. قامت برعاية هذه المجموعة بناءً على لحظتها المحورية في احتضان الذات لإنشاء مجموعة من الملابس والإكسسوارات العملية والتجريدية لتجسد قصة تجربتها. كل طباعة ونسيج في المشروع أصلية وكانت تستخدم بشكل أساسي جلد PU و Satin و Power Mash و Spandex لقاعدة الأقمشة.

القلادة والأقراط

Ocean Waves

القلادة والأقراط قلادة Oceanic wave هي قطعة جميلة من المجوهرات المعاصرة. المحيط هو مصدر إلهام التصميم الأساسي. اتساعها وحيويتها ونقاوتها هي العناصر الرئيسية المتوقعة في القلادة. استخدم المصمم توازنًا جيدًا بين اللونين الأزرق والأبيض لتقديم رؤية لتناثر أمواج المحيط. مصنوع يدويًا من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بالألماس والياقوت الأزرق. القلادة كبيرة جدًا ولكنها حساسة. وهي مصممة لتتناسب مع جميع أشكال الملابس ، ولكنها أكثر ملاءمة لإقرانها بخط عنق لن يتداخل معه.

النسيج المطبوع

The Withering Flower

النسيج المطبوع الزهرة الذابلة هي احتفال بقوة صورة الزهرة. الزهرة هي موضوع شائع مكتوب كتجسيد في الأدب الصيني. على عكس شعبية الزهرة المتفتحة ، غالبًا ما ترتبط صور الزهرة المتحللة بالجنكس والمحرمات. تبحث المجموعة في ما يشكل تصور المجتمع لما هو سامي ومذل. تم تصميمها بطول 100 سم إلى 200 سم من فساتين التول ، وطباعة بالشاشة الحريرية على أقمشة شبكية شفافة ، تسمح تقنية النسيج للمطبوعات بالبقاء معتمّة ومطاطة على الشبكة ، مما يخلق مظهرًا للمطبوعات عائمة في الهواء.

حلقة

Arch

حلقة يستلهم المصمم من شكل الهياكل المقوسة وقوس قزح. يتم الجمع بين شكلين - شكل قوس وشكل قطرة ، لإنشاء شكل واحد ثلاثي الأبعاد. من خلال الجمع بين الحد الأدنى من الخطوط والأشكال واستخدام الزخارف البسيطة والشائعة ، تكون النتيجة حلقة بسيطة وأنيقة تمتاز بالجرأة والبهجة من خلال توفير مساحة لتدفق الطاقة والإيقاع. من زوايا مختلفة ، يتغير شكل الحلقة - يتم عرض شكل الإسقاط من الزاوية الأمامية ، ويتم عرض شكل القوس من زاوية جانبية ، ويتم عرض التقاطع من الزاوية العلوية. هذا يوفر التحفيز لمن يرتديها.

حلقة

Touch

حلقة بحركة بسيطة ، تنقل اللمس مشاعر غنية. من خلال حلقة اللمس ، يهدف المصمم إلى نقل هذا الشعور الدافئ والخالي من الشكل بمعدن بارد وصلب. تم ربط منحنيين لتشكيل حلقة تقترح وجود شخصين يمسكان أيديهما. تغير الحلقة مظهرها عندما يتم تدوير موضعها على الإصبع ومشاهدتها من زوايا مختلفة. عند وضع الأجزاء المتصلة بين أصابعك ، تظهر الحلقة إما باللون الأصفر أو الأبيض. عندما يتم وضع الأجزاء المتصلة على الإصبع ، يمكنك الاستمتاع باللونين الأصفر والأبيض معًا.

الحلقة الهيكلية

Spatial

الحلقة الهيكلية يشتمل التصميم على هيكل إطار معدني يتم فيه تثبيت الدروز بطريقة يتم التركيز فيها على كل من الحجر وكذلك هيكل الإطار المعدني. الهيكل مفتوح تمامًا ويتأكد من أن الحجر هو نجم التصميم. الشكل غير المنتظم للكرات المعدنية والدروزية التي تربط الهيكل معًا يجلب القليل من النعومة إلى التصميم. إنها جريئة وحادة ويمكن ارتداؤها.