مجلة التصميم
مجلة التصميم
الكتالوج

Classical Raya

الكتالوج شيء واحد عن Hari Raya - هو أن أغاني Raya الخالدة في الماضي لا تزال قريبة من قلوب الناس حتى اليوم. ما هي أفضل طريقة للقيام بكل ذلك من خلال موضوع "الرايا الكلاسيكية"؟ لإبراز جوهر هذا الموضوع ، تم تصميم كتالوج سلة الهدايا ليشابه سجل الفينيل القديم. كان هدفنا هو: 1. إنشاء جزء خاص من التصميم ، بدلاً من الصفحات المكونة من صور المنتج وأسعارها الخاصة. 2. توليد مستوى من التقدير للموسيقى الكلاسيكية والفنون التقليدية. 3. اخراج روح هاري رايا.

التثبيت الفني التفاعلي

Pulse Pavilion

التثبيت الفني التفاعلي Pulse Pavilion عبارة عن تركيب تفاعلي يجمع بين الضوء والألوان والحركة والصوت في تجربة متعددة الحواس. من الخارج ، يوجد صندوق أسود بسيط ، ولكن عند دخوله ، يغمر المرء الوهم بأن الأضواء LED والصوت النابض والرسومات النابضة بالحياة تخلق معًا. يتم إنشاء هوية المعرض الملونة بروح الجناح ، باستخدام الرسومات من داخل الجناح وخط مصمم خصيصًا.

الرسوم المتحركة التجارية

Simplest Happiness

الرسوم المتحركة التجارية في الأبراج الصينية ، 2019 هو عام الخنزير ، لذلك صمم Yen C شريحة لحم الخنزير ، وهي لعبة تورية في "العديد من الأفلام الساخنة" باللغة الصينية. تتماشى الشخصيات السعيدة مع صورة القناة ومع المشاعر السعيدة التي تريد القناة منحها لجمهورها. الفيديو عبارة عن مزيج من أربعة عناصر أفلام. يمكن للأطفال الذين يلعبون إظهار السعادة الخالصة بشكل أفضل ، ويأملون أن يشعر الجمهور بنفس الشعور عند مشاهدة الفيلم.

الترويج للأحداث

Typographic Posters

الترويج للأحداث الملصقات المطبعية عبارة عن مجموعة من الملصقات التي تم إجراؤها خلال عامي 2013 و 2015. يتضمن هذا المشروع الاستخدام التجريبي للطباعة من خلال استخدام الخطوط والأنماط والمنظور متساوي القياس التي تولد تجربة إدراكية فريدة. يمثل كل من هذه الملصقات تحديًا للتواصل مع الاستخدام الوحيد للنوع. 1. ملصق للاحتفال بالذكرى الأربعين لفيليكس بلتران. 2. ملصق للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لتأسيس معهد Gestalt. 3. ملصق للاحتجاج على 43 طالبًا مفقودًا في المكسيك. 4. ملصق لتصميم مؤتمر Passion & Design V. 5. Julian Carillo's Thirteen Sound.

الفن الفاخر القابل للارتداء

Animal Instinct

الفن الفاخر القابل للارتداء مجموعة Animal Instinct للنحات والمجوهرات الفنية في مدينة نيويورك كريستوفر روس هي سلسلة من القطع المستوحاة من الحيوانات ذات الإصدار المحدود والتي صنعها الفنان بنفسه من الفضة الإسترلينية العتيقة والذهب عيار 24 قيراطًا والزجاج البوهيمي. تمزج الأحزمة المنحوتة بذكاء بين الفن والمجوهرات والأزياء الراقية والتصميم الفاخر ، مما يجعلها قطعًا فريدة ومثيرة تجلب مفهوم فن الحيوان إلى الجسم. تُعد القطع المميزة الخالدة ، المفعمة بالحيوية والملفتة للنظر والأصلية ، استكشافًا لغريزة الحيوانات الأنثوية في شكل نحتي.

التحول الرقمي

Tigi

التحول الرقمي توشك إحدى الكيانات الأكثر شهرة في مجال أزياء الشعر على اتخاذ خطوة شجاعة نحو الملاءمة الرقمية. تمت إدارة إعادة تطوير نطاقات Professional dot com و Tigi Color Copyright من خلال الجمع بين المحتوى المخصص ، الذي أنشأه الفنانون ، وإشراك المصورين المعاصرين وتعبيرات التصميم غير المرئية حتى الآن في الرقمية. تناقضات دقيقة ولكن حادة بين التقنيات والحرف. أخيرًا ، أرشد Tigi من خلال نهج صحي خطوة بخطوة إلى تحول رقمي حقيقي من 0 إلى 100.