مجلة التصميم
مجلة التصميم
الفندق

Yu Zuo

الفندق يقع هذا الفندق داخل أسوار معبد Dai ، أسفل جبل Tai. كان هدف المصممين هو تغيير تصميم الفندق لتزويد الضيوف بإقامة هادئة ومريحة ، وفي نفس الوقت ، السماح للضيوف بتجربة التاريخ الفريد لهذه المدينة وثقافتها. باستخدام مواد بسيطة ودرجات ألوان فاتحة وإضاءة ناعمة وأعمال فنية مختارة بعناية ، تعرض المساحة إحساسًا بالتاريخ والمعاصرة.

جهاز محاكاة مشغل الرافعة الشوكية

Forklift simulator

جهاز محاكاة مشغل الرافعة الشوكية جهاز محاكاة مشغل الرافعة الشوكية من شركة Sheremetyevo-Cargo عبارة عن آلة خاصة مصممة لتدريب سائقي الرافعات الشوكية وفحص المؤهلات. إنه يمثل مقصورة بنظام تحكم ومكان جلوس وشاشة بانورامية قابلة للطي. مادة جسم المحاكاة الرئيسية معدنية ؛ كما توجد عناصر بلاستيكية وحشوات مريحة مصنوعة من رغوة البولي يوريثان المتكاملة.

معرض

City Details

معرض عُقد عرض حلول التصميم لعناصر هاردسكيب City Details في الفترة من 3 أكتوبر إلى 5 أكتوبر 2019 في موسكو. تم تقديم مفاهيم متقدمة لعناصر hardscape والرياضة والملاعب وحلول الإضاءة والأشياء الفنية الحضرية الوظيفية على مساحة 15000 متر مربع. تم استخدام حل مبتكر لتنظيم منطقة المعرض ، حيث بدلاً من صفوف أكشاك العارضين ، تم بناء نموذج مصغر للعمل في المدينة مع جميع المكونات المحددة ، مثل: ساحة المدينة ، والشوارع ، والحديقة العامة.

البيت السكني

Brooklyn Luxury

البيت السكني مستوحى من شغف العميل بالمساكن التاريخية الغنية ، يمثل هذا المشروع تكيفًا للوظيفة والتقاليد مع نوايا الحاضر. وهكذا ، تم اختيار النمط الكلاسيكي وتكييفه وتنميطه مع شرائع التصميم المعاصر والتقنيات الحديثة ، وقد ساهمت المواد الجديدة ذات الجودة العالية في إنشاء هذا المشروع - جوهرة حقيقية من الهندسة المعمارية في نيويورك. ستتجاوز النفقات المتوقعة 5 ملايين دولار أمريكي ، وستوفر فرضية إنشاء تصميم داخلي أنيق وفخم ، ولكنه أيضًا عملي ومريح.

نمط الاستهلاك الجديد

Descry Taiwan Exhibition

نمط الاستهلاك الجديد يجمع المعرض المقام في Mountain Alishan ، أحد المعالم السياحية الشهيرة في تايوان ، بين الفنون وصناعة الشاي التقليدية التايوانية. يمكن أن يبرز تعاون المقاطع العرضية لهذا المعرض وحدة الأعمال الجديدة. على كل حزمة ، يمكن للسائحين رؤية تعبيرات مختلفة تنقل نفس الموضوع ، & amp؛ quot؛ Taiwan. & amp؛ quot؛ منغمسين في المناظر الطبيعية الجميلة لتايوان ، سيكون للزوار فهم أعمق لثقافة الشاي التايوانية والصناعة.

مطفأة الحريق ومطرقة الهروب

FZ

مطفأة الحريق ومطرقة الهروب معدات سلامة السيارة ضرورية. طفايات الحريق ومطارق السلامة ، يمكن أن يؤدي الجمع بين الاثنين إلى تحسين كفاءة هروب الأفراد عند وقوع حادث سيارة. مساحة السيارة محدودة ، لذلك تم تصميم هذا الجهاز ليكون صغيرًا بدرجة كافية. يمكن وضعها في أي مكان في سيارة خاصة. طفايات حريق المركبات التقليدية تستخدم مرة واحدة ، وهذا التصميم يمكن أن يحل محل البطانة بسهولة. إنها قبضة مريحة أكثر ، سهلة التشغيل للمستخدمين.